أخر الاخبار

فروع ماكس عناوين MAX في مصر والسعودية وكوبون خصم 2024

فروع ماكس التي تختص في الملابس في جمهورية مصر العربية متواجدة بالعديد من المحافظات، حيث يحصل الكثير من محبى صيحات الموضة المتنوعة والمختلفة من الملابس في فروع ماكس، كما يتواجد في الفروع كافة الملابس المناسبة مع كل أفراد العائلة من رجال وسيدات وأطفال أيضًا، مع تواجد الملابس الرياضية والكلاسيك والكاجوال وغير ذلك من التشكيلات الكثيرة والألوان الرائعة بالمقاسات المختلفة.

كوبون خصم ماكس فاشون  MA42

نبذة عن فروع ماكس

تعتبر ماكس من ضمن أشهر المراكز التجارية المتواجدة، حيث أن ذلك المركز متخصص في بيع كل المنتجات التي تطلبها العائلة سواء كان من ملابس الكبار والصغار، كما أن مركز سيتي ماكس يحتل منزلة رائعة ومتميزة وفقًا للإقبال الكثير عليه من خلال العديد من الأشخاص مع الإضافة إلى الأسعار المناسبة مع كل الأفراد، حيث أن ماكس لديه الكثير من الفروع المتواجدة في العديد من المناطق.

فروع Max Fashion في مصر

يتواجد الكثير من الفروع التي تختص بماكس فاشون للملابس في جمهورية مصر العربية، سوف نذكر لكم في السطور التالية العديد منه الفروع في السطور التالية، ومن ضمن تلك الفروع هي كالتالي:
فرع الدقي: هذا الفرع يكون متواجد في شارع التحرير بالمنطقة رقم 33، على أن تبدأ ساعات العمل من 10 مساءًا إلى التاسعة صباحًا.
فرع مصر الجديدة: ذلك الفرع يكون قريبًا من حديقة الميريلاند متفرعًا من شارع يسمى الحجاز، حيث تكون بداية ساعة العمل من العاشرة مساءًا إلى أن يتم استمراره إلى الساعة التاسعة صباحًا.
فرع النزهة: هذا الفرع يكون متواجد في سيتي سنتر ألماظة، حيث أن موعد بدأ العمل في الفرع يكون من الساعة العاشرة مساءًا إلى الساعة التاسعة صباحًا.

فروع ماكس
فروع ماكس


يتواجد فرع السادس من اكتوبر: في مول مصر في الدور الأرضي، حيث يكون بداية العمل في الفرع من الساعة العاشرة مساءًا إلى الساعة التاسعة صباحًا.
يكون فرع التجمع الخامس: متواجد في مول كايرو فيستيفال في أول دور علوي، حيث يكون موعد العمل في الفرع من الساعة العاشرة مساءًا إلى أن يستمر إلى الساعة التاسعة صباحًا.
فرع مدينة مصر: يتواجد ذلك الفرع في سيتي سنتر بمنطقة مكرم عبيد، كما أن موعد العمل في الفرع من الساعة العاشرة مساءًا إلى الساعة التاسعة صباحًا.
فرع الإسكندرية: ذلك الفرع المتواجد في محافظة الإسكندرية يكون في سيتي سنتر في ثالث دور، حيث أن موعد العمل يكون من الساعة العاشرة مساءًا إلى الساعة التاسعة صباحًا.

مواعيد max في رمضان

أعلنت شركة ماكس عن أن مواعيد العمل في ماكس سوف يتم تغيرها في شهر رمضان المبارك، على أن تكون ساعات العمل الحديثة في ذلك الشهر تكون:
بداية اليوم الأول للعمل في ماكس بشهر رمضان الكريم يكون من الساعة الخامسة صباحًا على أن يكون مستمرًا إلى الساعة التاسعة صباحًا.
تكون بداية ثاني يوم عمل في ماكس في شهر رمضان الفضيل من الساعة الواحدة ظهرًا على أن تستمر إلى الساعة الخامسة مساءًا.
بدء العمل في ثالث يوم في رمضان بفروع ماكس من الساعة التاسعة مساءًا إلى أن يتم استمراره حتى الساعة الثانية من منتصف الليل.

فروع max في طنطا

يتواجد فرع ماكس في طنطا داخل مول طنطا في منشية الموقف بالمدخل رقم 3 المتواجد في طنطا بالغربية، على أن يكون رقم تليفون فرع ماكس بطنطا يكون، 0403458105.

مميزات فروع ماكس فاشون 

يتوافر في فروع ماكس فاشون العديد من المميزات، ومن ضمن تلك المميزات هي كالتالي:
يوفر الموقع التصميم الرائع والأنيق والبسيط من أجل إتمام عملية التسوق السهلة لدى جميع المتسوقين.
يجعل العملاء في متابعة بشكل دائم للمنتجات والسلع الحديثة.
أن يتم الحصول على المنتجات والسلع عن طريق بطاقات الهدايا.
أن يتم الوصول إلى حل عند مواجهة العديد من المشكلات من خلال الإتصال برقم الدعم والمراسلة عن طريق البريد الإلكتروني الذي يخص متجر ماكس فاشون.
يمكن الحصول على الكثير من السلع المتنوعة والمنتجات التي تخص الرجال والأطفال والسيدات.
يوفر الموقع كوبون خصم يكون متوافرًا بصورة دائمة من أجل جميع الزبائن.
يتوافر الكثير من العروض داخل الموقع على العديد من السلع التي تكون متواجدة بصورة دائمة.
يمكن أن يقوم الشخص باسترجاع المنتج بسهولة، ثم اتخاذ المبلغ مرة ثانية.
يعمل المتجر الخاص بماكس فاشون أن يقدم التجربة الرائعة للشحن والتوصيل على مستوى عالي.

اكواد خصم ماكس فاشون

يقدم ماكس فاشون عدة أكواد وكوبونات من الممكن استخدامها للحصول على الخصم، ومن ضمن الأكواد هي كالتالي:
كوبون ماكس
يمكن حصول الشخص على خصم كبير بمتجر ماكس قيمة حوالي 20 بالمائة عن طريق استعمال كوبون ماكس الفعال على جميع المنتجات الخاصة بالرجال في متجر ماكس للملابس والأزياء والإكسسوارات والأحذية والحقائب، لذا يمكن استعمال كوبون ماكس للحصول على أحسن المنتجات بالسعر القليل.

اكواد خصم ماكس في جمهورية مصر العربية

يعمل متجر ماكس على تقديم أفضل الأكواد الخاصة بالخصم إلى كل المستعملين في جمهورية مصر العربية على كل مستلزمات الأطفال للسعادة بأكبر قدر، حيث من الممكن عن طريق استعمال قسيمة الخصم الحصول على تخفيضات رائعة على المستلزمات التي تتوافر في قسم الأطفال بمعدل نحو 40 بالمائة على سعر الطلب.

كود ماكس السعودية

يوفر متجر ماكس لدى مستعمليه بالمملكة العربية السعودية كود خصم على أي سلعة تخص السيدات أو الأطفال عن طريق استخدام كود ماكس الذي يقوم بخصم نحو 50 ريال من السعر والذي من الممكن استعماله عند شراء المنتجات من المتجر في المملكة العربية السعودية، لذا يحصل الشخص على خصم نحو 50 ريال عند عمل أي طلبية.

كود خصم سيتي ماكس 30%

تعتبر الأحذية من الأشياء المهمة التي يقوم الكثير من العملاء بالبحث عنها في متجر ماكس من أحل الحصول على أي حذاء يخص السيدات أو الرجال أو الأطفال من المتجر بكون خصم يتم وصوله إلى نحو 30 بالمائة من قيمة الحذاء، عن طريق استعمال كود خصم سيتي ماكس الذي يتواجد في الموقع.

رمز ترويجي ماكس

تعمل الرموز الترويجية لدى المستعملين على توفير الخصومات الكبيرة على سعر المنتج، حيث يتواجد خصم حقيقي خاص بالعملاء المتواجدين في الإمارات بمقدار 50 درهم إماراتي عن طريق الحصول على الرمز الترويجي الذي يخص ماكس في الإمارات واستعماله عند الشراء من متجر ماكس فاشون.

كود خصم ماكس فاشون السعودية

يكون كود خصم ماكس فاشون بالمملكة العربية السعودية عبر الموقع نحو 15 بالمائة من سعر الطلب عندما يقوم العميل بشراء أي منتج عند استعمال ذلك الكود في المملكة العربية السعدية، كود خصم ماكس فاشون بالمملكة يكون فعالًا للسيدات والرجال والأطفال في كل أنحاء الدول التي يتواجد بها متجر ماكس فاشون.
في ختام هذا المقال تحدثنا عن فروع max fashion، نبذة عن ماكس، مواعيد max في رمضان، كما ذكرنا أيضًا فروع max في طنطا، مميزات فروع ماكس فاشون، اكواد خصم ماكس فاشون، نتمنى أن نكون تحدثنا عن كل شيء متعلق بهذا الشأن.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-