أخر الاخبار

فروع ماماز اند باباز الرياض بارك كود خصم Mamas & Papas

فروع ماماز اند باباز الرياض بارك كود خصم Mamas & Papas تُعد من أكثر الموضوعات التي تشغل بال الكثير من المواطنين والمقيمين داخل المملكة العربية السعودية، حيث يُعد ماماز اند باباز أحد أهم الماركات العالمية التجارية البارزة في العالم والتي تمتلك عدة أفرع داخل العاصمة الرياض، وهذا ما سوف نتعرف عليه في مقالنا هذا من خلال الأسطر القادمة.

كود خصم ماماز اند باباز AT107


فروع ماماز اند باباز الرياض بارك


يحتل التسوق المرتبة الأولى بين الناس في الرياض سواء كان هذا التسوق موجه لعلامات تجارية أو أسواق ومراكز أو حتى صناعات يدوية، لذلك فإن كل ما تريد البحث عنه في شتى مجالات التسوق ستجده موجود بالرياض.

فروع ماماز اند باباز الرياض بارك

ولأن ماماز اند باباز أحد العلامات التجارية العالمية التي تمتلك أفرع عديدة في مختلف الدول حول العالم فإنها تنتشر في الرياض عدة أفرع لهذه الماركة العالمية، وفي الأسطر القادمة سنتعرف معكم على كافة فروع ماماز اند باباز الرياض بارك.


ما هي فروع ماماز اند باباز الرياض بارك؟


توجد فروع ماماز اند باباز الرياض بارك في الكثير من الأماكن داخل الرياض، ومن هذه الفروع سنذكر لكم ما يلي:
كافة أماكن مجمع الظهران.
الرياض جاليري الدور الأول ليس الأرضي بوابة 4.
فرع السلام مول وفرع ستار أفينيو مول.
فرع رد سي مول وفرع الياسمين مول.
فرع النخيل مول يمين بوابة 4 اقصى بوابة 1 يمين بول وفيرجن.
العثيم مول الربوة في الدور الثاني.
الحمراء مول في الدور العلوي بوابة ٢.


ماماز اند باباز


ماماز اند باباز هي واحدة من أشهر العلامات التجارية المتخصصة في صناعة منتجات الأطفال ويرجع أصل هذه العلامة إلى بريطانيا، وتشتهر هذه العلامة بتوفير منتجات الأطفال بدرجة عالية من الابتكار والروعة والتميز، وتُعتبر هذه العلامة الوحيدة في بريطانيا الحاصة على مختبر الفحص المصدق مما يعطي سلام وأمن أكثر لمنتجاتها.


فروع ماماز اند باباز الرياض بارك
فروع ماماز اند باباز الرياض بارك



يقدم ماماز اند باباز جميع متطلبات الأطفال بأسعار تناسب كافة الفئات كما يوفر مجموعة من الملابس المناسبة للأمهات والرضع أيضًا فضلًا عن توفيره لكافة مستلزمات النقل والسفر والألعاب والهدايا الخاصة بالأطفال وكل ما يحتاجونه، ويتوفر لدى هذه الشركة موقع ومتجر بها أيضًا لمحبي التسوق الإلكتروني وسوف نعطيكم نبذة عن ذلك في الأسطر القادمة.


متجر ماماز اند باباز


متجر ماماز اند باباز هو أحد المتاجر التي تنتمي لشركة ماماز اند باباز ويقدم هذا المتجر مجموعة كبيرة من المنتجات الخاصة بالأطفال من أثاث وألعاب وملابس ومستلزمات حضانة وغيرها من المنتجات التي يقدمها للعملاء بجودة عالية.


كما يوفر المتجر لعملائه أيضًا خاصية الشراء بأسعار مخفضة من خلال استخدام الكوبونات الخاصة بالمتجر وبذلك فإنه يوفر على العملاء الانتظار لوقت قليل من أجل العثور على كوبونات الخصم وإضاعة الوقت لديهم في البحث عنها.


ويمكن لأي عميل الاستفادة من هذه الكوبونات من خلال زيارة الموقع الإلكتروني الخاص بـ ماماز اند باباز ثم الحصول على المدونات الترويجية والرموز الخاصة بقسيمة الشراء ومن ثم تفعيل القسيمة التي تريد تطبيقها أثناء وقت الشراء.


أقسام متجر ماماز اند باباز


يشتمل متجر ماماز اند باباز على عدة أقسام سوف نذكرها لكم فيما يلي:
قسم الملابس: ويحتوي هذا القسم على ملابس خاصة بالأطفال والأمهات مثل البيجامات والبلايز والبناطيل والمعاطف والاكسسوارات وغيرها.


قسم الهدايا والألعاب: ويحتوي على هدايا للأطفال البنات والأولاد أيضًا كما يشتمل على الكثير من الألعاب المميزة والآلات الموسيقية للأطفال.


قسم خاص بمقاعد السيارات: ويحتوي على يشمل المقاعد الخاصة بسيارات الأطفال مثل سيارات حديثي الولادة والأعمار الأخرى أيضًا.


قسم التغذية: ويحتوي هذا القسم على كل ما يخص أدوات الرضاعة مثل الزجاجات الخاصة بالرضاعة وأغطية الثدي وغيرها من الأدوات.


قسم الاطفال: ويحتوي على غرف نوم للطفل تشتمل على المراتب والوسائد والسجاد وكل ما يخص متطلبات الطفل.
قسم عربات الأطفال: ويحتوي هذا القسم على جميع أنواع عربات الأطفال عالية الجودة مع توفير حقائب وحاملات الأطفال أيضًا في هذا القسم.


قسم الاستحمام: ويحتوي على كافة ما يلزم الاستحمام للأطفال مثل المناشف والمنتجات الخاص بالاستحمام وغيرها.


ما هي فروع ماماز اند باباز باباز


بعد ما تعرنا على فروع ماماز اند باباز الرياض بارك سوف نذكر لكم الفروع المتعددة لهذه العلامة التجارية في الشرق الأوسط، وهي كالتالي:
فرع المملكة العربية السعودية.
فرع الامارات العربية المتحدة.
فرع السعوديه وادي كوم.
فرع رياض جاليري.
فرع الظهران مول.
فروع مولات الرياض.
فرع الرياض بارك.
فرع النخيل مول.
فرع مجمع العرب.فرع عربيات ماماز اند باباز في سولا.
فرع في الياسمين مول.
فرع الحمراء مول.
فرع العثيم مول.
فرع ماماز اند باباز في الكويت.
فرع ماماز اند باباز في مصر.
فرع ماماز اند باباز في قطر.
فرع ماماز اند باباز في تشيكن عمان


موقع ماماز اند باباز


يوفر ماماز اند باباز المتخصص في تصنيع منتجات الأطفال بجودات عالية ومميزة موقعًا إلكتروني خاص من أجل تسهيل عملية التسوق والشراء على الآباء والأمهات وتسهيل عملية اختيار المستلزمات اللازمة لطفلهم وذلك من خلال الدخول على الرابط الخاص بالموقع وهو كالتالي: https://mamasandpapas.com.sa/clothing/


ويهدف الموقع بشكل أساسي إلى تيسير الحياة الجديدة التي يستقبلها الوالدان عند مجيء طفلهم الجديد وذلك من خلال توفير كافة التجهيزات والمستلزمات التي سيحتجونها في التعامل مع الطفل ومع التحديات الجديدة ستواجههم في الحياة الجديدة مع مولودهم.


ويوفر الموقع خصومات متعددة تصل إلى 40% في حالة تم شراء المنتجات من خلال الموقع المتجر الخاص بـ ماماز اند باباز والذي يُعتبر من أهم المتاجر المخصصة في توفير كافة مستلزمات ومنتجات بجودة عالية، فضلًا عن توفيره لملابس الأمهات والحوامل، وتتميز مجموعة الملابس التي يقدمها بالرقي وبملائمتها لأحدث صيحات الموضة الخاصة وذلك بأسعار مناسبة للجميع.


وسائل الدفع المتعددة لموقع مامز اند بابز


تتعدد طرق الدفع التي يمكن استخدامها عند طلب الشراء من خلال موقع ماماز اند بابز وهي كالتالي:
نظام PayPal.
نقاط آمبر.


بطاقة الائتمان/الخصم.


يمكنك الدفع نقدًا عند الاستلام والتي تتيح لك التسوق أونلاين عبر الموقع الإلكتروني والدفع عند استلام المنتج.
يمكن أيضًا استعمال الكوبون الخاص بخصم ماماز اند باباز للحصول علي أفضل الخصومات علي كافة المنتجات.


مميزات موقع ماماز اند باباز الرسمي


يتميز الشراء من خلال موقع ماماز اند باباز بالكثير من المزايا التي سنقدمها لكم فيما يلي:
اولًا يستفاد المتسوقين أون لاين عبر موقع ماماز اند باباز بخصم على تكلفة الشحن للطلبية الخاصة بهم والتي تكون في أغلب الأحيان مجانية.


يتوفر لدى هذا الموقع الكثير من المنتجات الحصرية التي لا تتوفر في المتجر في كثير من الأحيان.
يوجد في الموقع جزء خاص بالخصومات يُعرف بقسم التصفية حيث يصل فيه كوبون الخصم إلى أكثر من 75% من سعر المنتج.


كذلك فإنه يتم إضافة هدايا مستمرة في سلة المشتريات لدى المتسوقين من خلال الموقع في حالة وصول المشتري غلى مبلغ معين من الشراء.


وفي ختام مقالنا هذا نتمنى أن نكون قد قدمنا لكم المعلومات الكافية حول فروع ماماز اند باباز الرياض بارك مع ذكر المتجر الإلكتروني الخاص بـ ماماز اند باباز وتوضيح أهم الأقسام التي يشتمل عليها هذا المتجر.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-