القائمة الرئيسية

الصفحات

فروع كيابي في الرياض

فروع كيابي في الرياض شركة كيابي هي شركة فرنسية تحتل المرتبة الأولى في بيع الملابس لجميع الفئات والأعمار بسعر بسيط وفي نفس الوقت الخامات بجودة وكفاءة عالية وأكثر ما يميز هذه الشركة أنه يوجد فروع منها كثيرة على مستوى العالم ومن الدول والمناطق التي يوجد بها الرياض في المملكة العربية السعودية .

كوبون خصم نون

معلومات عن ماركة كيابي

شركة فرنسية الجنسية تم إنشاء هذه الشركة في عام ١٩٧٨م.
الصناعة المتخصصة بها البيع القطاعي ومتخصصة في عرض الملابس لجميع الأعمار والأجناس وأيضا تبيع الأحذية رجالي نسائي أطفال.
تم تأسيس أول فرع خاص بهذه الشركة في مدينة رونك وهي مدينة موجودة في فرنسا في الجزء الشمالي منها.
استطاعت هذه الشركة في وقت قصير فتح الكثير من الفروع ونقاط البيع في الدول والمناطق الأوروبية ليصل مجمل الفروع ٨٥ فرع وذلك في عام ١٩٩٧م.


وقامت الشركة بنقلة كبيرة عندما قامت بفتح مجموعة من الفروع في كل من إسبانيا وإيطاليا وكان ذلك في عام ١٩٩٣ م ،والجدير بالذكر أنها لم تتوقف عند ذلك الحد٬ ففي عام ٢٠٠٨م قامت بفتح مجموعة من الفروع في دولة روسيا.


احتاجت بعض الوقت لتقوم بفتح فروع خاصة بها في المراكز التجارية العالمية وأول فرع كان لشركة كيابي كان في دولة بلجيكا في عام ٢٠١٦ في مركز تجاري مشهور في مدينة بروكسيل البلجيكية.

 

فروع كيابي في الرياض
فروع كيابي في الرياض

 
قامت بتغطية أغلب دول ومناطق المجتمع الأوروبي٬ ثم اتجهت بعد ذلك إلى أنشاء فروع خاصة بها في مناطق الشرق الأوسط وأول بلد فتحت بها فرع خاص بشركة كيابي كان في دولة الإمارات العربية وبشكل محدد العاصمة دبي وكان ذلك في عام ٢٠١٨م وبعد مرور سنة واحدة وبشكل أكثر تحديدا في عام ٢٠١٩ تم إنشاء فرعين لشركة كيابي .


والمميز بخصوص نشاط هذه الماركة في دولة الإمارات العربية نظرا لكونها من الدول العربية الأكثر تطورا قامت بإنشاء موقع خاص بها للتسوق الالكتروني أو الاون لاين كما يطلق عليه الآن.


واتجهت بعد ذلك في فتح العديد من الفروع خاصة في المملكة العربية السعودية والعاصمة الرياض .


في عام ٢٠١٤م قامت كيابي بعمل نقلة كبيرة حيث قامت بإطلاق سلسلة فروع خاصة بالأطفال الذين تتراوح أعمارهم من يوم إلى ١٦ سنة سواء للأولاد أو البنات وأطلقت عليه أسم كيابي كيذر وأول فرع كان في مدينة أنجيه.

اهم فروع كيابي في الرياض

يوجد فرع لماركة كيابي في العاصمة الرياض في مول العثيم٬ والذي يتم الوصول إليه من خلال الطريق الدائري الشرقي.
مواعيد عمل هذا الفرع يبدأ من الساعة التاسعة والنصف صباحًا.
الفرع يدعم ميزة الدخول لذوي الاحتياجات أو الإعاقة باستخدام الكرسي المتحرك.
جميع الأشخاص الذين يعملون في هذا الفرع يرتدون الأقنعة بسبب جانحة كورونا التي اجتاحت العالم في الآونة الأخيرة.
مطلوب الدخول إلى الفرع بارتداء القناع أو الماسك للوقاية.


خدمة العاملين به أكثر من ممتازة ،فضلا عن جودة وخامة الأشياء المعروضة به وعلي الرغم من كل هذه المميزات إلا أنها انها تأتي بسعار بسيطة وزهيدة .

تطبيق كيابي

يمكن تحميل تطبيق فروع كيابي على مستوى العالم من خلال متجر play للهواتف الذكية ذات نظام التشغيل الأندرويد.
كيفية تنزيل هذا التطبيق هي كتابة أسم كيابي في خانة البحث والضغط بعد ذلك على كلمة تثبيت لن تستغرق عملية التثبيت أكثر من دقائق معدودة.
قم بفتح التطبيق والذي يوفر العديد من الخدمات منها الفروع الخاصة بهذه الماركة الموجودة في بلد المستخدم ،فضلا على أنه يمكن شراء قطع الملابس والأحذية وحتى الإكسسوار من خلال قائمة المعروضات التي توجد على التطبيق والذي يصل جميع المشتريات إلى منزل المستخدم من خلال عامل التوصيل.

*في نهاية المقال نتمنى أن يكون مستوفي على كافة المعلومات المتعلقة بفروع كبابي في الرياض وليس هذا فقط بل كافة المعلومات المتوفرة بخصوص ماركة كيابي

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات