القائمة الرئيسية

الصفحات

توكيل براون مدينة نصر

توكيل براون مدينة نصر يمكنك أن تحصل على توكيل براون مدينة نصر المتخصص في منتجات براون وكذلك الأجهزة المخصصة للعناية الشخصية وأيضًا أجهزة المطبخ، كما يمكنك أن تحصل على ضمان على كافة الأعمال الخاصة بالصيانة٬ وقامت بتوفير قطع غيار لكل عملائها٬ بالإضافة إلى أن كافة قطع الغيار تكون معتمدة من شركتها براون.


تعرف على توكيل براون في المهندسين

اعتمد توكيل براون في المهندسين على أيدي أفضل متخصصين بخدمة الصيانة بالشرق الأوسط، واصبحوا متخصصين في جميع منتجات براون التي تنتجها والتي لها علاقة بأجهزة العناية الشخصية أو الأجهزة الخاصة بالمطبخ.

توكيل براون مدينة نصر


كما أنه كافة تلك الأجهزة عليها ضمان من قبل الشركة، من جانب آخر يذكر أن شركة براون لها خبرة في ذلك المجال ما يقرب من 25 عام٬ كما أنها تمتلك مهندسين متخصصين في إصلاح كافة أجهزة براون، وفيما يلي سنتحدث عن صيانة براون تحديدًا في تشخيص الاعطال:

توكيل براون مدينة نصر
توكيل براون مدينة نصر



تقوم شركة براون في الكشف عن الأجهزة المتواجدة في المنزل٬ وذلك حتى تحدد مكان حدوث الخلل وأيضًا الأعطال، وذلك بسعر في متناول اليد.


تقوم شركة براون بفحص كافة الأجهزة حتى تحصل على العطل، وهنا يقوم الفني في مركز الصيانة الخاص بالشركة في جمهورية مصر العربية بعرض السعر على العميل وهنا على العميل أن يأخذ القرار إصلاح المشكلة أو تركها كما هي.
في حالة أن العميل قرر أن يقوم بتصليح العطل، فيبدأ الفني في تصليحه بداخل المنزل، ولا يأخذ الجهاز إلى مقر الشركة غير للضرورة.


تقوم الشركة بتصليح العطل في الجهاز على أكمل وجه وعلى كفاءة وجودة عالية.
أما في حالة أن الجهاز به عطل خفيف، فهنا كل ما يحتاجه الفني الخاصة بتوكيل براون ساعة فقط حتى يقوم بإجراء الفحص على الجهاز وتصليحه.


تقوم شركة براون بتقديم تدريب لكافة الفريق الفني الذي تمتلكه، وذلك من أجل أن يقوموا بتطوير نفسهم في التقنيات واكتشاف الاعطال بكل سهولة وإصلاحها في وقت قياسي.
بعمل الفريق الفني الخاص بالشركة على مدار 24 ساعة.

توكيل براون في محافظة اسكندرية


اعتمد توكيل براون في محافظة اسكندرية على أيدي أفضل متخصصين بخدمة الصيانة بالشرق الأوسط ككل، واصبحوا متخصصين في جميع منتجات براون التي تنتجها والتي لها علاقة بأجهزة العناية الشخصية أو الأجهزة الخاصة بالمطبخ، كما أنه كافة تلك الأجهزة عليها ضمان من قبل الشركة، من جانب آخر يذكر أن شركة براون لها خبرة في ذلك المجال ما يقرب من 25 عام كما أنها تمتلك مهندسين متخصصين في إصلاح كافة أجهزة براون، وترتب على ذلك أنها تحرص كل الحرص على أنها توفر الراحة إلى عملائها، وفيما يلي سنتحدث عن توكيل براون في اسكندرية:


ستجد في المقر الأساسي الخاص بصيانة براون في محافظة مصر الخدمة الرائعة وذلك لأن براون الأصلية متواجدة في جمهورية مصر العربية، كما أنك تقوم بذلك ببعض الخطوات السهلة، وهكذا يمكنك أن تحصل على الخدمة الممتازة التي تقوم الشركة بتقديمها، وتمثلت الخدمة فيما يقرب من حوالي ٢٤ ساعة فقط بكافة المدن المتواجدة في مصر وكذلك الاحياء.
ستلاحظ شركة براون قريبة من محافظة القاهرة أو الجيزة أو الإسكندرية أو المنصورة أو باقي المدن أو المناطق المحيطة لأي محافظة.
تبذل الشركة كل جهدها في توفير كافة الإمكانيات وأحدث التقنيات التي يحتاجها عملائها.
تقوم الشركة بتوفير خصم يصل حتى ٣٠٪ إلى عملائها الجدد على قطع الغيار.
كما أن المركز يقوم بمتابعة الأجهزة مجانًا ولطريفة منتظمة وذلك حوالي ربع سنوي أي كل 3 أشهر.

ما هو عنوان توكيل براون في وسط البلد؟


ستجده في شارع شريف باشا، تحديدًا في ٢٧ شارع عبد الخالق ثروت ويغلق التوكيل في تمام الساعة العاشرة مساءً، ويمكنك التواصل معهم عن طريق الرقم التالي 23938781 أو عبر الهاتف 01117721666.
والجدير بالذكر أن شركة براون مختصة في صيانة الخلاط أو براون سيلك أو آبيل إزالة الشعر، أو براون مضرب يدوي أو بروان خلاط يدوي مالتي كويك، أو محضر قهوة كافية الهاوس، أو بروان سيلك آبيل 9 التي تكون متطورة في إزالة الشعر أو التقشير وكذلك هناك مكواه الشعر مخصصة من بروان، كذلك هناك بروان لتجفيف الشعر، أو بروان متخصصة في ساتين 5 متخصص في تجفيف الشعر.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات