القائمة الرئيسية

الصفحات

فروع أمريكان إيجل في الإسكندرية

فروع أمريكان إيجل في الإسكندرية قد تصدرت محركات البحث في جوجل خلال الآونة الأخيرة، حيث يعتبر إحدى أكبر الشركات العملاقة التي تخصصت في الأزياء، ولقد حاز على شهرة واسعة في العالم أجمع، لأنه يحتوي على العديد من التصميمات العالمية التي تتسم بالجودة العالية والكفاءة التي لا مثيل لها، والتي تعبر عن الموضة، علاوةً على أحدث الإكسسوارات، كل ذلك بأسعار تنافسية لا مثيل لها في الأسواق.

كود خصم امريكان ايجل AT76 او Z9782 او Z1833


فروع أمريكان إيجل في الإسكندرية


يجب معرفة أن أمريكان إيجل لها فرع واحد في مدينة الإسكندرية والذي يقع في سيتي سنتر الإسكندرية بداخل محل دبنهامز، وتبدأ مواعيد العمل بهذا الفرع بدءً من يوم السبت في تمام الساعة العاشرة صباحًا وحتى موعد الإغلاق في تمام الساعة الحادية عشر مساءً.


أما مواعيد بقية الأسبوع فهي من يوم الأحد حتى الأربعاء، حيث يبدأ في فتح أبوابه أمام الجمهور بدءً من الساعة العاشرة صباحًا وحتى تمام الحادية عشر، ويومي الخميس والجمعة من الساعة العاشرة صباحًا وحتى الثانية عشر منتصف الليل.
يقدم لكم أمريكان إيجل أحدث الملابس التي تواكب الموضة العالمية، فضلًا عن منتجات العناية الشخصية، وذلك لكلًا من الرجال والنساء على السواء، والذي تشعر عند ارتدائها بالتميز والأناقة.


فروع أمريكان إيجل في الإسكندرية
فروع أمريكان إيجل في الإسكندرية



لقد استطاعت هذه الشركة أن تتوسع في مجال الأزياء، خاصةً في استخدام أقمشة الجينز، كما تحرص هذه العلامة على خلق نوع من الثقة بينها وبين كافة العملاء من خلال تلبية رغباتهم في كل ما يتعلق بمجال الموضة.


فروع أمريكان إيجل في مصر


إن شركة أمريكان إيجل تمتلك بعض الفروع في مصر، وهذه الفروع هي كالآتي:


فرع أمريكان إيجل بوينت 90:


والموجود بشارع العبور المتفرع من شارع التسعين، مواجه للجامعة الأمريكية بالقاهرة الجديدة، بالتجمع الخامس، القاهرة، ويمكنك التواصل مع هذا الفرع عبر الاتصال على رقم 20224803875.


فرع سيتي ستارز:


رقم 2000، بالطابق الثاني، المرحلة الثانية الكائنة بشارع عمر بن الخطاب، مدخل 6، هيليوبلس، القاهرة، رقم الهاتف الذي يمكنكم التواصل مع الفرع من خلاله هو 20224803771.


فرع كايرو فيستيفال:


وحدة رقم 1-1006/ 1007، الكائن بشارع طه حسين القاهرة الجديدة، بالتجمع الخامس، القاهرة، رقم الهاتف 20224803833.


فرع أمريكان إيجل مول مصر:


وحدة B102، مول مصر، الكائن بطريق الواحات، مدينة 6 أكتوبر، الجيزة، القاهرة، رقم الهاتف 20224803712.


فرع أمريكان إيجل سيتي سنتر ألماظة:


الموجود داخل مطار ألماظة، شيراتون المطار، النزهة بالقاهرة، رقم الهاتف 20224803751.


فروع أمريكان إيجل في المعادي


يوجد فرع لشركة أمريكان إيجل في المعادي والذي يقع في 114 ش 105 بحدائق المعادي، القاهرة، مقابل مسجد النور.


فروع أمريكان إيجل في الإسكندرية


إذا كنت تتسائل عن كيفية الشراء من هذه الماركة العالمية، فإن الشركة توفر لكم خدمة توصيل طلباتكم إلى أي محافظة بجمهورية مصر العربية، مع إمكانية الدفع عند الإستلام، أو عن طريق بطاقة الائتمان.


تعد تكلفة هذه الخدمة هي مائة وخمسين جنيه مصري، وفي حالة قمت بشراء طلبات تتعدى 350 جنيه، فتكون تكلفة التوصيل مجانية تمامًا، وتصل الطلبات إليك في فترة أقصاها خمسة أيام من تاريخ الطلب، ويجب الإشارة إلى وجود رسوم خاصة بخدمة الدفع عند الاستلام والتي تقدر بخمسين جنيه مصري.


إن فرع شركة أمريكان إيجل بجمهورية مصر العربية تبدأ في العمل يوميًا في تمام الساعة العاشرة صباحًا، وتغلق أبوابها في تمام الساعة الثانية عشر منتصف الليل.

لقد تناولنا معكم فروع أمريكان إيجل في الإسكندرية، كما وضحنا لكم مواعيد العمل اليومي لهذه الشركة، وكذلك فروعها المتواجدة بالقاهرة.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات