القائمة الرئيسية

الصفحات

فروع تريد لاين

فروع تريد لاين قامت شركة تريد لاين ستورز وتعد الوكيل الرسمي الخاص بشركة Apple، حيث تأسست الشركة بعام 2007 وهكذا أصبحت واحدة من الشركات التى تضم وكالة أبل وتحديدًا بمصر، والجدير بالذكر أن شركات أبل تميزت بأنها تضم أفضل أنواع الجودة وهذا جعلها تصبح رائدة الأجهزة الإلكترونية بالعالم.

فروع تريد لاين


كيف نشأت فروع تريد لاين

في عام 2007 تم تأسيس فروع تريد لاين، حيث أنها احتلت أفضل الشركات والاوائل من الشركات التى أصبحت شركة أبل تعتمد عليها في مصر، بالإضافة إلى أن تريد لاين يكون هو الموزع الأساسي لشركة Apple بمصر، وقد انتشرت فروع تريد لاين في القاهرة، وكذلك في الجيزة، ومنها إلى الإسكندرية، وموجودة في الغربية، والدقهلية، وأيضًا في بور سعيد، وقد قامت الشركة بتوفير سياسة التقسيط الخاصة بالأجهزة او البيع أون لاين.


عناوين فروع تريد لاين في محافظة القاهرة ومحافظة الجيزة

فرع المهندسين: في شارع جامعة الدول العربية 35، بجانب بنك الإسكندرية، بالمهندسين في الجيزة، ويمكن أن تقوم بالاتصال عليهم من خلال الأرقام 0233374041 أو عبر الرقم الموحد 19857.

فرع مدينة نصر: بداخل مول سيتي ستارز، في الدور الأرضي، وحدة رقم 2، محل رقم 130 بالقاهرة، ويمكن أن تتواصل مع من خلال الأرقام الآتية:  19857 / 0224800845.

فرع داندي مول: عند الكيلو ٢٨ على طريق مصر الإسكندرية الصحراوي، في داندي ميجا مول، محل رقم ١٠٥A، ويمكن التواصل معهم أو الاستفسار عن طريق الأرقام الآتية 19857 / 0235394140.

فرع مول العرب: بوابة رقم ٩، بداخل مول العرب، في ٦ أكتوبر بالجيزة.

فرع كونكورد بلازا مول: في الدور الأرضي بشارع التسعين، في التجمع الخامس بالقاهرة، حيث يمكنك أن تقوم بالاتصال من خلال الأرقام الآتية 19857 / 0225365055.

فرع النايل سيتي: العنوا، في أبراج النايل سيتي، بداخل تاورز مول، تحديدًا بكورنيش النيل، في  رملة بولاق،  بالقاهرة، ويمكن الاتصال على الأرقام الآتية: 19857 / 0224619989

فرع الشيخ زايد: العنوان بداخل امريكانا بلازا، بجانب سيراميكا كليوبترا، بمدينة الشيخ زايد في الجيزة.ويمكن الاستفسار على الرقم الموحد بخدمة العملاء وهو ١٩٨٥٧.

فرع بيفرلي هيلز: في ذا بوليجون كومباوند، تحديدًا أمام مدرسة بريطانية، مبني رقم ٣، الدور الأرضي بفرلي هيلز بالشيخ زايد، ورقم الهاتف المخصص لهم 0238653250/ 19857.

فرع 6 أكتوبر: بوابة A، الدور الأرضي بداخل مول مصر، على طريق الواحات، في السادس من أكتوبر بالجيزة، وفي حالة الاستفسار يمكن الاتصال على ١٩٨٤٧.

فرع بوينت ٩٠: بوابة رقم ٤ بالتجمع الخامس، تحديدًا أمام الجامعة الأمريكية بالقاهرة الجديدة، ويمكن الاستفسار على الرقم 0224800844/ 19857.

فرع الكورية: في ٩ من شارع الثورة، أمام البنك التجاري الدولي،  الكوربة، في مصر الجديدة، ويمكن التواصل من خلال أرقام الهاتف الآتية: 19857 / 0226902244.

فرع الزمالك: في 15 شارع حسين صبري،  بجانب جامع محب، الجبلاية، بالزمالك في القاهرة، وهذه الأرقام يمكن التواصل مع خدمة العملاء19857 / 0227376658.

فرع مدينتي: في اوبن اير مول، بوابة رقم ٢، المرحلة الأولى، محل رقم ١١، بمدينتي في القاهرة، ويمكن الاتصال بهم على الرقم الموحد.

فرع التجمع الخامس: داخل مول وايت باي ذا ووتر واي، في  شارع التسعين الشمالي، بالتجمع الخامس، في القاهرة الجديدة، وهذا الرقم المختصر  يمكن الاتصال عليه في حالة وجود أي أسئلة19857.

فرع سيتي سنتر الماظة:  في الطابق الثاني، بسيتي سنتر الماظة، في شيراتون المطار،  بالقاهرة وفي حالة وجود استفسار يمكن الاتصال بالخط الساخن.

فرع المعادي: 2/3 شارع 216 ، في معادي السرايات الغربية، بالقاهرة، وهذا رقم الهاتف 19857 / 0225210095.

فرع المهندسين: داخل مول ووك اوف كايرو، عند الكيلو 38، على طريق القاهرة الاسكندرية الصحراوي، في الشيخ زايد، ويمكن الاتصال على هذا الرقم 19857.


عناوين فروع تريد لاين بمحافظة الإسكندرية

فرع سيتي سنتر: بداخل سيتي سنتر، على طريق الاسكندرية القاهرة الصحراوي، بالإسكندرية، وهذا التليفون المخصص لهم : 19857

فرع سان ستيفانو: داخل سان ستيفانو جراند بلازا مول، على  طريق الجيش ( الكورنيش )، الدور الارضي محل رقم 4،  سان ستيفانو، في الاسكندرية، ويمكن الاتصال بهم على الخط الساخن وهو ١٩٨٥٧.


عناوين فروع تريد لاين في محافظة الغربية

فرع طنطا: بداخل مول طنطا، تحديدًا طريق سبرباي قطور، بمحافظة طنطا في الغربية، ويمكن التواصل معهم على الخط الساخن وهو ١٩٨٥٧.


عناوين فروع تريد لاين في محافظة بور سعيد

فرع بور سعيد: في شارع الجمهورية ٧١، في بور فؤاد ببور سعيد ويمكن التواصل مع تريد لاين من خلال الأرقام التالية 19857 / 0663200352.


عناوين فروع تريد لاين في محافظة الدقهلية

فرع المنصورة: في عمارة الأحلام، بتقاطع شارع الجمهورية وشارع المدير، تحديدًا أمام مكتب بريد المنصور، ويمكن التواصل معهم عبر الرقم الموحد أو هذا الرقم 0502370067.


عناوين فروع تريد لاين في محافظات الصعيد

فرع أسيوط الجديد: ابراج الوطنية، بشارع الجمهورية، في أسيوط الجديد. 


مراكز صيانة تريد لاين المعتمدة

مركز صيانة أبل، سوديك، الشيخ زايد: سوديك ويست، بالقرب من TBS وكذلك أمام مدرسة BISC بيفرلي هيلز، بالشيخ زايد.

مركز صيانة أبل ، في سيتي ستارز: شارع عمر بن الخطاب، المرحلة الثالثة، بجانب مذركير، بداخل سيتي ستارز، في مصر الجديدة.

مركز صيانة أبل، مول العرب: في ميدان جهينة، المرحلة الثانية، بمول العرب، في مدينة السادس من أكتوبر.


ما هي الأماكن التي يمكن التسليم فيها من أجل صيانى تريد لاين؟

في محافظة القاهرة: أبراج نايل سيتي.

في محافظة الإسكندرية: سان إستفانو.

في محافظة المنصورة: بشارع الجمهورية.

في محافظة بور سعيد: في شارع الجمهورية.


كيف يمكن التقسيط في فروع تريد لاين؟

وفرت شركة تريد لاين أكثر من طريقة يمكن أن تتبعها في التقسيط، حيث قامت بالتعاون مع أكبر البنوك المصرية وكذلك تعاونت مع شركات التقسيط وهما: 

يوجد في بنك الإسكندرية.

ومنها البنك الأهلي.

ثم بنك مصر.

وبعد ذلك البنك العربي.

وبنك التجاري الدولي cib.

ثم بنك قطر الوطني QNB.

ثم بنك عوده.

بعد ذلك بنك كريدي.

ثم اجريكول.

وبعد ذلك بنك التجاري وفا.

وأيضًا هنام بنك الأمارات.

ثم أبليكيشن سهولة.

كارت بريميموم.

أبليكيشن فاليو.


ما هي المنتجات التي توفرها تريد أن الخاصة بمنتجات Apple؟

وفرت جميع المنتجات التي بها علاقة بالموبيلات واللاب توب وكذلك السماعات، والساعات، وكافة أنواع الإكسسوارات، وهناك فرع خاصة بتريد لاين تضم أحدث السماعات والإكسسوارات التي تكون من أشهر الماركات العالمية ومنها:

الآيفون.

الآيباد.

ماك بوك.

الآيبود.

أي ماك.

أبل تي في.

أبل ووتش.

ايربودز.



أرقام خدمة عملاء 

رقم خدمة العملاء والخط الساخن فروع تريد لاين هو 19857.

أو يمكن التواصل معهم من خلال البريد الإلكتروني المخصص لهم وهو sales@tradelinestores.com.

‏‏


مواعيد العمل الخاصة بفروع تريد لاين

هذه مواعيد العمل الخاصة بجميع أفرع تريد لاين،  حيث يبدأ العمل في الأفرع من  الساعة 10 صباحًا حتى الساعة 10 مساًء كل يوم، بالإضافة إلى أن جميع أفرع المحلات تكون مفتوحة طوال اليوم.


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات