أخر الاخبار

رويال لاب عناوين وفروع وأرقام معمل رويال لاب للتحاليل الطبيه فى مصر 2024

رويال لاب تعد رويال لاب من أكبر المعامل الطبية والمختبرات احتراما، وتتواجد هذه المعامل من أكثر من 15 عاما في مجال التحاليل الطبية، كما توفر هذه المعامل الرعاية الصحية والطبية لجميع المرضى العاملين بالقطاع العام والخاص، وتقوم معامل رويال لاب بجمع العينات وتحليلها بدقة، وخروج النتائج خلال مدة قليلة،  وسوف نتحدث آنفا عن كل مايتصل بمعامل رويال لاب، لمعرفة المزيد عليك متابعة موقعنا.

رويال لاب 2022
رويال لاب


نشأة رويال لاب 

بدأت معامل رويال لاب الطبية مسيرتها في مجال التحاليل الطبية منذ عام  1998 على يد كبار من الأطباء وهما الأستاذ الدكتور/ حاتم السباعي، والأستاذ الدكتور/ أشرف مجدي نصيف، وكانت مقر هذه المعامل في البداية في برج الأطباء 53 شارع المقريزي، وكان تخصص المعامل في ذلك الوقت في البيولوجيا الجزئية، وضمت هذه المعامل أحدث الأجهزة الطبية؛ لإجراء ذلك الاختبار وهو البيولوجيا الجزئية.

تتوافر في معامل رويال لاب أمهر الأطباء والكيمائيين، كما تتميز هذه المعامل بالدقة في استخراج النتائج مقارنة بالمعامل الأخرى، كما تقدم معامل رويال لاب تخفيضات طوال العام.  

فروع  معامل رويال لاب 

تعتبر معامل رويال لاب من أشهر المعامل الطبية في مصر؛ وذلك يسبب احتوائها على أحدث الأجهزة الطبية لعمل التحاليل، تتميز هذه المعامل بالدقة في نتائجها مقارنة بالتحاليل الأخرى، ويتوافر في هذه المعامل أمهر الأطباء والكيمائيين في مجال التحاليل الطبية، كما تقوم معامل رويال لاب بإجراء تحاليل السكر خلال وقت قصير وبدقة شديدة، كما تتوفر لديهم  خدمة أخذ العينات  من المنزل،  وتتوافر معامل رويال لاب في مختلف أنحاء المحافظة.

مميزات  معامل رويال لاب

تتميز معامل رويال لاب عن المعامل الأخرى بعدة مميزات، ومن أهمها: أن الإجراءات الطبية تتم بكل سهولة، كما تتوفر لديهم  خدمة الزيارة المنزلية في أي مكان طوال أيام الأسبوع،  كما تزود معامل رويال لاب بأحدث الأجهزة الطبية في مجال التحاليل، وهذا مايجعلها تتميز بأعلى دقة، كما تزود معامل رويال لاب بأفضل التقينات المتطورة في الوقت الحالي، كما تتوافر معامل رويال لاب بأكثر من 70 فرع بمحافظات مصر.

  تنفرد معامل رويال لاب بتوفر تحليل الدهون  الكامل الذي يعد من أهم التحاليل التي تقدمها معامل رويال لاب على أعلى دقة، ويحتوى هذا التحليل على مستويات الدهون في الدم بحيث يشمل مستوى الكوليسترول الكلي، ومستوى الكوليسترول الجيد والضار ومستوى الدهون الثلاثية، هذا ما يحتاجه الطبيب من المريض لمعرفة نسبة الدهون في الدم، ولابد أن يتم هذا التحليل بدقة عالية حتى يستطيع المريض تشخيص المرض .

رويال لاب

تحتوي معامل  رويال لاب على عدد من النظم الأوتوماتيكية الحديثة  في مجال التحاليل الطبية مثل نظام الباركود الذي يوفر لنا الحصول على التحليل الخاص بالعميل دون حدوث خطأ، وهذه النظم توفر دقة عالية في نتائج التحاليل، كما  يعتمد المعمل على استخدام أحدث الوسائل التكنولوجية الموجودة في مجالات التحاليل الطبية طبقا لنسخة الأيزو 15189 لسنة 2012، كما تقدم معامل رويال لاب أفضل الخدمات لجميع المرضى والتشخيص بصورة دقيقة.

وتنفرد معامل رويال لاب بوجود أفراد يتميزون بأعلى مستوى في فحص العينات وكتابة النتائج، كما تقدم معامل رويال لاب خدمات مستمرة خلال 24 ساعة، وتتميز أسعار معامل رويال لاب بأنها منخفضة التكلفة؛ إرضاءً لجميع المرضى، كما توفر معامل رويال لاب استبيان لكي يقوم المرضى بتدوين ملاحظاتهم؛ وذلك تجنبا لوجود تقصير في الخدمات المقدمة من معامل رويال لاب.

يتواجد فريق من الكيمائين المخصصين للكشف المنزلي في معامل رويال لاب، ويقوم هذا الفريق بأخذ عينات المريض الغير قادر على الحركة مقابل تكلفة  منخفضة إلى حدما. كما يمكن للمرضى الدخول على الحساب الرسمي الخاص بمعامل رويال لاب على شبكة الإنترنت.؛ وذلك لمعرفة نتائج تحليلهم. 

أسعار معامل تحاليل رويال لاب

من المؤكد أن أسعار تحاليل بمعامل رويال متشابهة مع أسعار المعامل الأخرى الشهيرة، فمثلا تحليل البول قد يصل إلى عشرين جنيها، وكذلك تحليل الحمل قد يصل إلى ثلاثون جنيها، ولكن قد تتفاوت أسعار المعمل حسب الفرع الخاص به أو الخدمات المقدمة من قبل معمل رويال لاب.

 عناوين فروع معامل رويال لاب في مصر

تتوفر معامل رويال لاب بكثرة في أنحاء محافظات القاهرة، فنجد على سبيل المثال 

•  فروع معامل رويال لاب بمصر الجديدة التي تتواجد في شارع الخليفة المأمون روكسي وشارع المقريزي داخل منشية البكري. وشارع النزهة في ميدان سانت فاتيما، وشارع مجدي في النزهة الجديدة.

• فروع  معامل رويال لاب بمدينة نصر التي تتواجد في شارع عباس العقاد، وشارع عبد الحميد عوض متفرع من شارع مصطفى النحاس، كذلك تتواجد المعامل في شارع محمد مهدي عرفة أيضا.

• فروع معامل رويال لاب في وسط البلد التي تتواجد في شارع شريف داخل باب اللوق، وفي شارع شبرا، وكذلك في شارع مصر والسودان في حدائق القبة.

• فروع معامل رويال لاب في الهرم التي تتواجد بشارع الهرم عمارات منتصر الجديدةعمارة 7 الطالبية أمام بنزينة توتال الدور الثالث.

•  تتواجد فروع معامل رويال لاب بأكتوبر بشارع 2 أبراج البرعي بلازا ميدان الحصري بجوار البنك الأهلي المصري،  كما تتواجد أيضا  في 70 شارع دولسي- المجاورة الثانية – الحي السادس – مدينة 6 أكتوبر. 

عناوين  فروع معامل رويال لاب في المعادي

تتوفر معامل رويال لاب فروع عديدة في المعادى ، وتتمثل عنازين فروعها في الآتي: 

• تتواجد معامل رويال لاب في المعادي في 45 شارع النصر ميدان الجزائر أعلى صيدلية العزبي ، كما يتواجد فرع المقطم الخاص بهذه المعامل في 14 شارع 9 ميدان النافورة – الدور الأرضي أمام السكرية بالمقطم.

• كما تقع  فروع معامل رويال لاب  في المقطم 2 في شارع  9 مساكن أطلس بلوك 8 أمام النساجون الشرقيون.

• تتواجد معامل رويال لاب في حلون في 38 شارع محمد سيد أحمد – الدور الثاني- أعلى صيدلية العزبي.

فروع معامل رويال لاب بمحافظة الجيزة 

فرع المهندسين

• العنوان 1:  48 شارع شهاب – تقاطع فوزي رماح – الدور الخامس أمام راديو شاك – آخر شارع مستشفى الأمل بالمهندسين.

• العنوان 2:   54 شارع عبد المنعم رياض أمام برج الأطباء- الدور السادس .

• العنوان 3:  5 شارع جامعة الدول العربية – ميدان سفنكس – الدور 3- بجانب فندق النبيلة

فرع الدقي 

العنوان : 97 شارع التحرير- أعلى مطعم جاد- الدور الثامن – أمام مسجد الأسد بن فرات- الدقي

فرع ناهيا

العنوان : 10/ شارع ناهيا الدور الثالث – شقة 5- بولاق الدكرور.

فروع معامل رويال لاب – الشرقية

فرع الزقايق

العنوان: 9 شارع الجلاء برج لؤلؤة  أمام عمر أفندي- الدور الثاني- الزقايق

فرع بلبيس

العنوان: 238 شارع بورسعيد  الدور الثالث-  أمام مصوغات مكة بجوار  مسجد شهداء قريش- بلبيس             

فروع معامل رويال لاب بالإسكندرية  والدلتا 

فرع المنوفية 

العنوان: السعد مول- محور خدمات الحي الثاني – بجوار التشغيل والصيانة- أعلى صيدلية أبو يزيد- مدينة السادات.

فرع المنصورة 

العنوان: 89 شارع الجامع- ميدان حسين بك- عمارة السقعان- الدور الثالث 

فرع طنطا 

العنوان: 14 ميدان المحطة- برج المعز- الدور السادس- طنطا – الغربية 

فرع الإسكندرية 

العنوان : 36 شارع سعد زغلول- الدور الثالث – محطة الرمل 

العنوان: شارع جميلة أبو حريد- برج الحياة- الدور الثاني- شقة 4- أمام مطافي السيوف – ميدان السيوف

العنوان: 457 شارع جمال عبد الناصر- برج إيتاب- الدور الثاني – أمام حلواني الصردي- المندرة- الإسكندرية.

مواعيد عمل معامل رويال لاب 

تعمل فروع معامل رويال لاب طوال أيام الأسبوع من الساعة الثامنة صباحا حتى الساعة الحادية عشر ليلا.

الخط الساحن لمعامل التحاليل رويال لاب 

يمكن لمرضى تحاليل رويال لاب التواصل مع معامل رويال لاب من خلال الخط الساحن على الرقم الآتي وهو 16064.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-