أخر الاخبار

أمازون برايم السعودية كوبون خصم اضافي 2024

أمازون برايم السعودية وفقًا لما أعلنته أمازون في وقت سابق في يونيو 2020، تم إطلاق خدمة Prime، والتي تعد من أبرز خدمات التسوق التي يقدمها عملاق التجارة الإلكترونية للمستخدمين حول العالم، رسميًا في المملكة العربية السعودية، وفقًا لما أعلنته أمازون في وقت سابق في يونيو 2020، فقد تجاوز عدد المشتركين في خدمة أمازون برايم 150 مليون مشترك حول العالم.

للاشتراك في امازون برايم من هنا

عروض اليوم على امازون من هنا 

أمازون برايم السعودية

تم إطلاق أمازون برايم في المملكة العربية السعودية ، وهو برنامج عضوية أمازون يتمتع به أكثر من 100 مليون عضو مدفوع الأجر في 17 دولة ويقدم مجموعة لا مثيل لها من مزايا التسوق والترفيه. أردنا أن نشارك معك فرصة للاستفادة مع Prime من خلال التسوق والاشتراك فب امازون برايم للاستمتاع بفرص وصول العروض اليك قبل الجميع .

للاشتراك في امازون برايم من هنا

أمازون برايم السعودية
أمازون برايم السعودية


ما هو Amazon Prime وكيف يعمل؟

تعد خدمة Amazon Prime واحدة من أكبر خدمات العضوية المدفوعة التي تقدمها منصة Amazon، في المقابل، منحت عملاء هذا البرنامج عددًا كبيرًا من المزايا والامتيازات عندما يتعلق الأمر بالشراء من أعظم المواقع الأمريكية والعالمية.

تم إطلاق خدمة Amazon Prime، التي قد لا تكون على دراية بها، في عام 2005 ولديها اليوم أكثر من 150 مليون مستخدم في جميع أنحاء العالم، علاوة على ذلك، يتم تحديث هذا البرنامج باستمرار بالخدمات والميزات الجديدة.

يحصل المشتركون في Amazon Prime على مجموعة واسعة من الخصومات والصفقات الخاصة على مجموعة واسعة من السلع والعناصر، وتجدر الإشارة أيضًا إلى أن هذه الخدمة تقدم شحنًا سريعًا مجانيًا على جميع المنتجات، بالإضافة إلى العديد من الحسابات المجانية التي يمكنك من خلالها الوصول إلى مجموعة متنوعة من الخدمات على الموقع، كما تقدم Amazon Prime خدمة Prime Day، والتي تحدث مرة واحدة في السنة و تقدم للمشتركين خصومات رائعة وضخمة حصريا لعملائها.

ما هي المزايا التي تقدمها عضوية Prime في أمازون السعودية؟

يحصل المشتركون في برنامج أمازون السعودية Prime على مجموعة متنوعة من المزايا، بما في ذلك:

يتم تسليم آلاف المنتجات بسرعة وبشكل مجاني.

يقدم برنامج Prime من أمازون السعودية للأعضاء خدمة توصيل مجانية للبضائع، بما في ذلك التوصيل المجاني في ثماني مدن سعودية خلال 24 ساعة، بما في ذلك الرياض وجدة ومكة المكرمة والمدينة المنورة والدمام والطائف والخرج والخبر، بالإضافة إلى التوصيل في العديد من مدن المملكة، في غضون يومين، بالإضافة إلى التوصيل المجاني في مدن سعودية أخرى في غضون 4 إلى 6 أيام، تحققت أمازون من عدم وجود حد أدنى لطلب التأهل للتوصيل المجاني، وأن المشتركين في كل من جدة والرياض سيحصلون على تخفيض بنسبة 50٪ على أسعار التسليم على العناصر المؤهلة نفس اليوم.

يتم تسليم ملايين المنتجات العالمية مجانًا

يحصل المشتركون في Amazon Saudi Arabia Prime على توصيل مجاني للعناصر المرسلة من خارج المملكة العربية السعودية، ولكن فقط إذا وضعوا حدًا أدنى للطلب يبلغ 200 ريال سعودي.

يوفر Prime Video الوصول إلى محتوى فريد.

بصرف النظر عن الشراء، يمكن لعملاء Amazon Saudi Arabia Prime مشاهدة المواد من خلال خدمة Prime Video (على غرار Netflix) ، والتي تحتوي على محتوى فريد من Amazon مثل The Grand Tour و The Boys و Jack Ryan و The Marvelous Mrs.Maisel وغيرها.

كل شهر، يمكنك اللعب مجانًا.

يحصل أعضاء Prime أيضًا على ألعاب مجانية كل شهر، بما في ذلك League of Legends و Apex Legends و Destiny 2 وغيرها، بالإضافة إلى محتوى خاص داخل اللعبة، ويتم إصدار ألعاب جديدة بشكل منتظم.

العروض المبكرة والحصرية

تشمل مزايا الاشتراك في برنامج برايم أمازون السعودية تلقي عروض فريدة ومبكرة على أساس منتظم، مما يتيح لهم الاستفادة من الصفقات الخاصة والاستفادة من العروض قبل العملاء الآخرين.

سعر عضوية أمازون برايم السعودية.

يتضمن اشتراكًا في خدمة Prime من أمازون السعودية، 16 ريالًا سعوديًا شهريًا، أو 140 ريالًا سنويًا في حالة الدفع سنويًا، إلا أن أمازون تتيح للعملاء اختبار Prime مجانًا لمدة شهر والاستفادة من جميع ميزات الخدمة، مع خيار الإلغاء في نهاية الشهر بدون أي تكلفة إضافية.

إذا كان لدي بالفعل اشتراك أمازون برايم في بلد آخر، فهل أحتاج إلى الانضمام مرة أخرى في المملكة العربية السعودية؟

للاستفادة من ميزات Prime التي تقدمها المملكة العربية السعودية، يجب عليك الاشتراك في عضوية Amazon.sa Prime، يمكنك الاحتفاظ بعضوية Amazon Prime الأخرى الخاصة بك للوصول إلى ميزات مواقع Amazon الأخرى.

يمكن لأعضاء Prime اختبار امتيازات Prime مجانًا لمدة 30 يومًا على Amazon.sa إذا كانوا مؤهلين، للتسجيل، ستحتاج إلى بطاقة ائتمان صالحة لها عنوان فوترة محلي، يمكنك أيضًا إنفاق المبلغ المتبقي على بطاقة هدايا Amazon.sa الخاصة بك، على Amazon.sa، لا تُقبل بطاقات مدى للتسجيل في عضوية Prime.

لن يتم تحصيل رسوم منك خلال فترة الإصدار التجريبي المجاني، ولكن في نهاية الفترة التجريبية المجانية، سيتم تغييرك تلقائيًا إلى خطة عضوية شهرية مدفوعة، حدد إنهاء العضوية من صفحة اشتراك Prime الخاصة بك لإيقاف تجديد عضوية Amazon Prime الخاصة بك.

العملاء الذين يشترون المنتجات لإعادة بيعها أو إرسال المنتجات إلى عملائهم أو العملاء المحتملين غير مؤهلين للحصول على Amazon Prime.

هل يمكن تقديم أمازون برايم كهدية؟

نعم، يمكنك الحصول عليها من خلال زيارة صفحة هدايا خدمة أمازون برايم وإضافتها إلى سلة التسوق الخاصة بك لمنحها لأحد أصدقائك لمدة عام يمكن تمديدها.

هل يتفوق Amazon Prime Video على Netflix و Hulu عندما يتعلق الأمر ببث الفيديو؟

لا شك أن خدمة Amazon Prime Video ليست الأفضل، لكنها أرخص مقارنةً بخدمة Netflix و Hulu، ومع ذلك، عندما يتعلق الأمر بميزات أخرى مثل التوصيل المجاني والكتب المجانية، فإن خدمة Amazon Prime هي الأفضل بلا شك.

كيف يمكنني الحصول على محتوى موسيقى أمازون برايم؟

يمكنك الاستماع إلى Amazon Prime Music على مواقع مثل Spotify و Pandora وغيرهما، ويمكنك إنشاء ألبوم موسيقي خاص بك أو تركه لمنصة Amazon، والتي يمكنها تطوير ملف تعريف يلبي تفضيلات العميل، يمكن للعملاء الذين لديهم اشتراك Amazon Prime الوصول إلى هذه الخدمة في أي وقت عبر الإنترنت.

ما هي السلع المؤهلة للشحن المجاني لمدة يومين مع أمازون برايم؟

وتجدر الإشارة إلى أنه يمكن نقل جميع الأصناف والمنتجات مجانًا مع ميزة الشحن السريع في غضون يومين، ولكن هناك استثناء واحد: المنتجات كبيرة الحجم لا تغطيها هذه الخدمة.

هل صحيح أن المستهلكين الذين يشتركون في أمازون برايم يمكنهم الوصول إلى جميع مقاطع فيديو أمازون؟

لا، لأن خدمة أمازون تتيح لك مشاهدة المسلسلات التلفزيونية، عندما يتعلق الأمر بأفلام Amazon Prime وأفلام العلامات التجارية، سيتعين على العملاء دفع رسوم مقابل كل قطعة من المواد التي يرغبون في مشاهدتها.

هل من الممكن الاستفادة من خدمات بث أمازون بدون اشتراك أمازون برايم؟

نعم، يمكنك استخدام خدمات بث أمازون دون الحاجة إلى الاشتراك في أمازون برايم، ولكن سيتعين عليك استئجار أو شراء كل قطعة من المواد على حدة، وتجدر الإشارة إلى أن الأسعار تختلف بشكل كبير.

تبلغ تكلفة إحدى الحلقات 2 دولارًا، ولكن إذا كنت تريدها جميعًا، فستكون التكلفة 30 دولارًا، لكن خدمة Prime Video الشهرية لا تزيد عن 9 دولارات.

اشتراكات أمازون برايم

تتوفر مجموعة متنوعة من عضويات Amazon Prime، بما في ذلك:

Amazon Music هي خدمة موسيقى متدفقة.

Amazon Prime Video هي خدمة بث فيديو قائمة على الاشتراك.

خدمة الكتب المسموعة مجانية بالكامل.

على منصة Twitch، تتوفر عضوية مميزة.

استعير كتابًا مجانًا على Kindle.

Prime Photos هي خدمة تخزين سحابي بكمية لا حصر لها من مساحة التخزين.


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-