القائمة الرئيسية

الصفحات

اكوا بارك جدة

اكوا بارك جدة تعتبر اكوا بارك جدة من أضخم المدن الترفيهية المائية الموجودة في جدة بأكملها؛ لأنها مقامة على مساحة أكبر من 70 ألف متر مربع، كما تتميز بالمناظر الطبيعية الخلابة، لأن بها الكثير من النباتات والأشجار التي تجعلها من أكثر الأماكن شعورا بالراحة للمواطنين؛ وذلك لأنها تم اتخاذ فكرتها من بيئة أفريقيا؛ لذلك كل اجوائها تجدها مائلة الاستوائية.

اكوا بارك جدة


أفضل الأنشطة الموجودة في اكوا بارك جدة


من أهم وأفضل الأنشطة الترفيهية الموجودة في اكوا بارك جدة أنها مليئة بالألعاب المائية وتحتوي على عدد كبير جدا من الألعاب المتنوعة، كما أنها تحتوي على الكثير من حمامات السباحة وهي مسبح الأمواج، مسابح الزحاليق، مسابح أطفال، مسابح السبع زحاليق، ومن ذلك يمكن أن تستمتع أنت وأطفالك بجميع الألعاب المائية والأنشطة الترفيهية الموجودة في اكوا بارك جدة سويا، إلى جانب الأمان الموجود فيها.

أكواخ اكوا بارك جدة


كما تحتوي اكوا بارك جدة على أكواخ مستوحاة من أفريقيا التي تتميز باعطائك أجواء من الراحة فهي منتشرة بشكل كبير داخل الاكوا بارك ويمكنك الاستراحة بداخلها في أي وقت تريده، إلى جانب الألعاب المائية والاكواخ تحتوي أيضا على ألعاب إلكترونية لأنها تعتبر مدينة ترفيهية كبيرة جدا وبها الكثير من الألعاب الخاصة بالأطفال مثل الألعاب الفيديو التي يمكن أن يمارسها جميع الأعمار، إلى جانب الألعاب الكهربائية الرائعة.

اكوا بارك جده بها العديد من الملاعب مثل ملاعب التنس فهي ملاعب رياضية جاهزة ليتم ممارسة جميع الأنشطة الرياضية بها، كما تحتوي اكوا بارك جدة على أكثر من مسرح يتم فيه إقامة العديد من الحفلات الرائعة، إلى جانب مسرح العرائس المميز للأطفال حيث أنه في أوقات الأجازات والعيد يكون مزدحم للغاية، لذلك يأتي إليه الناس من جميع انحاء المملكة العربية السعودية لزيارته.

سينما اكوا بارك جدة


كما تحتوي اكوا بارك جدة على العديد من السينمات التي تقوم بعرض العديد من الأفلام الجديدة للأطفال والكبار مثال على ذلك أفلام الكرتون للأطفال وبعض الأفلام الكوميدية لذويهم من الكبار، وتحتوي أيضا على حديقة طبيعية مليئة بالنباتات والأشجار حيث أنها مليئة بالألوان الطبيعية الخلابة، كما أنها مليئة بالمطاعم والمقاهي التي تتنوع بداخلهم الأصناف الكثيرة مثل المشروبات الباردة والساخنة واشياء من هذا القبيل.

في النهايه اكوا بارك مليئه بالمتاجر التي تمنحك متعة التسوق والاشياء الجديدة في آن واحد وستجد في تلك الأسواق الكثير من متاجر بيع الألعاب الخاصة بالأطفال والهدايا أيضا.

تفاصيل الدخول الى اكوا بارك


تباين أسعار الدخول إلى اكوا بارك جدة حيث تنقسم إلى قسمين هم مائة ريال سعودي للأطفال ولجميع الذكور بمختلف الأعمار، و يتم دفع 20 ريال لكل الإناث والمرافقين وكل من يزيد طولهم عن 140 سنتيمتر.

كما يمكنك الدخول إلى اكوا بارك جدة من يوم الأحد إلى يوم الجمعة من 4 عصرا وحتى الساعة الثانية بعد منتصف الليل، ويوم السبت الوحيد الذي يتم الدخول فيه من الساعة الثالثة والنصف العصر إلى الساعة الثانية بعد منتصف الليل أيضا.

تقع اكوا بارك جدة في الطريق المؤدي إلى المدينة المنورة وبعيده عن ذهبان بحوالي 50 متر.

منتزه أكوا بارك المائي بجدة


يعتبر منتزه أكوا بارك بجده المائي من أفضل وأفخم الاماكن السياحية الموجودة في المملكة العربية السعودية و يتوافد الكثير من الزائرين إليه يوميا نظرا لما فيه من طبيعة استوائية جميلة و يتوافد إليه الأفراد من جميع الدول حيث انه يحتوي على الكثير من المسطحات المائية النادرة إلى جانب المساحات الخضراء التي تجعله مثل المنتجعات الاستشفائية بسبب ما فيه من راحة لكل من يأتي إليه.

فنادق قريبة من اكوا بارك جدة


فندق هوليداي تاترالاندا:
يبعد فندق هوليداي فيلدج عن اكوا بارك جدة المائية حوالي أربعمائة متر مربع، يعتبر فندق هوليداي من الفنادق التي تتميز بتوفير الراحه والامان لعملائها، حيث يوفر أماكن إقامة الزوار كما يحتوي على منتزه يسمى على اسمه تاترالاندا الذي يمكن جميع النزلاء من الدخول اليه في أي وقت ودون حدود، كما يضم الفندق مطعم كبيرا مخصص للعائلات ويقدم الكثير من الوجبات المفضلة وأشهى المأكولات كما يضم قسم المشروبات الباردة والمشروبات الساخنة التي دوما يبحث عنها العملاء، كما أن جميع وحدات الفندق تطل على مناظر طبيعية رائعة حيث تطل على سلسلة جبال هاي تتراس.

فندق تاترالانديا أبارتمنت:


يبعد فندق تاترالانديا أبارتمنت عن اكوا بارك جدة حوالي 350 متر مربع، حيث يحتوي على العديد من الأشياء التي تجعل منه أفضل فندق وهي أنه يحتوي على ثلاثة من المسابح ويحتوي على مركز تجميل وسبا للسيدات والرجال ليقضون أفضل الأوقات في الفندق الذي يتميز بطبيعته الاستوائيه الساحرة، كما تجد به بارك للسيارات حتي لا تحمل هم مكان سيارتك، وبه أيضا واي فاي مجاني لجميع نزلائه إلى جانب أن الفندق به غرف عائليه كبيره وغرف فردية صغيرة نسبيا وإطلالاتها جميلة لأنها تطل على مساحات خضراء مذهله.

فندق ومنتجع موفنبيك( نورس):


يقع فندق موفنبيك بالقرب من الكثير من المنتزهات الموجودة في جده فهو موجود على جزيرة تنظر إلى البحر الأحمر من جميع غرفها ويحتوي الفندق على الكثير من الشقق كل شقه تحتوي على تراس منفصل ومطبخ حتى يستطيع النزلاء ممارسة حياتهم بحرية أكبر إلى جانب إن هناك مستويات للشقق داخل المنتجع أي أنه يوجد شقق فاخره وشقق متوسطة وما إلى ذلك حيث ما يميز الشقق الفاخرة عن غيرها أن لها مدخل خاص بها دون عن باقي أنواع الشقق كما تحتوي على مكان مخصص لحفلات الشواء الخاصة، كما يتميز المنتجع انه يقدم كل الخدمات إلى جانب ذوقه الرفيع وخدمة نظافة الغرف الغير محدودة؛ لذلك فهو استطاع أن يأخذ أعلى تقييم بالنسبه لباقي الفنادق والمنتجعات القريبة من اكوا بارك جدة المائية.

سيتادينيس شقه جده:


تلك الشقق تكون من فئه الاربع نجوم كما أنها تبتعد عن اكوا بارك جدة حوالي 450 متر مربع كما أنها تقع بجانب ستارز افينيو على بعد 3 كيلو متر وبتعد عن مجمع عرب حوالي 4 كيلو ويبعد نصف ساعة فقط من مطار الملك عبدالعزيز الدولي لذلك فإن ما يميزه موقعه الجغرافي القريب من كل شيء كما أن له طبيعه ساحره وخلابه.


فندق الراديسون بلو:


يبعد فندق راديسون عن اكوا بارك جدة حوالي 600 متر مربع وهو من الفنادق الخمس نجوم كما إن من أهم ما يميزه هو اطلالات الغرف على الكورنيش في مدينة جده بالمملكه العربيه السعوديه، كما أنه هناك بعض الوحدات تري شاطئ البحر الأحمر بجدة، كما يحتوي على حمام سباحه كبير في العراء لمن يفضلون ذلك من النزلاء.


فندق قصر شرق:


يقع على بعد 750 متر مربع من اكوا بارك جدا من الفنادق الخمسة نجوم الموجودة في جدة ويطل على كورنيش جدة والبحر الأحمر، كما يحتوي على الكثير من الغرف الفندقية يدعم خاصيه الواي فاي المجاني في الفندق بالكامل كما أنه مكيف ويقدم أفضل خدمة وأسعار جيدة مقارنة بالفنادق الاخرى، كما يعطيك خصم يصل إلى 80% على الخدمات في الفندق.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات