أخر الاخبار

حجز فندق قريب من ملعب سانتياغو برنابيو

حجز فندق قريب من ملعب سانتياغو برنابيو هناك الكثير من الفنادق الرائعة التي يجب أن تُقيم بها عند زيارتك لمدريد، وتحديد إن كنت في سانتياغو برنابيو فهناك أكتر من 65 فندق في متناول يدك يمكنك حجز أي فندق قريب من ملعب سانتياغو برنابيو منهم لتقضي فيه رحلتك والتي نتنمى أن تكون رحلة سعيدة وتعود إلينا مرة أخرى.

طريقة حجز فندق قريب من ملعب سانتياغو برنابيو

يوجد العديد من الفنادق التي تقع بالقرب من ملعب سانتياغو برنابيو ذات الخدمات الرائعة، وذات سعر مناسب وغير مُكلف، والتي يجب أن تجرب واحدًا منها وتمكُث بأحدهم عند قدومك إلي مدريد، سانتياغو برنابيو وإليك بعضٍ من أحد هذه الفنادق
حجز فندق قريب من ملعب سانتياغو برنابيو

للحجز من هنا


المُقترحة منا إليك:
Booking.com • ميليا كاستييا.
• إن إتش كوليكشن مدريد يورو بيلدينغ.
• 4سي براڤو موريللو.
• إن إتش باسيو دي لا هابانا.
• انفانتا مرسيدس.
دعنا نخبرك نتحدث عن أحدهم وليكن فندق " إن إتش كوليكشن مدريد يورو بيلدينغ" ونخبرك المُميزات الموجودة به.
إن إتش كوليكشن مدريد يورو بيلدينغ

يقع إن إتش كوليكشن مدريد يورو بيلدينغ في شامارتِن في وسط العاصمة مدريد، كما يقع على مقربة من ملعب سانتياغو برنابيو الشهير وهو ملعب خاص بنادي ريال مدريد ويعد واحدًا من أهم أبراج أوروبا التي تُثير الإعجاب.
وقد تم تقييّم الفندق من قِبل أكثر من 2000 مقيم بوضع علامة الامتياز الخاصة بتقييّم الفندق.
مميزات الفندق
• فندق إن إتش كوليكشن مدريد يورو بيلدينغ
مُصنف أنه فندق 4نجوم ونصف، فهو يحتوي  على سبا حديثة ويقدم لك خدمة غرف طوال أربعة وعشرون ساعة، حيث تتميز الغُرف باتساعها وتميزها بالطابع العصري الجميل والمُريح للعين، كما يتميز بموقعة المتميز وسعره المناسب، فسعر الليلة الواحدة متوسط بين 2,454 EGP.

• يوجد العديد من الغُرف المتسعة لفرد، فردين، فردين وطِفل، ثلاث أفراد.
• يجب أن يكون اسم مستخدم بطاقة الائتمان مُتطابق مع اسم الضيف المُقيم في محل الإقامة عِند الحجز.
• يوجد حجز عن طريق طرف ثالث ولكن حينها يجب على هذا الطرف إكمال نموذج التفويض وتقديم نسخة من بطاقة والائتمان.
المرافق
يوجد به موقف سيارات، ويمكنك اصطحاب الحيوانات الأليفة معك، وجود واي-فاي مجاني، مأكولات ومشروبات.
الأنشطة والترفيه
يوجد به مركز للياقة البدنية، وساونا ذات رسوم إضافية، ومقصورة ذات تشمس اصطناعي ذات رسوم إضافية، ومركز عافية وسبا ذات رسوم إضافية، ومساج ذات رسوم إضافية، وحوض استحمام ساخن أو جاكوزي ذات رسوم إضافية.
سياسية الفندق
يتم تسجيل الوصول من 3 مساءً حتى 12 مساءً  وهذا هو وقت تسجيل المُغادرة، كما يمكنك إلغاء الحجز أو الدفع المسبق للفندق ما إن تبينا سياسة الدفع أو الإلغاء تبعًا لنوع الغرفة المحجوزة. لذلك يُرجى مراجعة شروط الغرفة عند اختياركم للغرف كما يُرجى أيضًا مراجعة شروط الغرفة المطلوبة ما إن يتم إدخال تاريخ إقامتكم.
سياسة الأطفال
يعتبر الفندق الأطفال من سن 13 عامًا فيما فوق هُم أشخاص بالغين ويمكنهم الإقامة في هذا الفندق، لذلك فهم مُرحب بهم، لذا رجاءً إن كُنت ستجلب أطفالك معك، فنرجو أن تقوم بإدخال العدد وأعمار كل واحدًا منهم في مجموعتك بينما تقوم بالبحث ورؤية الأسعار والأشغال.
كما لا تسمح إدارة الفندق للأطفال ما تقل أعمارهم عن 12 عام أن يقوموا باستخدام استراحة كِبار الشخصيات، وأيضًا لا يُسمح للأطفال الذي تقل أعمارهم عن 18 عام باستخدام السبا، لذا فقط وضعت مرافق بتكلفة إضافية بقيمة 27 يورو للفرد الواحد، يرجى قراءة الملاحظات بعناية والاهتمام بها.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-