أخر الاخبار

حجز تذكرة الى اندونيسيا

حجز تذكرة الى اندونيسيا إندونيسيا من الدول التي تقع في منطقة جنوب شرق قارة آسيا، تشتمل على ما يقارب 13,500 جزيرة، تضم مزيج رائع وجذاب من المناظر الطبيعية، وهي من الدول التي يرغب الكثير من الأفراد في التجول داخلها والتمتع بالعطلات هناك واختيار إندونيسيا كمكان سياحي مناسب، ولكن ما هي خطوات حجز تذكرة إلى اندونيسيا؟ هل يمكننا حجز التذكرة بدون عناء الاعتماد على وكلاء السفر كالمعتاد؟ نهتم بالإجابة حول هذه الأسئلة عبر سطور مقالتنا.

طريقة الوصول الى اندونيسيا
كما ذكرنا اندونيسيا مؤلفة من مجموعة جزر، لذا فإن الطريقة الأفضل والأسهل في الوصول إليها هي الرحلات الجوية، المطارات الأساسية التي تربط دولة اندونيسيا بالدول من أنحاء العالم هي مطار سوكارنو هاتا الدولي والذي يقع في جاكرتا، مطار نجوراه راي الدولي والذي يقع في بالي.
حجز تذكرة الى اندونيسيا ارخص عروض أسعار تذاكر

يمكنكم حجز الرحلات الجوية من بعض الدول إلى إندونيسيا مثل أبوظبي، دبي، طوكيو، سيدني، الدوحة، باريس، هونغ كونغ، أمستردام، بانكوك، لندن، سنغافورة، مسقط، وغيرها، أما في حالة الرغبة في زيارة اندونيسيا من دول مثل سنغافورة أو ماليزيا فإن الوسيلة المناسبة للسفر هي العبارات حيث أن هذه الدول مجاورة لدولة اندونيسيا.


حجز تذكرة الى اندونيسيا
قديما ومن فترات ليست بعيدة كان حجز التذاكر يتم من خلال وكلاء السفر، ولكن مع التطور الهائل والسريع في التكنولوجيا وكثرة الاعتماد على استخدام شبكة الإنترنت في تلبية مختلف مطالب واحتياجات الأفراد في المجتمع، ظهرت المواقع الإلكترونية التي تساهم في حجز تذكرة إلى اندونيسيا بدون انتظار وبدون اختيار وقت محدد، فقط من خلال زيارة الموقع يتم عمل مختلف الإجراءات المطلوبة من أجل أجل حجز التذكرة من ثم الذهاب إلى المطار في موعد الرحلة والتمتع بالتجوال في اندونيسيا.

خطوات حجز التذكرة أونلاين
بمجرد الدخول على الموقع أونلاين عبر شبكة الإنترنت تظهر العديد من الخيارات على الشاشة حتى يختار كل فرد ما هو مناسب للرحلة التي يرغب في القيام بها إلى اندونيسيا سواء مطار الإقلاع أو مطار الوصول أو موعد الرحلة أو اختيار درجة السفر أو اختيار تذاكر من النوع ذهاب فقط أو من النوع ذهاب وعودة.


الخيار الأول، الضغط على نوع التذكرة إما ذهاب فقط أو ذهاب وعودة أو ذهاب إلى وجهات متعددة، في ظل اختيار تذكرة الذهاب فقط يجب إدخال البيانات التالية حتى تظهر العروض المتاحة على شاشة الموقع بأسعار الرحلات المتوفرة للاختيار من بينها:
·     السفر من، يتم إدخال المدينة أو المطار المرغوب السفر منه، بمجرد كتابة أول حروف من المدينة أو المطار تظهر قائمة شاملة الاختيارات للتسهيل على الأفراد.
·     السفر إلى، يتم إدخال اسم المدينة أو المطار المرغوب الوصول إليه، أيضا بمجرد كتابة أول حروف تظهر قائمة شاملة مختلف الاختيارات المتاحة.
·     تاريخ السفر، في هذا الاختيار بمجرد الضغط على علامة النتيجة تظهر نتيجة الأيام والشهور، من خلالها يتمكن الأفراد من اختيار اليوم المناسب للسفر والقيام بالرحلة المطلوبة.
·     تحديد عدد البالغين والأطفال والرضع، من خلال ملء هذه البيانات تظهر العروض المناسبة في الأسعار التي تتوافق مع عدد أفراد الأسرة أو المجموعة الراغبة في السفر من البالغين والأطفال والرضع، وبعض المزايا المقدمة للأطفال والرضع في العروض.


في ظل اختيار حجز تذكرة إلى اندونيسيا ذهاب وعودة، تظهر خانة إضافية يتم من خلالها تحديد الأفراد اليوم المناسب في العودة من الرحلة من اندونيسيا.

في ظل اختيار حجز التذكرة إلى وجهات متعددة يتم زيادة الخانات المطلوبة والتي تتضمن السفر من والسفر إلى وتاريخ السفر، وذلك من كل وجهة إلى وجهة أخرى.

ارخص عروض أسعار تذاكر اندونيسيا
يمكنكم الحصول على أرخص العروض من الأسعار في رحلات اندونيسيا الجوية من خلال الاهتمام بالحجز في تواريخ أيام بعيدة عن أيام العطلات والإجازات وبعيدة أيضا عن أيام المناسبات السنوية، أيضا من خلال الاهتمام بالحجز قبل موعد الرحلة الجوية بمدة مناسبة على الأقل 3 أشهر، أيضا من خلال اختيار العرض الأنسب من مجموعة العروض التي تظهر على شاشة الموقع فور ملء بيانات البحث عن رحلة في الموعد المناسب المحدد من قبلكم ومن وإلى الواجهة المطلوبة.

فور اختيار العرض المناسب من عروض الموقع وفور دفع الحساب المطلوب في حجز تذكرة إلى اندونيسيا عبر استخدام إحدى البطاقات البنكية، تظهر المعلومات المطلوبة على التذكرة والتي تتضمن الوزن المناسب للأمتعة حيث أن وزن الأمتعة إن زاد عن الوزن المحدد على التذكرة يتم إضافة مبلغ مالي عند السفر على الوزن الزائد.

جدير بالذكر أن وزن الأمتعة يختلف مع اختلاف نوع درجة التذكرة، في حالة اختيار تذكرة من الدرجة الأولى يمكنكم أخذ أمتعة تصل إلى وزن 50 كجم، أما في حالة التذكرة المختارة من درجة رجال الأعمال فإن الوزن المطلوب والأقصى من الأمتعة هو 40 كجم فقط، أما في الدرجات الأخرى فالوزن 30 كجم فقط.

الدرجات المتاحة من التذاكر تختلف في الأسعار وفي الإمكانيات التي توفرها التذكرة للمسافر في المطار وفي الطائرة، على سبيل المثال الدرجة الأولى من درجات التذاكر المتوفرة تعتبر من الدرجات العالية في السعر والتي توفر للمسافر كافة الوسائل من الراحة والرعاية وذلك بداية من الوصول إلى مطار الإقلاع مرورا بالسفر على متن الطائرة وصولا إلى مطار الواجهة، حيث يحصل المسافر على هذه الدرجة على مقاعد مريحة جدا تتحول إلى سرير للنوم ويتم تقديم مختلف المشروبات والمأكولات له في الطائرة، كما يتمكن المسافر على هذه الدرجة من الحصول على خدمة توصيل مجانية فور الوصول إلى مطار الواجهة للوصول إلى المنزل أو الفندق المطلوب.

إجابات على أسئلة تهم المسافرين
يتساءل بعض المسافرين حول بعض الأشياء التي من الممكن أن تحدث قبل أو خلال السفر إلى اندونيسيا، ونهتم هنا بذكر الأسئلة التي تراود المسافرين ونوضح الإجابة المناسبة على هذه الأسئلة.

السؤال الأول يتضمن الاستفسار حول التصرف السليم في حالة ضياع التذكرة، يكمن التصرف السليم في زيارة أي فرع أو وكيل معتمد من أجل الحصول على بدل فاقد حيث أن التذكرة يتوفر منها نسخة للمشتري ونسخة مع الشركة التي تم حجز تذكرة إلى اندونيسيا من خلالها أونلاين.

السؤال الثاني يتضمن استفسار حول التصرف المناسب عند الوصول إلى الواجهة المطلوبة ولكن لم تصل الأمتعة المصحوبة مع المسافرين، والحل يكمن في الاتصال بمكتب الأمتعة من أجل تقديم تقرير حول الأمتعة المفقودة وذلك قبل مغادرة المطار، حيث يهتم المكتب باتخاذ الإجراءات المناسبة من أجل توصيل الأمتعة إلى المسافرين.

السؤال الثالث يتضمن الاستفسار حول إمكانية إرجاع التذكرة وإمكانية استرداد التكلفة المدفوعة بعد الحجز وقبل السفر، والإجابة تتضمن أن التذاكر بالفعل قابلة للارجاع ولكن بشروط محددة ووفقا أيضا مع نوع درجة التذكرة، والوقت الذي سيتم من خلال استرداد التكلفة المدفوعة في التذكرة لا يتخطى حاجز 15 يوم.

السؤال الرابع يتضمن الاستفسار حول إمكانية ترقية التذكرة من الدرجة السياحية على سبيل المثال إلى درجة رجال الأعمال، والإجابة تتضمن نعم تتوفر هذه الإمكانية.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-