-->

محل ملابس جدة

محل ملابس جدة

    محل ملابس جدة دائماً ما يبحث أهالي جدة و السياح الذين يترددون علي مدينة جدة عن أفضل المحلات لبيع الملابس بأحسن الأسعار و أفضل جودة ، و تعد جدة من أكثر المدن التي تستقبل السائحين سواء من سكان المملكة أو من الوافدين من خارج البلاد ، وأكثر ما يهم السائح هو معرفة محلات لبيع ما يحتاجه أو لشراء هدايا لأهله و أحبته لذا سنعرض لكم مجموعة من المحلات التي المخصصة لبيع الملابس في مدينة جدة.

     سوق المرجان  Souq Al Morjan

    من أقدم المحلات الموجودة في مدينة جدة ، كان يسمي سابقاً بسوق السوريين قبل أن يتغير أسمه إلي سوق المرجان، أسعاره متوسطة و مناسبة و يتنوع بين الغالي و الرخيص، كما أنه يتميز بتشكيلاته المحتلفة من الملابس لجميع الفئات ، ويكون متاحاً للعمل من الساعة 9:00 صباحًا وحتى 2:00 ظهرًا طوال أيام الأسبوع.
    محل ملابس جدة
    محل ملابس جدة



    الموقع
    يقع في شارع عبد العزيز بن ابراهيم في حي الصفا بجدة ، و هو لا يبعد كثيراً عن شارع غرناطة.

     سوق الشاطيء Souq Al Shate’a

    هو سوق يحتوي علي العديد من محلات الملابس ، أهم ما يميز سوق الشاطئ هو أسعاره الرخيصة ، كما أنه يحتوي علي مجموعة من المطاعم و مدينة صغيرة لألعاب الأطفال ، فهو فرصة ممتازة للنزهة و الشراء بأرخص الأسعار.
    الموقع
    يقع بشارع أحمد العطاس في منطقة الزهراء بجدة.

     مركز الهرم للملابس  Al Haram Center

    من أحسن المحلات المتخصصة في بيع الملابس بجميع أنواعها سواء للرجال أو النساء و جميع الفئات العمرية ،و يتميز بأرخص الأسعار مقارنةً بغيره من محلات الملابس، كما أنه بجانب الملابس يهتم ببيع مفارش الأسِرة و السجاد و المناشف و حقائب السفر و الأحذية ، و يتميز أيضاً بالخصومات
    الموقع
    يقع في منطقة الصفا بجدة.

    محل توب مان

    و هو محل متخصص في الملابس الرجالية ، و تتنوع فيه الملابس الرجالية بين البدل و التيشرتات و القمصان و غيرها، و يتميز بأسعاره المناسبة للجميع ، و يكون متاحاً للعمل من الساعة العاشرة صباحاً وحتى الحادية عشر مساءً طوال أيام الأسبوع.
    الموقع
    شارع حراء، تقاطع طريق المدينة، سوق حراء الدولي.

     مركز نايس برايس للملابس

    يهتم ببيع أحدث الموديلات من الملابس الرجالي و النسائي و الأطفالي و كذلك للمواليد بأرخص الأسعار ، بجانب الملابس يبيع أيضاً أجود الخامات من الأحذية.
    الموقع
    يقع بحي الفيحاء بشارع عبدالله السليمان عند مركز الرابية سنتر مقابل اكسترا.

    سوق النجار الدولي Al Najar International Souq

    أهم ما يميز هذا السوق عن غيره هو إحتواءه علي العديد من فساتين السهرة المختلفة في أشكالها و أحجامها و تصميماتها و التي ناسب جميع الأزواق ، و يعد من أشهر الأسواق الموجودة في مدينة جدة ، و أهم ما يفضله عن غيره من الأسواق هو فرق السعر الواضح بينه و بين محلات الملابس الأخري ، فهو يضم ملابس بأرخص الأسعر وأفضل الأجواد.
    الموقع
    يقع في شارع سعود الفيصل بحي الفيصلية.

    محلات ملابس بسوق محمود سعيد 

    من أشهر محلات الملابس التي تميز مدينة جدة ، فلا أحد في مدينة جدة إلا و يعرف سوق محمود سعيد و محلات الملابس الموجودة به ، و يتميز بجودة و أفضل الملابس التي تناسب جميع افراد الأسرة و أسعاره في متناول الأيدي.
    الموقع
    يقع في شارع سلمى بن ربيعة بحي الفيصلية في جدة

    إرسال تعليق