أخر الاخبار

مركز الكورنيش التجاري 2024

مركز الكورنيش التجاري يعتبر أحد أعرق وأقدم مراكز التسوق التي توجد في مدينة جدة في المملكة العربية السعودية، كما أنه  يعتبر بوابة التجارة لجميع أنحاء مدينة مكة المنورة، ويتكون من 8 طوابق، يحتوي  كل طابق منه علي العديد من الخدمات المميزة والبضائع الفريدة وبالاضافه لأسعاره المغرية والمخفضة.

أهم المحلات في مركز الكورنيش التجاري

لا يقتصر المعروضات داخل مركز الكورنيش التجاري على السلع الغالية أو الماركات، فهو يقدم معروضات متباينة في جودتها لتناسب جميع الفئات، فهي تتنوع بين الجوده العاليه والجود الضعيفه، وعلى الرغم من ذلك  إلا أنها تتوفر على ماركات عالمية ومحلية معروفة.


نجد في محل حذائي ماركتي أن الاكسسوارات والأحذية  تكون غالباً من آخر صيحات الموضة ومتاح تصميمات وأشكال متنوعة ترضى جميع الأذواق .

مركز الكورنيش التجاري

ولابد أن يكون للأقمشة بين كل هذا النصيب الأكبر، حيث أن  مركز الكورنيش التجاري مشهور  بأجود أنواع الأقمشة المحلية والمستوردة من الهند والصين وتركيا بتصاميمها المتنوعة و الفريدة وأقمشتها الفاخرة.
ونجد أيضا محلات للأثاث في مركز كورنيش التجاري وكل مستلزمات البيت وكل ماتحتاجه المرأه داخل منزلها ، من مفروشات وتحف وأدوات كهربائية وديكورات .

مركز الكورنيش التجاري

ويعتبر محل السويدي ومن أشهر المحلات التي تقدم مراييل المدارس ومستلزماتها وبجودة عالية وأسعار مخفضة.
كما يوجد في الدور الثامن من المركز العديد من المنتجات التي تهم المرأه، حيث يقدم لزبائنه خاصة النساء أفضل المنتجات، والتي تتمثل في العطور ومواد التجميل والعناية بالجسم والبشرة .

وكذلك يمكن تغليف هذه المنتجات واقتناؤها كهدية ويقوم المركز في الدور الخامس تلك الخدمة حيث يقوم بتغليف الهدايا بأحترافيه وشكل أنيق حسب ذوقك.
وأهم ما يميز عطور المركز وتشتهر به أنها ثابتة وممتازة حسب شهادة الزبائن وبسعر بيع الجملة.

مركز الكورنيش التجاري
مركز الكورنيش التجاري

ومن الماركات التي يوفرها: فورايفر، ديور، شانيل، ارماني وغيرها الكثير.

ويحتوي مركز الكورنيش التجاري على الملابس المختلفة التي تناسب جميع الفئات والأعمار، ومنها ملابس نسائية ورجالية وملابس أطفال وحوامل وأيضا يوفر المركز الملابس الخاصة بالمدارس.

ويتوفر بالمركز منطقة واسعه ومريحه ، تضم مطاعم تقليدية ومطاعم خاصة بالوجبات السريعة ليتمتع زبائنها بوجبة شهية وساخنة.

أهم ما يميز مركز الكورنيش التجاري

يتميز المركز بالعديد من الأشياء التي تجعله مختلف عن باقي المراكز الأخرى فبالإضافة إلى أنه يعتبر من الأماكن العريقة في مدينة جدة، فهو يتميز باسعاره مقارنه بغيرها من الاسواق لانه يبيع بسعر الجمله وباسعار خياليه مركز متكامل، كما أنه ينفرد في ماركات العطور التي يقدمها فهو يقدم الأصلي منها والتقليد.
ويقدم أيضا خدمة تغليف الهدايا وتوصيلها وخدمات ما بعد البيع، بالإضافة لاحتوائه على العديد من السلع من ملابس، أحذية، اكسسوارات، عطور، أدوات الكترونية ومنزلية، وكافة أنواع الأقمشة فهو مركز متكامل يلبي كافة احتياجات الأسرة من تسوق وترفية،كما أنه يوفر الزي المدرسي بأسعار مخفضة.

موقع مركز الكورنيش التجاري

يقع المركز في شارع باعشن في حي البلد في مدينة جدة في المملكة العربية السعودية.
ويمكن لأي شخص الوصول إليه عبر أستخدام محطة الحافلات سباكتو الجماعية أو عبر الإحداثيات التالية:
21°29’08.3″N 39°10’57.1″E

مواعيد عمل مركز الكورنيش التجاري

الجمعة: 02:00م - 11:30م
السبت-الخميس: 08:00ص - 11:30م

مركز الكورنيش التجاري يقدم أنواع كثيرة من السلع وموديلات متنوعه بأسعار جيده ومخفضة بالنسبة للمحلات الاخرى وايضا يقدم خدمة توصيل الهدايا وهي خدمة جميلة ولديه خدمات ما بعد البيع وفي داخله العديد من الماركات العالمية المعروفة ولديه بعض التصاميم الخاصة به وأخرى جاهزة، كما يحتوي على سلع أصلية ومقلدة وهذا أهم ما يميز وهو أجمل مكان يمكن أن تتسوق وتأخذ جوله ترفيهيه بداخله.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-