أخر الاخبار

تفاصيل محلات و اوقات العمل السلام مول ( جدة ) 2024

السلام مول جدة من أكبر وأفضل المولات في المنطقة على الإطلاق، فهو يتمتع بمظهر عصري جذاب يناسب التطورات الحديثة ويقدم كل ما تحتاج إليه من خدمات ومطاعم والعاب ترفيهية وكل ما ترغب فيه تجده من خلال السلام جدة مول.

حيث يوجد في السلام مول جدة الكثير من المحال التجارية المتعددة وكذلك المطاعم والخدمات تقدم على أعلى مستوى.ويحتل المتجر وموقعاً حيوياً هاماً عند تقاطع شارع الملك عبد الله مع شارع الأمير ماجد، وهو يقع وسط  العديد من المراكز الاستثمارية والمراكز التجارية.

السلام مول جدة
السلام مول جدة

اكبر مولات جده السلام مول جدة

وهو واحداً من أكبر وأحدث مولات في مدينة جدة ومن أجمل المولات التسويقية بها، كما يعتبر من افضل الاماكن السياحية في جدة حيث يسعى جميع الزوار في مدينة جدة أن يقوموا بزيارة السلام مول جدة للتمتع برفاهية التسوق.

يقع المتجر على مساحة قدرها 131.280 مترًا مربعًا بموقع حيوي في مدينة جدة حيث يقع في منطقة الفيحاء على طريق الملك فهد في مدينة جدة غربي المملكة العربية السعودية، وذلك مما يجعله وجهة رئيسية لتجربة التسوق الممتع  لأنه أكبر مجمعات التسوق في المملكة العربية السعودية، كما يوجد فيها أيضا أكبر مدينة ألعاب مغلقة بمدينة جدة.

خدمات السلام مول جدة

يقدم المتجر العديد من الخدمات التسويقية والترفيهية حيث يسعى دائما الى ارضاء كافة العملاء ويوفر لهم كل ما يرغبون في تسوقه.

ومن خدمات السلام مول جدة إن به الاتي .

المتاجر

المطاعم

الترفيه

الفعاليات

الخدمات

الصفقات والعروض.

المتاجر

يحتوى المتجر على العديد من المحال التجارية في كافة المجالات والانواع، حيث يبلغ عدد محلاته ٣٥٠ متجر تجاريا في تجمع واحد، حيث تتنوع الحال التجارية بين الآتي :-

متاجر الملابس

حيث يحتوى على العديد من المتاجر البراندات بجميع انواعها حيث يقدم جميع أنواع الملابس من جميع الفئات العمرية لكل من الرجال والنساء والأطفال.

عطور ومستحضرات تجميل

نجد أيضا أن يتوافر الكثير من المحال التي تعرض جميع العطور العالمية وكذلك المستحضرات التجميلية لاشهر البراندات العالمية باعلي جودة واقل تكلفة

متاجر متنوعة بالسلام مول جدة

يحتوي على العديد من المتاجر المتنوعة  التى تعرض كافة مستلزمات المنزل المعاصر من محلات الأثاث والساعات والمفروشات والتجهيزات المنزلية.

إكسسوارات إلكترونيات

كما يوجد أيضا لديه المحال التجارية التي تعرض كافة الاكسسوارات الالكترونية للهواتف المحمولة واللاب توب والأجهزة الكمبيوتر والتلفزيونية واي اكسسوارات الكترونية قد تبحث عنها سوف تجدها في محال السلام جدة مول

الصحة والعناية الشخصية

كما تجد كل امرأة ما تبحث عنه فيما يختص منتجات العناية الخاصة بها لكي تهتم بجمالها وجذابية الخاصة فسوف تجد كل ما يختص بمنتجات العناية بالبشرة والشعر والجسم من كريمات وترطيبات.

هايبر ماركت

يوجد أيضا ماركت كبير يضم كافة السلع الإستهلاكية والغذائية التي قد تحتاج إلى شرائها فكل هذا أيضا متواجد في هايبر ماركت يعرض الملايين من المنتجات الأولية.

أحذية

يوجد أيضا العديد من متاجر الأحذية لكلا من الرجال والنساء والأطفال بكافة الأشكال والمقاسات سواء أحذية كلاسيكية أو رياضية

المطاعم

السلام مول جدة من اكبر المولات في المنطقة، فبعد يوم كامل من التسوق الممتع قد تحتاج إلى تناول الاطعمة الشهية و أخذ قسط من الراحة مع شرب المشروب المنعشة لكي تستمر في إكمال التسوق .

السلام مول جدة 2023

نجد في السلام مول جدة يوجد تنوع المطاعم لكي تلبي كافة الأذواق ما بين أطعمة شرقية وأطعمة غربية وأطعمة أسيوية وكذلك مطاعم الوجبات السريعة

نجد إنه يوجد عدة سلاسل المطاعم في كافة المقدمات من :-

كافيهات

مطاعم معجنات

مطاعم وجبات سريعة

محال الحلويات

وجميع تلك المطاعم والكافيهات مناسبة لكافة أفراد الأسرة، حيث نستمتع بالجو الأسري المناسب لك ولأفراد أسرتك، ومن الأمثلة على تلك المطاعم .

برجر كينج

بيتزا كومباني

ماكدونالدز

كنتاكي

هارديز

الصاج الريفي

سبارو

روما واي

سينابون

ابل بيز

الترفيه

نجد في السلام مول جدة يوجد أكبر ملاهي ترفيهية داخلية وهي  بابل لاند حيث تقع في الطابق الثاني على مساحة ٢٠ ألف متر مربع مساحة  حيث بلغت تكلفة انشائها ١٣٠ مليون ريال، حيث تستخدم أحدث التقنيات في الألعاب الترفيهية وتحتوي أيضا علي أكبر سفينة دوارة في الأماكن المغلقة في الشرق الأوسط.

فعاليات

يقدم  أفضل استضافة للعديد من الفعاليات المجتمعية المحلية وذلك في كل شهر حيث يسعد السلام مول جدة أن يستضيف المراكز العربية لأنه يمتلك المكان المناسب لإقامة الفعاليات الداخلية والخارجية أيضا.

خدمات

يقدم السلام مول جدة العديد من الخدمات الأولية وهي

غرفة الإسعافات الأولية

كاميرات المراقبة

الكراسي المتحركة

عربات الأطفال

غرف تغيير للأطفال

المفقودات والموجودات

أجهزة الصراف الآلي

خدمة العملاء

غرفة الإسعافات الأولية

يوجد في المتجر غرفة خاصة مجهزة بأحدث الاسعافات الاولية مع فريق طبي في حال تعرضك لأي وعكة صحية أو إصابتك أثناء التسوق كل هذا وأكثر في خدمتك.

كاميرات المراقبة

الأمان لك ولاسرتك المول بالكامل مزود بكاميرات المراقبة حتى تضمن سلامة ممتلكاتك و أمنك وأمن افراد اسرتك واطفالك .

الكراسي المتحركة

يوفر السلام مول جدة الكراسي المتحركة وذلك لاستخدامها مجانا لذوي الاصابات وكبار السن لمساعدتهم في التمكن من التسوق براحة تامة ويسر.

عربات الأطفال

توجد عربات لأطفالك حتى يجعل التسوق ممتع وسهل لك ولاطفالك.

غرف تغيير للأطفال

يوجد غرفة مخصصة لتغيير ملابس وحفاضات الأطفال كما تساعد النساء على إتمام الرضاعة للأطفال الرضع بدون أي قلق أو توتر حيث يتم الاستراحة التامة لكي تستطيع التسوق.

المفقودات والموجودات

في حالة إذا فقدت أحد ممتلكاتك أو وجدت شئ يخص الغير داخل المول فيمكنك التوجه إلي مكتب خدمة العملاء وهما بدورهم يتولون المسئولية لارجاعها الى أصحابها.

أجهزة الصراف الآلي

يوجد في السلام مول جدة العديد من أجهزة الصراف الآلي حيث تنتشر في جميع أنحاء المول وذلك ليسهل عليك السحب لإكمال عمليات التسوق الخاصة بك.

خدمة العملاء

نجد في المتجر مكتب خاص للمعلومات حيث يعمل على خدمة العملاء فهو مكتب مفتوح على فترات منتظمة و من مهامه مساعدتكم في أي استفسارات أو تعليقات أو أي خدمات أخرى قد تحتاجها، فهو يحتوي علي فريق عمل مجهز ومدرب على أعلى كفائة لتلبية رغباتك وحل أي مشكلة قد تواجهك أو أي شكوى تقوم بتقديمها فهو يعمل على حلها والسعي لإرضائك.

جدة

مدينة جدة هي مركز محافظة جدة حيث إنها إحدى محافظات منطقة مكة المكرمة، حيث تقع مدينة جدة في غرب المملكة العربية السعودية على ساحل البحر الأحمر.

ونجد أن المدينة قد تبعد عن العاصمة الرياض بمسافة  المدينة 949 كم، كما تبعد عن مدينة مكة المكرمة بمسافة 79 كم، وتبعد عن المدينة المنورة بمسافة  420 كم، وهي تعتبر العاصمة الاقتصادية والسياحية للمملكة العربية السعودية، حيث أنها الوجهة الأولى في المملكة للسائحين سواءً كانوا من داخل المملكة أو خارجها.

وهي تحتل المركز الثاني كأكبر مدينة بعد العاصمة الرياض وهي تعتبر بوابة الحرمين الشريفين، وبها أكبر ميناء بحري على البحر الأحمر.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-