أخر الاخبار

تويتر بحث عن أشخاص 2024

تويتر بحث عن أشخاص يتيح موقع تويتر بحث عن أشخاص حتى لمن لا يمتلك حسابًا على تويتر، ويعتبر تويتر من أشهر مواقع التواصل الاجتماعي، ويرتاد الموقع يوميًا ملايين الأشخاص لكتابة تغريداتهم عبر الموقع، ومتابعة تغريدات الغير، ويمكن لأي شخص لا يمتلك حسابًا على تويتر أن يقوم بمتابعة الألاف من التغريدات والحسابات من خلال البحث المتقدم، دون أن يضطر للتسجيل على الموقع كما سنستعرض في هذا المقال.

تويتر بحث عن أشخاص

إذا كنت لا تمتلك حسابًا خاص بك على موقع تويتر، فإنه يظل بإمكانك متابعة بعض الأشخاص على الموقع، والاطلاع على حساباتهم، وقراءة ما يكتبون من تغريدات متنوعة، مادام الحساب مفتوح ولم يتم إغلاقه من قِبَل صاحبه.

ويمكن في تويتر بحث عن أشخاص من خلال محرك البحث جوجل، بكتابة اسمه في خانة البحث متبوعًا بجملة "على تويتر"، كما يمكن البحث عنه على موقع تويتر نفسه في خاصية البحث على الموقع على أن يكتب الاسم مسبوقًا بالعلامة @ فتظهر النتيجة بجانب الكثير من التغريدات.

تويتر بحث أشخاص

ومن الجدير بالذكر أن البحث عن أشخاص على تويتر من خلال محرك البحث جوجل، يقدم نتائج أفضل للباحث عن النتائج التي يقدمها البحث على موقع تويتر ذاته، ويرجع ذلك لاستخدام رواد تويتر لأسماء مستعارة في تسجيل حساباتهم في كثير من الأحيان.

تويتر بحث عن أشخاص
تويتر بحث عن أشخاص


ومن المستحسن أن يقوم الباحث عن شخص على تويتر، بوضع إشارة مرجعية تمكنه من الوصول للحساب بصورة أسرع فيما بعد، كما يمكن للباحث أن يحول الجداول الزمنية إلى إمكانية RSS.

كيف أبحث على تويتر ؟

كما سبق وذكرنا فإن في تويتر بحث عن أشخاص لا يشترط امتلاك حساب، ويتم البحث في تويتر بشكل عام من خلال الخطوات التالية:

1.   يتعين عن الباحث عن شخص ما على موقع تويتر، أن يقوم بتحميل هذا الرابط https://twitter.com/explore.

2.   في الخانة المخصصة للبحث، يجب على الباحث كتابة اسم الشيء الذي تريد قراءة التغريدات التي كتبت بشأنه.

البحث المتقدم في تويتر

يُعتبر البحث المتقدم في تويتر أفضل من البحث العادي، خاصة في حالة ألا يكون الباحث يمتلك حسابًا على تويتر، ويتم البحث المتقدم على موقع تويتر من خلال هذه الخطوات:

·      يجب على الباحث الدخول على موقع تويتر من الرابط المذكور سابقًا.

·      يقوم الباحث بكتابة ما يبحث عنه في خانة البحث المخصصة على الموقع.

·      تظهر للباحث التغريدات العديدة المرتبطة بما بحث عنه الباحث.

·      يقوم الباحث بالنقر على أمر "خيارات أكثر"، ثم يكون عليه النقر على أمر "بحث متقدم"، وهنا يتم الانتقال إلى الخيارات المتاحة بشكل مباشر.

·      وهنا يكون على الباحث تحديد ضالته المنشودة، فإذا كان المطلوب هو البحث عن كلمة ما فيقوم باختيار خاصية "البحث عن كلمات"، أما إذا كان الهدف هو البحث عن أشخاص، فيكون على الباحث اختيار خاصية "البحث عن أشخاص"، ولذلك تكون نتائج البحث المتقدم في تويتر أدق كثيرًا من نتائج البحث العادي، ومن المفضل أن يكون الباحث محدد في اختياره للكلمات التي يستخدمها في عملية البحث.

·      وعندما ينتهي الباحث من كتابة الكلمة، أو اسم الشخص المراد البحث عنه وتتبعه، يكون على الباحث اختيار أمر "تصفية النتائج" لتظهر نتائج البحث النهائي أمام الباحث.

البحث على تويتر بدون حساب شخصي

يُعد موقع تويتر من المواقع الغير مشفرة، والتي تسمح لأي شخص بالبحث فيه دون أن يكون له حسابًا خاصًا به على الموقع، وقد يتم البحث عن كلمة لمعرفة ما كتب عنها كما يتيح تويتر بحث عن أشخاص لمتابعة ما يكتبون من تغريدات.

وترجع محاولة البعض إلى البحث عن الأشخاص أو التغريدات على تويتر؛ لوجود فئات متنوعة من المستخدمين على الموقع تسجل يوميًا أراءها في كل أمر من أمور الحياة العامة من خلال تغريدات على حساباتهم.

وتشمل الفئات التي ترتاد موقع تويتر الفنانين، ونجوم المجتمع، والسياسيين، والشخصيات العامة من المفكرين والأدباء والكتاب، ومشاهير الرياضة، وغيرهم، لذلك قد يرغب الكثيرين في متابعة أحد هذه الحسابات والاطلاع عليها.

ويكون دخول الأفراد الغير مسجلين على موقع تويتر من خلال صفحة الموقع الرئيسية، والتي من خلالها يتم عرض أحدث التغريدات في كافة مجالات الحياة العامة في الموطن الذي تقيم به.

مخطط المشاهير على تويتر

قام موقع تويتر بإطلاق خاصية جديدة حيث جمع مشاهير الموقع في مخطط زمني خصص من أجلهم، على أن يكون من السهل أن يقوم الزائر بالتبديل من مخطط زمني لآخر، وما على الزائر إلا أن يكتب كلمات خاصة بما يحب متابعته ليقدم له تويتر مخططًا خاص بما يحب.

ومن الجدير بالذكر إن خاصية البحث على موقع تويتر، تختلف باختلاف الدول؛ نتيجة لارتباط الموقع بالأحداث الجارية بكل دولة، فإذا قام الزائر بتصفح الموقع ظهرت له تغريدات بلاده الحديثة.

وبالرغم من ارتباط تويتر بالدول وأحداثها إلا إنه بإمكان الزائر من أي مكان، أن يتتبع أحداث وأخبار دول أخرى غير التي يقيم فيها، من خلال البحث عنها في خاصية البحث التي يكفلها الموقع.

ومن الممكن لأي زائر لموقع تويتر، أن يضع محددات للبحث من حيث العامل الزمني، أو البحث بالهاشتاج، أو باسم موضوع معين.

قوائم تويتر

يحتوي موقع تويتر على نوعين من القوائم:

1.   النوع الأول

وهي القوائم العامة التي تتيح لأي زائر لموقع تويتر، أن يدخل إليها ويختار من بينها، ويتجول فيها دون أن يكون إلزامًا عليه التسجيل على الموقع، وامتلاك حساب شخصي خاص به. 

2.   النوع الثاني

هي القوائم الخاصة التي لا تتاح لغير المسجلين على موقع تويتر، والذين يمتلكون حسابات خاصة لهم، بل ولا يحق لكل المسجلين الدخول إليها، وإنما تقتصر على أشخاص معينين.

ومن النصائح التي يجب على زائر موقع تويتر اتباعها، هو تمييز القوائم المفضلة بعلامات مرجعية تسهل الوصول لهم في وقت لاحق، وفي حالة تعثر الوصول إلى القوائم المفضلة من خلال بحث تويتر، فيكون الخيار الأفضل هو اللجوء لخاصية Electoral المتاحة بقائمة تويتر للوصول للنتائج المرغوبة.

البحث عن تريندات تويتر

التريند، هو الشأن الذي كتبت فيه تغريدات تصدرت التغريدات الأخرى، من حيث عددها الكبير، ويتغير هذا التريند كل 24 ساعة، وقد يتصدر أحد التريندات لأكثر من يوم بل ولأسابيع.

ويتم تحديد التريندات من خلال حاسب آلي يقوم بعد موقع تويتر لأعداد التغريدات التي حملت هاشتاج معين، ثم ترتيب الهاشتاجات التي كتبت بأعداد كبيرة لمعرفة أيهم في الصدارة؛ ليكون هو التريند لهذا اليوم.

أما عن الزائر الذي يود مشاهدة التريند، فإن عليه عند زيارة موقع تويتر أن يدخل إلى القائمة المسماة Trend 24، وهذه القائمة يتم تحديثها كل 60 دقيقة؛ لإضافة الجديد أولًا بأول، حتى يمكن لأي مطلع عليها مواكبة آخر التحديثات.

وهناك خاصية تسمى "عرض افتراضي" عند تنشيطها يصبح من السهل على الزائر متابعة آخر التحديثات على موقع تويتر بمجرد الدخول إليها، وهناك خاصية تسمى "Hash Today" بالبحث عنها يتمكن الزائر من متابعة آخر الأخبار بطريقة مختصرة وكأنها جريدة إلكترونية.

وبالوصول إلى نهاية مقالنا عزيزي القارئ تكون قد تعرفت على خصائص البحث على تويتر لمن يمتلك حسابًا، أو من لا يمتلك، وقد عرضنا طريقة تويتر بحث عن أشخاص، أو تغريدات بطريقة البحث العادي أو بالبحث المتقدم.

تويتر بحث عن أشخاص يعتبر موقع تويتر منصة تواصل اجتماعية تسمح لمستخدميها بتبادل الروابط، والأفكار، والفيديو، والصور، كما يقوم بعرض الأخبار المتنوعة التي تتعلق بأي مكان في العالم، إذ أن كل مشاركة في موقع تويتر تدعى بالتغريدةً، والتي قد تتكون من الصور والفيديو، أو الكلمات، جدير بالذكر إلزامية امتلاك الشخص لبريد إلكتروني خاص به إضافة إلى الاتصال بالشبكة العنكبوتية للتسجيل في موقع تويتر.

تاريخ موقع تويتر تويتر بحث عن أشخاص

تم برمجة منصة تويتر باستعمال لغة تسمى "روبي" سنة 2006 وذلك من طرف  بيزستون و إيفان ويليامز. في بدايته كان موقع تويتر يقتصر على الرسائل القصيرة المجانية، حيث أنه كان يفتقر إلى الإيرادات التي يتم تحصيلها من  رسوم العضوية أو الإعلانات، بينما في سنة 2009  لاحظ المسؤولون عليه زيادة في نسبة عدد الزوار بلغت 1300٪، وفي سنة 2010 تم إضافة خاصية التغريدات المروجة، وهي عبارة عن إعلانات تظهر في نتائج كل بحث يقوم به المستخدم لتصبح مصدرا أساسيا لإيرادات موقع تويتر.

سبب شهرة موقع تويتر

تويتر بحث عن أشخاص موقع تويتر هو من  أبرز مواقع التواصل الاجتماعي والتي تتميز عن غيرها بسهولة التصفح والاستخدام، إذ إن جل تغريداته أو منشوراته قصيرة لا تتعدّى 280 حرف الأمر الذي يسهل على المستخدمين قرأتها بشكل سريع، كما أن هذه الميزة التي ينفرد بها تويتر تجبر المغردين على كتابة  تغريدات  مختصرة  ذات معنى ومغزى.

استخدامات موقع  تويتر 

هناك استخدامات عديدة لموقع تويتر من بينها نسرد: 

كتابة التغريدات: 

يتيح موقع تويتر لمستخدميه كتابة التغريدات والتي يبلغ حروفها 280 حرف، كما يمكن إضافة  أربع صور  و الفيديوهات و خاصية الصور المتحركة، ويمكنك أيضا حذف التغريدات بعد قيامك بكتابتها.

 إعادة التغريد:

يمكنك عبر موقع تويتر استعمال أيقونة إعادة التغريد أو ما يصطلح عليه بالريتويت، وهي خاصية تتيح لمستخدمي الموقع من مشاركة تغريدات الآخرين على صفحتهم الخاصة وتعليقهم عليها، كما يمكنهم حذف الريتويت  بشكل نهائي عند حاجتهم إلى ذلك.

متابعة الأشخاص: 

يمكن لمستخدم موقع تويتر متابعة جميع الأشخاص الذي  يهتم بهم، ومسايرة جميع التحديثات التي تتعلق بهم.

البحث

يمكن لمستخدم موقع تويتر أن يبحث على تغريدات أصدقاءه أو مشاهير يحب متابعة أخبارهم، أو قادة سياسيين وذلك من خلال بحثه  بالهاشتاج أو الكلمات المفتاحية، ويمكنك التحكم بنتائج بحثك وفلترتها لتتأكد من أنها تخلو من أي محتويات حساسة.

الرسائل المباشرة: 

يمكنك إرسال رسائل خاصة بشكل مباشر للأشخاص الذين تقوم بمتابعتهم على منصة تويتر، إذ لا يمكنك أن تتلقى أي رسالة مباشرة إلا من المتابعين، وبالرغم من ذلك يمكنك تغيير هذه الخاصية عن طريق الإعدادات، من خلال وضع علامة على مربع خانة: "تلقي الرسائل من أي شخص" إذ يمكنك إرسال رسالة يبلغ عدد حروفها  1000 حرف.



الإبلاغ عن مخالفة: 

 

يمكن لأي مستخدم  أن يقوم  ينشر بعض المعلومات الشخصية الخاصّة بالآخرين، مثل: رقم الهاتف ، وعنوان المنزل، وبيانات بطاقة الائتمان، فإذا تعرضت لنفس الأمر وكنت ترغب في مسح هذه المعلومات الخاصة ، يرجى مراجعة إدارة منصة تويتر، كما أنه يمكن للبعض انتهاك  سياسة وقوانين موقع تويتر،  لذا يمكنك تقديم تقرير لإدارة الموقع لأجل التحقيق بشأن الواقعة، وعلى إثر ذلك ستقوم  بإغلاق الحساب بشكل مؤقت إلى حين حذف جميع المعلومات.

تويتر بحث عن أشخاص التريند: 

يمكننا تعريف الترندات في موقع تويتر على أنها مجموعة مواضيع رائجة ومتداولة عند عامة الناس في فترة زمنية محددة على موقع تويتر، وقد يتكون الترند من كلمة

 أو اسم أو يحتوي عبارة معيّنة يسبقها رمز الهاشتاج (#).

كل منطقة جغرافيّة تمتلك ترندا يتعلق بها، وعندما تضغط على ترند محدد تظهر أمامك نتائج البحث التي تتعلق بذلك الوسم أو العبارة، إذ يشمل البحث جل التغريدات التي تضمّنت ذلك الوسم، ويتم تحديد التريند بعدة عوامل من ضمنها: 

اهتمامات الشخص والأشخاص الذين يقوم  بمتابعتهم ويتعلق أيضا بموقعه الجغرافيّ، ومنه يستطيع المستخدمون متابعة الأخبار العالميّة والمحليّة عن طريق هذا الترند.


 الهاشتاج

تتم كتابة  الهاشتاج باستعمال الرمز (#) والذي نستخدمه لفهرسة المصطلحات المفتاحية الرئيسيّة، مما يسهل ظهورها عبرنتائج البحث كما يُتيح للاشخاص مُتابعة المواضيع الرائجة، فعند ضغطهم على الهاشتاغ تظهر أمامهم جميع التغريدات التي تحتوي على ذلك الهاشتاغ.

طرق البحث عن أشخاص في منصة تويتر

 هناك الكثير من الطرق التي يمكنك عن طريقها أن تبحث عن مستخدمين في موقع تويتر، ومنها ما يلي:

تويتر بحث عن أشخاص البحث عن أشخاص باستعمال الاسم:

تويتر بحث عن أشخاص البحث عن مستخدمين باستعمال الاسم من خلال بحثك عن طريق اسمهم الحقيقيّ أو اسم المستخدم الخاص بهم وذلك  باتباع الخطوات التالية:

  1. أكتب اسم الشخص الحقيقيّ أو قم بالاستعانة باسم المستخدم الخاص به، وذلك في صندوق البحث المتواجد في أعلى الصفحة الرئيسيّة الخاصة بموقع تويتر، كما يمكنك النقر على زر استكشاف عند استخدام التطبيق الخاص بالموقع أثناء استخدامك لأنظمة  (Android) أو (iOS) وذلك لتتمكن من  الوصول إلى صندوق البحث.
  1. ظهور نتائج  البحث و فلترتها إلى  فئات متعددة وهي: الأعلى ،الأحدث، والأشخاص (People)، والصور،والفيديوهات.
  1. . قم بالنقر على خيار الأشخاص عبر قائمة  نتائج البحث.
  1. قم باختيار حساب الشخص التي تود متابعته، ثمّ قم بالنقر على خانة المتابعة.

البحث عن أشخاص باستعمال  رقم الهاتف أو البريد الإلكتروني:

تويتر بحث عن أشخاص يستطيع مستخدم موقع  تويتر أن يبحث عن أصدقائه  باستعمال البريد الإلكتروني أو أرقام هواتفهم الخاصة بهم، بيد أن في أغلب الأحيان قد لا يتمكن الشخص من العثور على الشخص المطلوب، في حالة كانت  إعدادات الخصوصية  على مستوى حساباتهم لا تسمح بالعثور عليهم من خلال استخدام  معلومات الاتصال التي يتوفر عليها أصدقاءهم.

بصفة عامة إذا كنت بدورك تريد القيام بذلك يرجى اتباع ما يلي:

  1. قم بفتح المنصة الإلكترونية تويتر عن طريق متصفح عبر جهاز الحاسوب، كما يمكنك الاستعانة بالتطبيق الخاص بالموقع إذا كنت تستخدم الهاتف المحمول الخاص بك.
  1. انتقل إلى خاصية الأمان والخصوصيّة وذلك بنقرك على الرابط التالي: من هنا  أو أنقر على خيار الملف الشخصي بالنسبة للهواتف التي تشتغل الأندرويد، أو أنقر على أيقونة ملفك الشخصي أو القائمة الرئيسية بالنسبة لهواتف آيفون.
  1. أنقر على الخصوصية و الإعدادات ثمّ اضغط على خاصية الخصوصيّة والأمان .
  1. مرر إلى الأسفل، ثمّ اضغط على خيار الاكتشاف والاتصال.
  1.  اضغط على تزامن دفتر العناوين.
  1.  لتفعيل هذه الخاصية، المتواجدة أسفل جهات الاتصال.
  1. سيظهر لك موقع تويتر جميع الحسابات التي ترتبط بجميع جهات الاتصال الخاصة بك.

البحث عن أشخاص باستعمال خاصية الاهتمامات: 

يمكنك أن تبحث عن أصدقائك حسب معلومات اهتماماتهم المتوفرة على موقع تويتر وذلك باتباعك للخطوات التالية:

  1. قم بكتابة كلمة مفتاحية رئيسية تشمل اهتماما محددا وذلك من خلال صندوق البحث. 
  1. أنقر على خيار أشخاص لتقليل كلمات البحث إلى حسابات المستخدمين الممتلكين لنفس الاهتمامات.

تويتر بحث عن أشخاص


Twitter يوفر عدة طرق للبحث عن أشخاص. يمكنك البحث عن أشخاص باستخدام اسمهم أو عنوان البريد الإلكتروني الخاص بهم. يمكنك أيضًا البحث عن أشخاص باستخدام الكلمات المفتاحية المرتبطة بهم. يمكنك أيضًا البحث عن أشخاص باستخدام الموقع الجغرافي الخاص بهم. يمكنك أيضًا البحث عن أشخاص باستخدام مجموعة من المعايير الأخرى، مثل الجنس أو العمر.

تويتر بحث عن أشخاص بدون حساب


يمكنك البحث عن أشخاص بدون حساب على Twitter باستخدام المعلومات التي يحصل عليها المستخدم من المواقع الأخرى التي يتواصل من خلالها. يمكنك البحث عن أشخاص باستخدام البريد الإلكتروني الخاص بهم، والكلمات المفتاحية المرتبطة بهم، والموقع الجغرافي الخاص بهم، ومجموعة من المعايير الأخرى. يمكنك أيضًا البحث عن أشخاص باستخدام الإحصائيات الخاصة بهم، مثل الإحصائيات التي يحصل عليها المستخدم من المواقع الأخرى التي يتواصل من خلالها.

تصفح تويتر بحث مباشر الآن


يمكنك الاستفادة من خدمة تصفح تويتر بحث مباشر الآن للبحث عن أشخاص على Twitter. يمكنك البحث عن أشخاص باستخدام اسمهم أو عنوان البريد الإلكتروني الخاص بهم. يمكنك أيضًا البحث عن أشخاص باستخدام الكلمات المفتاحية المرتبطة بهم. يمكنك أيضًا البحث عن أشخاص باستخدام الموقع الجغرافي الخاص بهم. يمكنك أيضًا البحث عن أشخاص باستخدام مجموعة من المعايير الأخرى، مثل الجنس أو العمر.

تويتر بحث قديمة


Twitter لا يوفر خاصية البحث القديمة. ومع ذلك، يمكنك البحث عن تغريدات معينة باستخدام عبارة البحث المناسبة. يمكنك أيضًا استخدام أداة البحث المتقدمة للعثور على تغريدات بعدة عوامل مثل الموضوع والمنشئ والتاريخ.

تويتر بحث متقدم


Twitter توفر أداة البحث المتقدمة للمستخدمين للبحث عن تغريدات معينة. يمكنك البحث عن تغريدات باستخدام الموضوع والمنشئ والتاريخ وغيرها من العوامل. يمكنك أيضًا تحديد النتائج المطلوبة من خلال التحكم في عدد النتائج المعروضة والترتيب الذي يتم عرضه.

تويتر العربي بحث


Twitter يوفر أداة البحث المتقدمة للمستخدمين العرب للبحث عن تغريدات معينة. يمكنك البحث عن تغريدات باستخدام الموضوع والمنشئ والتاريخ وغيرها من العوامل. يمكنك أيضًا تحديد النتائج المطلوبة من خلال التحكم في عدد النتائج المعروضة والترتيب الذي يتم عرضه. يمكنك أيضًا البحث عن تغريدات باللغة العربية باستخدام عبارة البحث المناسبة.

تويتر الآن بحث


Twitter يوفر أداة البحث المتقدمة للمستخدمين للبحث عن تغريدات الآن. يمكنك البحث عن تغريدات باستخدام الموضوع والمنشئ والتاريخ وغيرها من العوامل. يمكنك أيضًا تحديد النتائج المطلوبة من خلال التحكم في عدد النتائج المعروضة والترتيب الذي يتم عرضه. يمكنك البحث عن تغريدات الآن باستخدام عبارة البحث المناسبة.

هناك أشخاص يسعدونكَ تويتر


هناك العديد من الأشخاص الذين يسعدونك على تويتر، من بينهم:

1. @TheHappyHourCH - يقدم نصائح وأفكار لإضافة السعادة إلى حياتك.

2. @TheGoodLifeTips - يقدم نصائح وأفكار لإضافة الجمال والرفاهية إلى حياتك.

3. @TheJoyfulLife - يقدم نصائح وأفكار لإضافة السعادة والحيوية إلى حياتك.

4. @ThePositiveVibe - يقدم نصائح وأفكار لإضافة الإيجابية والأمل إلى حياتك.

5. @TheHappyLife - يقدم نصائح وأفكار لإضافة السعادة والحياة الطيبة إلى حياتك.

هناك شخص تويتر لإضافة السعادة إلى حياتك


@TheHappyHourCH هو شخص تويتر لإضافة السعادة إلى حياتك. يقدم نصائح وأفكار لإضافة السعادة إلى حياتك من خلال تحديثات تويتر مثيرة للإعجاب. يشارك الشخص أيضًا فيديوهات وصور للحصول على الأفكار الأفضل لإضافة السعادة إلى حياتك.

كيف ابحث في تويتر بدون حساب؟


يمكنك البحث في تويتر بدون حساب باستخدام محرك البحث المتاح على الموقع. يمكنك البحث بواسطة الكلمات المفتاحية التي تريدها، والتي تشمل الأشخاص والموضوعات والأحداث الحالية. يمكنك أيضًا البحث عن الأشخاص والموضوعات الأخرى باستخدام الأدوات المتاحة على الموقع.

كيف ابحث عن اسم شخص في تويتر؟



أول شيء يجب القيام به هو البحث في الموقع الرسمي لتويتر. يمكنك البحث عن اسم الشخص الذي تبحث عنه باستخدام الخيارات المتاحة في الصفحة الرئيسية لتويتر. يمكنك أيضا البحث عن الشخص باستخدام بحث الصور أو الفيديوهات على الموقع. يمكنك أيضا البحث عن الشخص عبر تطبيقات خارجية مثل Followerwonk و SocialBro. يمكنك أيضا الاستفادة من الأدوات الأخرى المتاحة للبحث عن الشخص الذي تبحث عنه على تويتر.

هل البحث في تويتر مراقب؟


نعم، يتم ترشيح البحث في تويتر للتأكد من أن النتائج التي يعطيها البحث هي الأكثر صحة وأنها مناسبة للمستخدم. يتم تحديث البحث في تويتر بشكل دوري للتأكد من أن النتائج التي يعطيها البحث هي الأكثر دقة.

كيف تعرف أول تغريدة لأي حساب تريده؟


يمكنك البحث عن أول تغريدة لأي حساب تريده باستخدام بحث الصور على تويتر. يمكنك البحث عن أول تغريدة لحساب معين باستخدام الاسم الخاص بالحساب. يمكنك أيضا البحث عن أول تغريدة لحساب معين باستخدام رقم الحساب. يمكنك أيضا البحث عن أول تغريدة لحساب معين باستخدام الكلمات الدلالية المرتبطة بالحساب.

تويتر بحث يشمل كل ما؟


تشمل خدمة بحث تويتر كل ما يتعلق بالحسابات المسجلة على الموقع، بما في ذلك التغريدات والصور والفيديوهات والمشاركات الأخرى. يمكنك البحث عن الحسابات المسجلة باستخدام الاسم الخاص بها، والبحث عن التغريدات الخاصة بها، والبحث عن الصور والفيديوهات الخاصة بها، والبحث عن المشاركات الأخرى الخاصة بها. يمكنك أيضا البحث عن الحسابات المسجلة باستخدام الكلمات الدلالية المرتبطة بها.


البحث عن أشخاص مقترحين للمتابعة 

تويتر بحث عن أشخاص يمكن للمستخدم متابعة كافة الأشخاص المقترحين من خاصية الاهتمامات المشتركة ، ويمكنه أيضا العثور على من يشاركه نفس اهتماماته  من خلال اتباع الخطوات التالية:

  1.  النقر على خانة استكشاف الموجودة أعلى اليسار في الشاشة. 
  1. النقر على خيار "من أتابع" المتواجد أعلى الشاشة، ستظهر أمامك قائمة تشمل جل المستخدمين المُقترحين والذين تربط بهم مجموعة من الاهتمامات المشتركة.
  1. قم بالنقر على خيار متابعة المتواجد بجانب اسم الشخص المطلوب.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-