-->

مدرسة تمريض مصر للطيران

مدرسة تمريض مصر للطيران

    مدرسة تمريض مصر للطيران ،تعد مدرسة تمريض مصر للطيران واحدة من أفضل ما قدمته شركة " مصر للطيران للخدمات الطبية"  منذ بداية تأسيسها، حيث أن قيامها بتأسيس أول مدرسة للتمريض وذلك بالتعاون المشترك بينها وبين وزارتي الصحة والتربية والتعليم، يعد خطوة من الخطوات الغير مسبوقة لشركة مصر للطيران، وتعد مدرسة تمريض مصر للطيران من أفضل المدارس الحديثة الموجودة في مصر حاليا، وتقوم هذه المدرسة بإتباع نظام الدراسة الحديث وفترة الدراسة بها لا تقل عن 5 سنوات وهي خاصة بالبنين فقط.

    مدرسة تمريض مصر للطيران


    ما هي مدرسة تمريض مصر للطيران ؟

    مدرسة تمريض مصر للطيران واحدة من أفضل المدارس التي تم تأسيسها وذلك للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمرضى من العاملين.

    ومدرسة تمريض مصر للطيران سوف تبدأ بفصل واحد فقط يضم حوالي 30 طالبا والذين سوف يتم قبولهم بعد اجتياز الشروط والاختبارات التي تحددها وزارة الصحة  ووزارة التربية والتعليم.

    أهم شرط من هذه الشروط الإلتحاق بمدرسة تمريض مصر للطيران هو حصول الطالب على الشهادة الإعدادية بالمجموع المحدد للإلتحاق بهذه  المدرسة.

    الدراسة النظرية في مدرسة تمريض مصر للطيران سوف تتم من خلال مركز تدريب مصر للطيران، والجزء العملي لهذه الدراسة سوف يكون في مستشفى مصر للطيران.

    كما يوجد أمر تكليف خاصة بالطلاب الدراسين بالعمل في مستشفى مصر للطيران لمدة لا تقل عن عامين بعد انتهاء مدة الدراسة.

    سوف يتم تعين الطلاب المتفوقين والمتميزين في الدراسة بعد انتهاء مرحلة الدراسة في مستشفى مصر للطيران، وباقي الطلبة سوف يتم تعينهم في باقي المستشفيات التابعة لوزارة الصحة من أجل حل أزمة التمريض في مصر.

    شروط الإلتحاق بمدارس تمريض مصر للطيران

    يوجد بعض الشروط الواجب توافرها في الطلاب الذين يرغبون في الإلتحاق بمدارس تمريض مصر للطيران، ومن ضمن هذه الشروط:-

    أولا: أن يكون الطالب المتقدم للإلتحاق بمدرسة تمريض مصر للطيران حاصل على الشهادة الإعدادية ومجموع درجاته يتناسب مع مجموع الدرجات المقررة مع إجادة الطالب للغة الإنجليزية. 

    ثانيا:- أن يجتاز الطالب جميع اختبارات القدرات والاختبارات الشخصية وكشف الهيئة والكشف الطبي المقرر للطلاب. 

    ثالثا:- يشترط أن يكون المتقدم حاصل على الجواز المصري وأبوين مصرين وحسن السير والسلوك.

    رابعا:- أن يقوم الطالب بتقديم تعهد بالتفرغ التام للدراسة طوال مدة الدراسة وأن يكون هذا التعهد بموجب إقرار صادر من الطالب ومصدق عليه من قبل ولي أمر الطالب.