القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل بنك تستقبل عليه أموالك من أدسنس في مصر

أفضل بنك تستقبل عليه أموالك من أدسنس في مصر دائمًا يبحث الكثير ممن يعملون عبر الإنترنت عن أفضل بنك تستقبل عليه أموالك من أدسنس في مصر ، ولأنه منذ فترة ليست ببعيدة، كان من الصعب جدًا الربح من أدسنس لمن يقيمون في مصر؛ لعدم توفر طريقة مناسبة بالبنوك لتحويل الأموال إليها؛ لذلك ليس بكثير لهم معرفة تامة ودراية بأفضل البنوك لتحويل الأرباح عن طريقها، فسوف نشرح بالتفصيل كل ما يخص أرباح أدسنس وتحويلها.

ما هو أفضل بنك تستقبل عليه أموالك من أدسنس في مصر

بنك مصر

● وهذا البنك له أفرع كثيرة جدًا على مستوى الجمهورية، ويمكن فتح حساب فيه، وتحويل أموالك عليه من جوجل أدسنس، مع العلم أنه يتم خصم 2 دولار لكل 1000 دولار بحد أدنى أو 5 دولار بحد أقصى، بمعنى أنه يتم خصم 5 دولار حتى لو المبلغ المحول أقل من 1000 دولار.

أفضل بنك تستقبل عليه أموالك من أدسنس في مصر

● ويعد بنك مصر هو أفضل بنك من ناحية خدمة العملاء، وأيضًا العمولة التي تخصم من التحويلات زهيدة للغاية ولا تذكر، مقارنةً بالبنوك الأخرى، وهذا بعد أخذ آراء العديد من عملاء بنك مصر.

هل يشترط دفع مبلغ معين لفتح حساب في بنك مصر؟

وبعد أن تعرفنا على أفضل بنك تستقبل عليه أموالك من أدسنس في مصر نتعرف على الشروط والرسوم لفتح الحساب البنكي منها:

● لفتح حساب بالجنيه المصري في بنك مصر، يجب عليك عمل إيداع بمبلغ 1500 جنيه.

● لفتح حساب بالدولار الأمريكي، يجب عليك إيداع 200 دولار في حسابك.

● لفتح حساب الشباب، فهو مجاني ولكن يجب عليك إيداع بمبلغ 500 جنيه.

المصاريف الإدارية التي تخصم من الحساب هي 55 جنيه ربع سنويًا أي كل ثلاثة أشهر.

هل أحتاج لفتح حسابين بالجنيه والدولار لاستلام أرباحي؟

في الحقيقة أنت لست مضطر لفتح حسابين لاستلام أرباحك، ويمكنك فتح حساب واحد فقط لاستلام الأرباح عليه ولكن من الأفضل فتح حسابين:

1. حساب بنكي بالدولار، لاستلام أرباحك عليه بالدولار، وتحويل سعر الصرف بالسعر المناسب، وتستطيع سحب أموالك من البنك بالدولار وتستفيد بفرق سعر العملة.

2. حساب بالجنيه المصري، لسحب أموالك عن طريق الفيزا التي تحول من الدولار للجنيه المصري فقط عن طريق التليفون الخاص بك، عبر تطبيق بنك مصر وسوف تجد الأمر في غاية السهولة، بمساعدة خدمة العملاء لك، وسوف يكون الأمر أكثر سهولة ويسر.

2.استلام أرباح أدسنس من ويسترن يونيون

إن تحويل الأرباح على ويسترن يونيون كان أسهل من أسهل الطرق علي المصريين، لأنه كان أسهل وأبسط بكثير من البنوك الأخرى.

فهو لا يشترط وجود حساب بنكي، وأيضًا لا يخصم من أرباحهم إلا مبلغ قليل جدًا لا يذكر.

وعندما قام أدسنس بمنع تحويل الأرباح عن طريق ويسترن يونيون، اشترط على المستفيدين منه تحويل الأرباح إلى حسابات بنكية بشروط معينة، مما جعل الأمر صعب على الكثير منهم، وكانت صدمة بالنسبة لهم، ولكن لا تقلق عزيزي القارئ، فلكل مشكلة حل.

طرق الدفع في أدسنس

يعتبر بنك مصر أفضل بنك تستقبل عليه أموالك من أدسنس في مصر، وسوف نوضح طرق الدفع من خلال ادسنس، فعندما تصل أرباحك للحد الأدنى في حساب أدسنس، فيمكنك إعداد طريقة الدفع الخاصة بك عن طريق إتباع الخطوات التالية:

1. قم بتسجيل الدخول إلى حسابك في أدسنس.

2. قم بالضغط على كلمة الدفعات.

3. ومنها قم باختيار إدارة طرق الدفع.

4. سوف تظهر لك رسالة "إضافة طريقة دفع" قم بالنقر عليها.

5. والآن قم بإدخال بيانات حسابك البنكي.

إذا كنت ترغب في أن تكون هذه طريقة الدفع في كل مرة، يجب اختيار طريقة الدفع الأساسية ثم قم بحفظ التعديلات.

مواعيد استلام أرباح أدسنس

بعد ذكر أفضل بنك تستقبل عليه أموالك من أدسنس في مصر، نوضح مواعيد استلام الأرباح، فدائمًا يضع أدسنس شروطًا لتحقيق الربح، سواء كنت تعمل باليوتيوب، أو صاحب مدونة، أو تعمل في أدسنس بأي طريقة، فيجب عليك تحقيق الشروط التي وضعها أدسنس لتحقيق الربح، وإذا كنت حققت كل الشروط ووصلت للحد الأدنى من الأرباح، فإن مواعيد استلام أرباحك تحول من يوم 21 إلي يوم 26 من كل شهر، وسوف يظهر في صفحتك تطور الدفعات، وسوف يعلمك بتحويلها.

تأخر دفعات أدسنس

يعمل أدسنس بمخطط زمني، ودورة دفع في تحويل الأرباح، يبدأ بحساب أرباحك طوال الشهر، وتصبح أرباحك مؤكدة في بداية الشهر التالي، بمعنى أنه يتم حساب أرباحك طوال شهر مارس، ولكن الناتج النهائي للأرباح يظهر في بداية شهر إبريل.

ويقوم أدسنس بتحويل الأرباح كما ذكرنا سابقًا من يوم 21 إلى يوم 26 من كل شهر تسديدًا للشهر الذي قبله.

ما يجب معرفته من الوكالة البنكية الخاصة بي

بنهاية الشهر تستطيع الحصول على كل ما يلزمك من معلومات لكي تستطيع الحصول على ارباحك، فيجب معرفة الاسم بالكامل، وفرع البنك من الوكالة البنكية لخاصة بك، ويمكنك الحصول علي رمزBIC، والرقم الذي يخص الحساب البنكي.

حتى يمكنك أخذ الأرباح الخاصة بك من أدسنس، يجب عليك تسجيل الدخول للموقع الخاص بك في جوجل، ثم الدفعات، بعد ذلك قم بالضغط على إعدادات الدفعات، وبذلك تستطيع الحصول على الدفعة الخاصة بك.

مخطط دفع أدسنس

جميع الأرباح الخاصة بك يتم تجميعها على الشهر بأكمله، وبعد انتهاء الشهر يتم وضعه في الحساب البنكي الخاص بك، والتي تتمثل في الصفحة الخاصة بالدفعات، أما إذا زاد الرصيد الخاص بك عن الحد المتاح يتم اصدار أرباحك خلال اليوم 21 واليوم 26 خلال الشهر.

الفرق بين الأرباح النهائية والمقدرة

لا بد وأن نتعرف على الفرق ما بين الأرباح النهائية والمقدرة بعد أن تعرفنا على أفضل بنك تستقبل عليه أموالك من أدسنس في مصر كالتالي:

● الأرباح النهائية: هي الأرباح التي ستدفع لك بعد التأكد من صحة المشاهدات والظهور والنقرات، حيث يتم تساوي هذه الأرباح مع الأرباح التي توجد في سجل الدفعات، ويمكنك معرفة أرباحك ورصيدك في اليوم الثالث من كل شهر بمجرد الدخول إلى قسم الأرباح النهائية.

● الأرباح المقدرة: هي الأرباح ليست النهائية، إنما هي صورة تقريبية للرصيد الذي يوجد في حسابك؛ لمعرفة إذا ما كان يتم تقدير الرصيد الخاص بك كل يوم في القسم، وهذه الأرباح تعطي لك صورة مقربة للحساب الخاص بك، وأحيانًا لتكون هذه الأرباح هي الأرباح التي ستحصل عليها كل شهر.

كيف يمكنك تغيير الحد الأدنى لدفعات

يمكنك زيادة أرباحك من خلال هذا الجدول، كل ما عليك هو اتباع بعض الخطوات:

1. قم بتسجيل الدخول الي حساب أدسنس الخاص بك.

2. قم بالنقر على الدفعات، ثم إدارة الإعدادات.

3. بعد ذلك قم بالضغط على الحد الأدنى، ثم أضغط حفظ.

يذكر أنه لا يسمح دائمًا بتغيير الدفعات، ولكن هناك تغيير مؤقت يمكنك اختياره وإتباع الخطوات للحصول على الحد الأدنى للدفعات.

طرق سحب الأرباح من أدسنس

الطريقة الأولى: التحويل البنكي

الحساب البنكي يعد من أفضل الطرق التي تستطيع من خلالها سحب أرباحك، عن طريق إدخال المعلومات الخاصة بك، واستلام ارباحك شهريًا ووضعها في حسابك البنكي بطريقة تلقائية.

الطريقة الثانية: الشيك

عند الوصول الى ١٠٠ دولار، يتم الحصول على المبلغ من خلال إرساله عن طريق البريد الإلكتروني الخاص بك، والجدير بالذكر ان هذه هي الطريقة الشائعة في العالم العربي بشكل عام، وفي مصر بشكل خاص غير فعالة، وذلك لكثرة المحاولات في الحصول على الشيك.

في ختام المقال الذي تحدثنا فيه عن كل ما يشمل أفضل بنك تستقبل عليه فلوسك من ادسنس في مصر، نرجو أن نكون قد أفدناكم بهذه المعلومات، كما ذكرنا أهم الطرق التي تستطيع من خلالها معرفة أرباحك، وكيفية زيادة الحد الأدنى.

سحب ارباح ادسنس من بنك اسكندرية

سحب ارباح ادسنس من بنك اسكندرية هحكيلكم تجربتي مع بنك اسكندريه ف استلام الدفعات من جوجل ادسنس لان دا اكتر جروب فادني عملت حساب بنك اسكندريه حسب نصائحكم حساب توفير مالزمنيش بمبلغ معين انا حطيت 1200 موظفين محترمين بصراحه خلص كل حاجه وانا قاعد ف مكاني..

تاني حاجه ربط الحساب بجوجل ادسنس انا كان عندي مبلغ موجود بمجرد ما ربطت الحساب تتبعتلي رساله ع الميل يوم 8 ان الدفعه هتاخد 5 ايام عمل عشان توصل وصلت اليوم والخصم 10 جنيه فقط!!

انا حبيت اقولكم تجربتي عشان لو حد محتار او ممكن حد تاني يستفيد وربنا يكرمنا جميعا

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

كود خصم نون  YN97 او YN57 او YN56
كود خصم نون دايلي YB32
كود خصم ماكس فاشيون MY775
كود خصم نمشي  BM45
كود خصم اتش اند ام  AT8J
كود خصم امريكان ايجل  AT76
كود خصم سيفي  T94