القائمة الرئيسية

الصفحات

هاتف Samsung Galaxy S21 سعر و مواصفات Samsung Galaxy S21 Ultra 5G

هاتف Samsung Galaxy S21 من أفضل الهواتف التي أنتجتها شركة سامسونج، فهو يدعم شبكات الجيل الخامس، ويوفر عدد من الإمكانيات المتميزة، وهو ينافس آيفون 12، مع تمتعه بميزة مقاومة الماء والغبار بمعيار IP68، وبطارية بجودة تبلغ 4000 مللى أمبير، التي توفر خاصية الشحن السريع والشحن العكسي، وحجم الشاشة مميز جدا يبلغ 6.2 انش فهي تعمل بمعدل تحديث يصل إلى 120 هيرتز، وسنقدم في هذا المقال كل ما يخص هاتف Samsung Galaxy S21

للشراء من هنا

مميزات وعيوب هاتف Samsung Galaxy M31s سامسونج جالاكسي ام 31 اس

هاتف Samsung Galaxy S21


هاتف Samsung Galaxy S21

هاتف Samsung Galaxy S21 قد تم طرحه في عام 2021، وهو يحتوي على عدد المميزات التي تنافس آيفون 12، وقد تم تصميم شاشته لتعمل بدقة 240 بكسل، وتبلغ كثافته 421 بكسل بالإنش، مع شاشة تعمل بتحديث يبلغ 120 هرتز، ومن مواصفات الهاتف الآتي:

· يتمتع الهاتف بشاشة تبلغ 6.2 انش، مع دقة شاشة تصل إلى 1080 بكسل، وتبلغ نسبة الشاشة في الطول إلى العرض 20:9، فهي بذلك تغطي مساحة 87.2 من مساحة الهاتف الكلية.

· يعمل الهاتف بنظام اندرويد 11، وهي من أحدث أنظمة التشغيل التي تقدمها الشركة.

· تم إصدار الهاتف بشاشة تتمتع بكثافة الألوان التي تدخل في نطاق ألوان DCI-P3، فهي شاشة تعتمد على نظام تحديث 120 هرتز.

· معالج الهاتف تم تصميمه ثماني النواة بدقة (5nm)، مع توفير معالج رسوميات Mali-G78MP14.

· يحتوي الهاتف على ذاكرة عشوائية تبلغ 8 جيجا بايت، وذاكرة تخزين داخلية تبلغ 3.1 UFS، لا يدعم الهاتف خاصية تركيب ذاكرة إضافية.

· يحتوي الهاتف على كاميرا خلفية ثلاثية، مساحة الكاميرا الأولى تبلغ 12 ميجا بكسل، وهو بكسل مزدوج، وفتحة عدسة الهاتف تبلغ 1.8F، مع احتوائها على مثبت بصري OIS، والكاميرا الثانية هي من نوع تلي فوتو بحجم 64 ميجا بكسل، الكاميرا الثالثة يبلغ حجمها 12 ميجا بكسل التي تتميز بخاصية ((Super Steady Video فهي بذلك تقوم بتثبيت الفيديو.

نبذة عن هاتف Samsung Galaxy S21

هو أحدث إصدار من شركة سامسونج وهو يدعم شبكات الجيل الخامس، وقد أعلنت شركة سامسونج عنه في مؤتمرها الأخير، وقد تم استخدام الزجاج المحمي بجو ريلا فيكتس، مع إضافة إطار مصنوع من الألمونيوم مع نسخة فالالترا، بالإضافة إلى شكل الشاشة الذي تشبه الثقب في وسط الهاتف مع انحناءة بسيطة في الأطراف، تتمتع الشاشة بجودة 1440 بكسل لكل إنش، كما تدعم الشاشة خاصية العرض لتتميز بمشاهدة فيلم أو عرض لعبة.

تقدم شركة سامسونج هاتف Samsung Galaxy S21 بمعالج إكسنوس عالي الكفاءة مع دعم تكنولوجيا النانو، الذي يميز الهاتف بأنه يعمل بأداء قوي في اللعاب الثقيلة أو التعامل مع الهاتف بشكل عام، مع دعم الهاتف لخاصية عزل الصوت والضوضاء فهو يدعم 3 ميكرفونات، مع سماعات خارجية تقدم صوت ستريو لتقدم صوت مميز ومجسم.

يتمتع الهاتف بعدد من الإمكانيات العالية حيث يمكن عن طريقه مشاركة الملفات على جهاز الكمبيوتر باستخدام خاصية Samsung Dex التي توفر تجربة عرض مميزة وفريدة، كما أن الهاتف يتوفر بنظام تشغيل أندرويد 11.

مميزات هاتف Samsung Galaxy S21

هاتف Samsung Galaxy S21 أعلنت شركة سامسونج عن إصدارها هاتف Samsung Galaxy S21 في المؤتمر الرسمي، فهو يتمتع بعدد من المميزات مع معالج قوي ليقدم أعلى أداء بالإضافة إلى دعمه شبكات الجيل الخامس، ومن مميزات هاتف سامسونج:

· يوفر الهاتف خاصية شريحتين من نوع نانو سيم.

· يدعم الهاتف شبكات الاتصال بداية من الجيل الثاني2G والثالث3G والرابع 4Gوالجيل الخامس5g.

· يدعم الهاتف الضوضاء عند استخدام الهاتف، فهو مزود بخاصية الميكرفون الثانوي التي تقوم بهذا الدور.

· يحتوي على سماعات خارجية تدعم صوت ستيريو.

· ذاكرة الهاتف قوية تبلغ 128 جيجا بايت، بالإضافة إلى ذاكرة عشوائية تبلغ 8 جيجا بايت سعة تحميل.

· مصنع الهاتف من إطار بلاستيكي مع إطار مصنع من معدن الألمونيوم.

· يتمتع الهاتف بكاميرا أمامية تبلغ دقتها 10 ميجا بيكسل، وفتحة العدسة f/2.2.

·هاتف Samsung Galaxy S21 يتمتع الهاتف بشاشة مميزة على شكل ثقب في منتصف الشاشة بمساحة تبلغ 6.2 إنش، وتدعم جودة FHD مع جودة 1080 بكسل، بحيث تبلغ كثافة البكسلات 421 بكسل لكل إنش، وتدعم الشاشة أبعاد عرض مميزة لمشاهدة الفيديوهات بمساحة أكبر، وتقوم الشاشة بدعم معدل التردد الذي يبلغ 120HZ، وتحتوي الشاشة على طبقة حماية تحميها من الكسر.

· يدعم خاصية مقاومة الماء والأتربة بشهادة من IP68 تصل ل متر ونصف لمدة 30 دقيقة.

محتويات هاتف Samsung Galaxy S21

يحتوي هاتف Samsung Galaxy S21 على العديد من الخصائص التي تميزه عن الإصدارات التي تسبقه، يضم تلك الخصائص التالية:

· يحتوي الهاتف على خاصية البلوتوث بإصدار 5.0 التي تدعم خاصية A2DP,LE.

· يحتوي الهاتف على خاصية دعم الواي فاي بتردد a/b/g/n/ac/ax.

· إمكانية تحديد الموقع الجغرافي الGPS ، مع دعمه للأنظمة الأخرى التي تتعلق بالملاحة مثل A-GPS.

· يتمتع الهاتف بخاصية البصمة التي توفر الأمان، حيث يتم عمل البصمة بالموجات الصوتية وصممت لتكون أسفل الهاتف، مع خاصية FACE UNLOCK الأكثر أمانا في فتح الهاتف.

· يوفر خاصية دعم عدد كبير من اللغات.

· بطارية عالية الجودة تدعم خاصية الشحن السريع بقوة 25 واط.

· تم طرح الهاتف في السوق باللون الأبيض والرمادي والبيج والبنفسجي والبينك والأبيض، والبينك بإطار ذهبي.

سعر هاتف Samsung Galaxy S21

يبلغ السعر في مصر للهاتف الذي مساحته تبلغ 128 جيجا مع 8 جيجا رام 14899 جنيه، فالهاتف يدعم شبكات الجيل الخامس ويحتوي على معالج أكسنوس.

وفي النهاية فقد قدمنا في هذا المقال مميزات ومحتويات هاتف Samsung Galaxy S21، مع شرح لتلك المميزات وتوضيح لخصائص الهاتف ونظام عمله، لتكون مرجعا للقارئ، ونتمنى أن ينال المحتوى إعجابكم.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات