أخر الاخبار

مطاعم جازان 2024

مطاعم جازان تحتوي مدينة جيزان على مجموعة من أشهر المطاعم العالمية والسعودية، وتعتبر تلك المطاعم من الواجهة السياحية الهامة في المدينة، ومن تلك المطاعم :

مطعم لؤلؤة الساحل مطاعم جازان

مطعم لؤلؤة الساحل وهو من أهم المطاعم السعودية في مدينة جازان، حيث أنه متخصص في عمل وتقديم الوجبات التقليدية السعودية كما يقدم الوجبات الغربية السريعة والتي تعد من مكونات طازجة كما أنه يتم تقدم الأكلات بخدمة عالية، كما يعتبر مطعم اللؤلؤة من أفضل المطاعم الموجودة في مدينة جازان حيث انه يقوم بتحضير الولائم وتجهيز واقامة الاحتفالات. ويقع مطعم اللؤلؤة على طريق الملك فهد في مدينة جازان.

مطعم قصر غمدان

ومطعم قصر غمدان يقع على طريق الكورنيش في مدينه جازان وهو يقدم أشهر المأكولات اليمنية والمأكولات الشعبية، وقد لاقي المطعم استحسان من قبل زواره حيث أنه يقدم جودة وجودة الخدمات التي يقدمها المطعم، كما يوجد داخل المطعم قسم خاص للعائلات.

مطعم بوابة الهند مطاعم جازان

مطعم بوابة الهند يعتبر أحد أفضل المطاعم الموجودة في مدينة جيزان، فهو يقدم أشهر الأطباق الآسيوية والأطباق الهندية والتي تتميز بالمذاق الشهي المخلوط بالتوابل الهندية الشهير والنكهات الحارة، وقد حاز المطعم على رضا واستحسان الزائرين وذلك بفضل نظامه والنظافة كما يمتاز بخدمته الراقية. ويقع مطعم بوابة الهند في شارع خالد بن الوليد بجوار مطعم بيتزا هت بمدينة جازان.

مطاعم جازان
مطاعم جازان
مطعم البيك

مطعم البيك مطعم البيك هو من أشهر المطاعم الموجودة داخل المملكة السعودية، فهو يقدم وجبات الدجاج السريعة ذات الجودة العالية والطعم الرائع، حيث أنه يضاهي في جودته المطاعم العالمية الكبرى التي تقدم نفس الوجبات مثل مطعم كنتاكي، فهو يقدم الأطعمة الطازجة بجودة عالية وأسعار مقبولة لتلائم جميع الطوائف. وقد لاقى المطعم القبول والاستحسان من قبل جميع زواره وذلك بفضل نظافته، والجودة العالية للخدمات التي يقدمها، كما يمتاز بأطباقه الشهية والرائعة ذات الأسعار الاقتصادية.

مطعم روما من أفضل المطاعم الموجودة في مدينة جازان فهو مطعم متخصص في تقديم الوجبات والمعجنات الإيطالية مثل البيتزا والباستا وغيرها من الأطعمة الإيطالية، كما يتميز هذا المطعم بمستوي عالي من الخدمة الراقية، كما يتميز بموقعه داخل مول الراشد وهو أحد اكبر وأشهر المولات على طريق المطار في مدينة جازان، ويتميز المطعم ايضاً بديكوره الانيق وأسعاره المناسبة للجميع.

ومطعم زورو

مطعم زورو هو من المطاعم المتميزة في تقديم واعداد الوجبات الشعبية سواء كانت أكلات شعبيه شامية لو غربية، مثل الفلافل، والشاورما، والبيتزا، وهو يقدمها بأسعار متميزة ومناسبة للجميع، كما يحتوي المكان على طابق خاص بالرجال. ويقع مطعم زورو على طريق الملك فيصل في مدينة جازان بجوار بندا ماركت.

مطاعم جازان مطعم قصر الضيافة

مطعم قصر الضيافة يحتوي المطعم على اصناف عديدة من المأكولات الشهية المتنوعة منها الأكلات السعودية الشعبية مثل المندي والمضغوط كما يقدم المقبلات السعودية المشهورة والبيتزا، كما يقدم المطعم أكثر من ١٦٠ نوع مختلف من العصائر، والطابع الشعبي هو ما يميز هذا المطعم، فلن تجد في هذا المطعم المأكولات المعروفة في جميع المطاعم بل سوف تجد الجلسة السعودية الشعبية على الارض، ويتميز المطعم بأسعاره القليلة المناسبة للجميع، ويقع مطعم قصر الضيافة في حي الشاطئ على طريق الكورنيش الشمالي.

مطعم مقادير جازان محشى ورق العنب والسلطات العربية المختلفة والتبولة اللبنانية الشهيرة، كل هذه الأطباق الشعبية المشهورة

وأكثر من ذلك سوف تجدها في مطعم مقادير جازان، فسوف تجد العديد من الخيارات التي لا مثيل لها في هذا المطعم العريق والذي يملك فروع عديدة داخل المملكة السعودية، ويقع في طريق الملك فهد.

مطاعم جازان

مطعم كويك جازان يقع هذا المطعم الرائع على شاطئ جازان حيث مشاهدة أمواج البحر أثناء تناول الطعام، ويقدم مطعم كويك أطبقا من المطبخ الأمريكي، مثل طبق الباستا مع الدجاج المشوي مع صلصة سميكة من الفطر والكريمة، كما يقدن البيرجر الشهي مع البطاطس المقرمشة، والذي لن تجد له مثيل في مدينة جازان.

ومطعم إلى القمر وهو مطعم يقدم الأكلات الإيطالية بطريقة فاخره حيث تقدم أطباق الباستا وشرائح اللحم المدخن، كما يقدم المطعم الحلويات الغربية الفاخرة، كما يقدم المطعم اكلات نباتية، ورغم ارتفاع الأسعار في هذا المطعم إلا أنه يحظى بعدد كبير من الزوار.

مطعم دار الخيمة هو أكبر المطاعم الذي يقدم أكلات سعودية شعبية مثل الحيسية والخمير والمغشى، وهو يقع في شارع الأمير فيصل بن فهد.

ومطعم قرية البيرجر يقدم هذا المطعم وجبات البيرجر الشهي بطرق عالمية ومتميزة، حيث يقدم البيرجر الأمريكي بمعايير بجودة عالية وطرق صحية وهو يحظى بثقة وحب زبائنه وزواره، ويقع مطعم قرية البيرجر في شارع الأمير سلطان بجوار شركة زين.

مطعم طباخ بهارات وهو مطعم متخصص في المأكولات الهندية ذات الطعم الأصيل والحار حيث يقدن أطباق الدجاج بالزبدة، وأطباق الكرى وغيره من الأكلات الهندية المشهورة والرائعة، ويقع المطعم في شارع المطلع بمدينة جازان.

مطاعم جازان الشعبية

أحد مطاعم الشعبية الشهيرة في مدينة جازان الإمارات العربية المتحدة هو مطعم أسود الشعبي. يوفر المطعم نظام الطعام الشعبي التقليدي والفطائر الشعبية الشهيرة مثل الطاجين للدجاج والصحافة كذلك. كما يقدم المطعم وجبات سريعة ومشاوي ومقاطعات خضراء وآلات لحوم مع لذيذات عصيرات. كما يقوم المطعم بتوفير تجوالات يومية يتضمن بعض الوجبات الشعبية الأصلية والمحلية. وقد حصل المطعم على عدة أجواء موثوقة لجودة الأطعمة التي يقدمها.

مطاعم جازان على البحر

1. إخوان النتهاوي

2. مطعم روتس

3. الإخوة الجماعية

4. مطعم الإخوة العريضة

5. السمكة الفاخرة لوين بالجازان

6. مطعم الفستق الخشبي

7. وجبات سريعة Golf Fish Restaurant 

8. الهامستر الساحلي 

9. كونج بوكس الاستوائي 

10. مطعم البيريشش موشي

مطاعم جازان مفتوحه الان

1- الحشود الشرقي

2- بيتزا هت

3- بيتزا كارما

4- الشرق الأوسط

5- باربيكان

6- بيتزا بارد

7- الشيشة الأزرق

8- باربيكان الشوف

9- بيتزا الشوف

10- الشيشة الحمراء

أفضل مطاعم جازان

1. Al-Mazroui Restaurant

2. Al-Khalij Restaurant

3. Al-Nawras Restaurant

4. Al-Bab Restaurant

5. Al-Habib Restaurant

6. Al-Sultan Restaurant

7. Al-Fahad Restaurant

8. Al-Majed Restaurant

9. Al-Muhanna Restaurant

10. Al-Qasim Restaurant

مطاعم جازان عوائل

1. Al-Khalil Restaurant

2. Al-Majd Restaurant

3. Al-Mubaraki Restaurant

4. Al-Nasr Restaurant

5. Al-Qasr Restaurant

6. Al-Safa Restaurant

7. Al-Shahab Restaurant

8. Al-Tahaluf Restaurant

9. Al-Tawhid Restaurant

10. Al-Zahra Restaurant

11. Al-Zahraa Restaurant

12. Al-Zahraa Palace Restaurant

13. Al-Zahraa Palace Restaurant

14. Al-Zahraa Palace Restaurant

15. Al-Zahraa Palace Restaurant

16. Al-Zahraa Palace Restaurant

17. Al-Zahraa Palace Restaurant

18. Al-Zahraa Palace Restaurant

19. Al-Zahraa Palace Restaurant

20. Al-Zahraa Palace Restaurant

شارع المطاعم جازان

جازان يضم عدداً من المطاعم المختلفة والمشهورة، بما في ذلك: 

1. مطعم خشب الشجر المحلي 

2. مطعم القلعة الإيطالية 

3. المطعم البحري الكويتي 

4. مطعم البرونزي المحلي 

5. مطعم مضحكة المحلي 

6. مطعم دومينوس الإيطالي 

7. المطعم الوحش الصيني 

8. مطعم الأوزاع محلي 

9. مطعم بابا الإندونيسي 

10. مطعم اليونان التقليدي 

11. الشاشور الهندي 

12. نوادي سيئة الإسباني 

13. مطعم الصين المحلي 

14. مطعم الشاطئ المحلي 

15. مطعم بيكو الإيطالي

مطاعم جازان توصيل

1. بروج الحلال

2. مطعم السعودية

3. غازي النخيل 

4. مطعم كوباي المخبزي

5. مطعم سميح

6. مطعم وقلب جازان

7. نت كريس وجزان 

8. مطعم مكارون

9. مطعم ابوحماد

10. سوق الشواي

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-