القائمة الرئيسية

الصفحات

مطاعم جازان 2021

مطاعم جازان تحتوي مدينة جيزان على مجموعة من أشهر المطاعم العالمية والسعودية، وتعتبر تلك المطاعم من الواجهة السياحية الهامة في المدينة، ومن تلك المطاعم :

مطعم لؤلؤة الساحل مطاعم جازان

مطعم لؤلؤة الساحل وهو من أهم المطاعم السعودية في مدينة جازان، حيث أنه متخصص في عمل وتقديم الوجبات التقليدية السعودية كما يقدم الوجبات الغربية السريعة والتي تعد من مكونات طازجة كما أنه يتم تقدم الأكلات بخدمة عالية، كما يعتبر مطعم اللؤلؤة من أفضل المطاعم الموجودة في مدينة جازان حيث انه يقوم بتحضير الولائم وتجهيز واقامة الاحتفالات. ويقع مطعم اللؤلؤة على طريق الملك فهد في مدينة جازان.

مطاعم جازان


مطعم قصر غمدان مطاعم جازان

مطعم قصر غمدان يقع على طريق الكورنيش في مدينه جازان وهو يقدم أشهر المأكولات اليمنية والمأكولات الشعبية، وقد لاقي المطعم استحسان من قبل زواره حيث أنه يقدم جودة وجودة الخدمات التي يقدمها المطعم، كما يوجد داخل المطعم قسم خاص للعائلات.

مطعم بوابة الهند مطاعم جازان

مطعم بوابة الهند يعتبر أحد أفضل المطاعم الموجودة في مدينة جيزان، فهو يقدم أشهر الأطباق الآسيوية والأطباق الهندية والتي تتميز بالمذاق الشهي المخلوط بالتوابل الهندية الشهير والنكهات الحارة، وقد حاز المطعم على رضا واستحسان الزائرين وذلك بفضل نظامه والنظافة كما يمتاز بخدمته الراقية. ويقع مطعم بوابة الهند في شارع خالد بن الوليد بجوار مطعم بيتزا هت بمدينة جازان.

مطعم البيك

مطعم البيك مطعم البيك هو من أشهر المطاعم الموجودة داخل المملكة السعودية، فهو يقدم وجبات الدجاج السريعة ذات الجودة العالية والطعم الرائع، حيث أنه يضاهي في جودته المطاعم العالمية الكبرى التي تقدم نفس الوجبات مثل مطعم كنتاكي، فهو يقدم الأطعمة الطازجة بجودة عالية وأسعار مقبولة لتلائم جميع الطوائف. وقد لاقى المطعم القبول والاستحسان من قبل جميع زواره وذلك بفضل نظافته، والجودة العالية للخدمات التي يقدمها، كما يمتاز بأطباقه الشهية والرائعة ذات الأسعار الاقتصادية.

مطعم روما من أفضل المطاعم الموجودة في مدينة جازان فهو مطعم متخصص في تقديم الوجبات والمعجنات الإيطالية مثل البيتزا والباستا وغيرها من الأطعمة الإيطالية، كما يتميز هذا المطعم بمستوي عالي من الخدمة الراقية، كما يتميز بموقعه داخل مول الراشد وهو أحد اكبر وأشهر المولات على طريق المطار في مدينة جازان، ويتميز المطعم ايضاً بديكوره الانيق وأسعاره المناسبة للجميع.

مطعم زورو

مطعم زورو هو من المطاعم المتميزة في تقديم واعداد الوجبات الشعبية سواء كانت أكلات شعبيه شامية لو غربية، مثل الفلافل، والشاورما، والبيتزا، وهو يقدمها بأسعار متميزة ومناسبة للجميع، كما يحتوي المكان على طابق خاص بالرجال. ويقع مطعم زورو على طريق الملك فيصل في مدينة جازان بجوار بندا ماركت.

مطاعم جازان مطعم قصر الضيافة

مطعم قصر الضيافة يحتوي المطعم على اصناف عديدة من المأكولات الشهية المتنوعة منها الأكلات السعودية الشعبية مثل المندي والمضغوط كما يقدم المقبلات السعودية المشهورة والبيتزا، كما يقدم المطعم أكثر من ١٦٠ نوع مختلف من العصائر، والطابع الشعبي هو ما يميز هذا المطعم، فلن تجد في هذا المطعم المأكولات المعروفة في جميع المطاعم بل سوف تجد الجلسة السعودية الشعبية على الارض، ويتميز المطعم بأسعاره القليلة المناسبة للجميع، ويقع مطعم قصر الضيافة في حي الشاطئ على طريق الكورنيش الشمالي.

مطعم مقادير جازان محشى ورق العنب والسلطات العربية المختلفة والتبولة اللبنانية الشهيرة، كل هذه الأطباق الشعبية المشهورة

وأكثر من ذلك سوف تجدها في مطعم مقادير جازان، فسوف تجد العديد من الخيارات التي لا مثيل لها في هذا المطعم العريق والذي يملك فروع عديدة داخل المملكة السعودية، ويقع في طريق الملك فهد.

مطعم كويك جازان يقع هذا المطعم الرائع على شاطئ جازان حيث مشاهدة أمواج البحر أثناء تناول الطعام، ويقدم مطعم كويك أطبقا من المطبخ الأمريكي، مثل طبق الباستا مع الدجاج المشوي مع صلصة سميكة من الفطر والكريمة، كما يقدن البيرجر الشهي مع البطاطس المقرمشة، والذي لن تجد له مثيل في مدينة جازان.

مطعم إلى القمر وهو مطعم يقدم الأكلات الإيطالية بطريقة فاخره حيث تقدم أطباق الباستا وشرائح اللحم المدخن، كما يقدم المطعم الحلويات الغربية الفاخرة، كما يقدم المطعم اكلات نباتية، ورغم ارتفاع الأسعار في هذا المطعم إلا أنه يحظى بعدد كبير من الزوار.

مطعم دار الخيمة هو أكبر المطاعم الذي يقدم أكلات سعودية شعبية مثل الحيسية والخمير والمغشى، وهو يقع في شارع الأمير فيصل بن فهد.

مطعم قرية البيرجر يقدم هذا المطعم وجبات البيرجر الشهي بطرق عالمية ومتميزة، حيث يقدم البيرجر الأمريكي بمعايير بجودة عالية وطرق صحية وهو يحظى بثقة وحب زبائنه وزواره، ويقع مطعم قرية البيرجر في شارع الأمير سلطان بجوار شركة زين.

مطعم طباخ بهارات وهو مطعم متخصص في المأكولات الهندية ذات الطعم الأصيل والحار حيث يقدن أطباق الدجاج بالزبدة، وأطباق الكرى وغيره من الأكلات الهندية المشهورة والرائعة، ويقع المطعم في شارع المطلع بمدينة جازان.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات