أخر الاخبار

عبايات الصيرفي مول 2024

عبايات الصيرفي مول من أهم الماركات التي تقبل جميع النساء السعوديات على الشراء منها، وذلك لأنها تكون مضمونة إلى حد كبير وخاماتها وجودتها عالية، حيث يتم تصنيع العبايات من أفضل الخامات، كما أنه يتم بيع كل العبايات والموديلات التي تخص المحجبات، والتي تلاقي الكثير من الإعجاب في هذا الوسط، لذلك يمكنك تجربة الصيرفي مول للحصول على أفضل خامات من العبايات المنزلية والعبايات المخصصة للمناسبات الاجتماعية كود خصم حرائر .

عبايات الصيرفي مول

الصيرفي مول يعد من أكبر المولات الموجودة في جدة، ويقبل عليه الكثير من النساء، لأنه يعد سوقًا شاملًا توجد به كل الأدوات المنزلية التي يحتاجها الأشخاص، كما أنه توجد به العديد من المطاعم والكافيهات.

وما يميز الصيرفي مول أنه يحتوي على مجموعة من أفضل المحلات التي تعرض فيها أفضل الخامات وأفضل الموديلات المتميزة، التي يحتاجها كل الأفراد.

كود خصم مودانيسا

وذلك لأن كل المحلات الموجودة في مول الصيرفي يتم وضع الموديلات فيها طبقًا للأذواق المختلفة، حيث أن لكل امرأة ذوق يناسبها.

عبايات الصيرفي مول
عبايات الصيرفي مول


محل جديد بدون اسم للعبايات عبايات الصيرفي مول

  • يعد هذا المحل من أفضل المحلات الموجودة في الصيرفي مول، كما أن هذا المحل يمكن أن يتم فيه توزيع العديد من الموديلات، كما أنه يوجد بجانبه العديد من محلات الشالات.
  • ويقدم هذا المحل ميزة لا تتوفر في العديد من المحلات الأخرى، وهي أن أسعاره تكون مناسبة إلى حد كبير، كما أنه من الممكن الحصول على بعض الخصومات المختلفة في بعض المواسم.
  • لذلك يمكنك الذهاب إلى المحل والاستمتاع بالتشكيلة المتميزة التي تنال إعجاب الكثير من النساء.

اليك احسن عبايات الصيرفي مول محل فيرست ليدي للعبايات

لا يقل هذا المحل عن المحل الذي يسبقه، فهو أيضًا يقدم مجموعة رائعة من التشكيلات المتميزة.

كما تتوفر في المحل بعض الشالات التي يمكن وضعها على العبايات وتعطي مظهرًا جميلًا للعباية، لذلك يمكنك زيارة هذا المحل ومشاهدة باقة من أجمل التشكيلات والموديلات المتميزة للمحجبات.

افضل عبايات الصيرفي مول محل إمارات للعبايات

يمكن أن نقول أن محل إمارات للعبايات يعد من أكبر المحلات الموجودة في مول الصيرفي، وتكون عبايات الصيرفي مول الموجودة به هي الأفضل.

كما أنه يسعى دائمًا إلى توفير كل الأذواق، وتوفير أكبر قدر ممكن من الموديلات المختلفة، حتى يستطيع تغطية الذوق السعودي.

احسن عبايات الصيرفي مول سوبر ماركت الدانوب

  • يعتبر هذا السوبر ماركت من ضمن أكبر الأماكن التي يمكن أن تكون الأهم بين الجميع، وذلك لأن هذا السوق يمكن أن يوفر العديد من المنتجات الغذائية المختلفة.
  • ويعتبر هذا المكان هو الوجهة الأولى والأخيرة لكل المواطنين السعوديين الذين يريدون الحصول على كل الاحتياجات المنزلية المختلفة.
  • كما يعمل هذا السوق بالإضافة إلى المنتجات المعتادة على توفير كل ما يمكن تخيله ويكون خاص بالمنزل.
  • كما يعمل ماركت الدانوب على توفير خصومات وأسعار في غاية التميز، لذلك إذا كنت في حاجة إلى التسوق يمكنك الذهاب إلى ماركت الدانوب، الذي أصبح علامة تجارية.

افضل عبايات الصيرفي مول مطاعم الصيرفي مول

لاشك أن السكان المتوجهون إلى عبايات الصيرفي مول لا يحتاجون عبايات فقط، بل إنهم يريدون الحصول على بعض الأطعمة الشهية في هذا المول المتميز، لذلك عند الذهاب إلى الصيرفي مول يمكنك أن تطلب بعض الأطعمة الشهية، وذلك من المطاعم التالية:

مطعم دورات شينا

يفضل العديد من السكان الذين يعيشون في المملكة العربية السعودية أن يتناولوا أكلات من مطاعم مختلفة، وذلك لأن هذه الأطعمة تكون متميزة إلى حد كبير، لذلك يمكن الذهاب إلى هذا المطعم وتجربة الأكلات الصينية المختلفة التي يحرص العديد من الأشخاص على خوض هذه التجربة المتميزة فيها، ولن تندم عليها أبدًا.

مطعم البيك

ربما لا أحد يعرف سلسلة مطاعم البيك التي تعد من أكبر السلاسل المنتشرة في المملكة العربية السعودية، لذلك يمكن زيارة مطعم البيك الموجود في الصيرفي مول والاستمتاع بتلك التجربة المميزة، والحصول على بعض الوجبات السريعة الرائعة المذاق.

مطعم صب واي

يعد مطعم صب واي من المطاعم المشهورة التي تقدم أكلات سريعة متميزة وبعض الشطائر التي تعتبر ذات مذاق شهي، ويمكن تناولها بأسعار مناسبة.

المقاهي في الصيرفي مول

ربما تحتاج أثناء فترات وجودك في الصيرفي مول، حتى وإن كنت تبحث عن عبايات الصيرفي مول أن تذهب إلى بعض المقاهي من أجل الراحة، وذلك من أجل أخذ بعض فترات الترفيه في المقهى، وتناول بعض المشروبات الساخنة أو بعض من الوجبات السريعة، ومن ضمن أشهر المقاهي الموجودة في المول، ما يلي:

كافية كرسبي كريم

يعتبر هذا المقهى من ضمن المقاهي المتميزة، حيث أنه يقدم مشروبات ساخنة تساعد في الحصول على بعض من الراحة، كما أنه يقدم المزيد من الدوناتس المتميز التي يعشقها الكبار والصغار.

بون كافيه

هذا الكافيه يعتبر الواجهة الأولى التي يذهب إليها جميع الزائرين عند ذهابهم إلى الصيرفي مول، وذلك لأنه على قدر كبير من التميز في إعداد القهوة التركية، وإعداد تشيز كيك لذيذ، لذلك لابد من الخوض في تجربة الأمر.

كافيه استار باكس

استار باكس يعد من الأسماء اللامعة، التي تم انتشارها في أماكن كبيرة في العالم، لذلك يمكن أن يكون هذا المقهى من أفضل الوجهات التي يجب الذهاب إليها، كما أنه بالإضافة إلى الخدمات المتميزة المختلفة التي يقدمها يعمل على تقديم أسعار بسيطة تكون في غاية التميز وتكون مناسبة لجميع الزبائن في المول، لذلك لا داعي من الخوف من أسعار المقهى.

مراكز الخدمة في الصرفي مول

عبايات الصرفي مول ليست المتميزة الوحيدة، ولكنها ضمن العديد من المحلات المتميزة في مول الصرفي، كما توجد الكثير من الأماكن الخدمية في هذا المكان، والتي من ضمنها ما يلي:

مكتب جوازات الصيرفي مول

يعتبر هذا المكتب ضمن أكثر المكاتب التي تقدم الخدمات المختلفة، مثل: إصدار التأشيرات وإصدار الجوازات وحل جميع المشاكل التي تقابل المواطنين في الجوازات، والعمل على تسجيل كل الأمور التي تخص البصمة للسعوديين، بالإضافة إلى هوية المقيم والعمل على إصدارها.

ملاهي الصيرفي مول

دائما ما يكون مول الصيرفي حريص بشكل كبير على راحة الأطفال، وأن يتم توفير بعض الأماكن الترفيهية الخاصة بهم، ومن ضمن الملاهي الموجودة فيه، ما يلي:

ملاهي مون تون جدة

تعتبر هذه الملاهي ضمن أكبر الأماكن المتميزة في جدة في مول الصيرفي، والتي مازالت من أفضل الأماكن الترفيهية، كما أن أسعار التذاكر الخاصة بها متوسطة.

مركز أن تن سو

  • هذا المركز خاص بالترفيه ولكن من نوع أخر، فإذا كنت من ضمن العاشقين للسيارات، يمكنك أن تذهب إلى هذا المركز وتشارك في كل المسابقات المختلفة التي تكون فيه، حيث يتم توفير كل المعدات اللازمة من أجل الأمر.
  • يعتبر الصيرفي مول من أكثر الأماكن المميزة، حيث يعتبر مولًا شاملًا متكاملًا، يحتوى على كل ما يحتاجه الفرد من ملابس وأدوات منزلية وأطعمة... وغيرها من وسائل الترفيه والاحتياجات المختلفة، ولكن أكثر ما يميزه عبايات الصيرفي مول ، التي كانت ومازالت من أهم الماركات والموديلات، التي تلاقي إعجاب الكثير من النساء.
  • عباية او العبايات اثوابها والوانها واسعارها عباية دومًا تبحث الفتيات السعوديات عن الأزياء المخصصة للعبايات وكذلك الجلابيات، لهذا اعتمدت المدونات الخاصة بالسعودية أن تختار جميع العبايات بكل أنواعها وبجميع تصاميمها الرائعة.

ما هي أنواع الأقمشة الخاصة بالعبايات الخليجية؟

  • هناك عديد من الأقمشة التي تستخدم للعبايات سواء كانت الجاهزة أو التفصيل ومن تلك الأنواع الكريب أو قماش الشيفون أو قماش الحرير أو قماش الستان وما إلى ذلك، وفيما يلي سنتعرف على كل واحدة على حدة:
  • قماشة الكريب للعبايات: من الممكن أن تستخدم السعوديات تلك النوع من القماشة في تفصيل العبايات أو قد تكون جاهزة، وذلك لأن الكريب تميز بأنه خفيف الوزن.
  • قماشة الستان: يعد الستان نوع من أنواع النسيج والذي تميز بالنعومة وكذلك اللمعان، ويتم تصنيع قماش الستان من قماشة الستان الحريري، لذا أصبح نسيج الحرير ونسيج الساتان من أحسن الخيارات التي يمكنك أن تختاريها حتى تقومي بشراء العباية.
  • الأقمشة الكتانية وأقمشة القطن: حيث تميز القطن بأنه عالي الامتصاص، وأيضًا متين، ومن السهل غسله، ومن ضمن مميزاته أنه ناعم ومضاد للحساسية، أما عن الكتان فيمتص الرطوبة وكذلك يقاوم التلف، ومن السهل غسله وكذلك يجف بطريقة سريعة جدًا.
  • قماشة الحرير: يعتبر النسيج طبيعي عصري، لذا حظي قماش الحرير بإعجاب كثير من الجمهور، بالإضافة إلى أنه تنوعت أنواع قماش التحرير وشملت على حرير مقصود، وحرير هندي، وحرير الاورجنزا.
  • قماشة الشيفون: بالرغم من أن هناك عديد من الأقمشة اكتسحت خلال تلك الفترة، إلا أن قماش الشيفون مازال هو الأفضل من بين الأقمشة الخاصة بالعبايات الصيفية للسعوديات، كما أنه تميز بنعومة ورقة ليس لها حدود، وهذا جعله يتناسب مع جميع السعوديات وبالأخص السيدات التي يمتلكوا بشرة حساسة.

ما هي ألوان العباية في السعودية؟

  • تعددت ألوان العبايات في المملكة العربية السعودية وشملت على الآتي:
  • عباية بدرجات الأحمر: وهنا تبدأ درجات اللون الأحمر من الوردي حتى البرغندي المحمر.
  • عبايات بدرجات اللون الأخضر: ويكون لونها بلون الأخضر الملكي الفاتح.
  • عباية باللون البني: تعد التدرجات الخاصة باللون البني من الألوان الترابية التي ترمز للأرض، بالإضافة إلى أنك ستلاحظين ذلك اللون في ألوان يوم التأسيس السعودي.
  • عبايات بدرجات اللون الوردي المقتدر: أيضًا يتواجد اللون الوردي المبودر في لوحة ألوان اليوم التأسيسي في المملكة العربية السعودية، وهنا يعبر ذلك اللون عن الدفء.
  • عبايات باللون الأصفر: ويعد هذا اللون من العبايات لون الموسم، بالإضافة إلى أن ذلك اللون أيضًا متواجد في لوحة ألوان يوم التأسيس وهنا يرمز للعلم الذي يعتبر الركيزة الرئيسية الخاصة بنهضة الشعوب.

ما هي أسعار عباية السعودية؟

  • بلغ سعر عباية فستان مشبوك أسود حوالي 290.04 ر.س.
  • وصلت عباية بأزار لسعر 260.04 ر.س.
  • بينما سعر عباية بسحاب أسود وبها كم مزموم بلغ سعرها 250.04 ر.س.
  • عباية سوداء مزودة بفستان سادة سعرها يكون 250.04 ر.س.
  • بينما وصلت عباية قطعتين سعى 250.70 ر.س.
  • أما عن فستان عباية بلون الزيتي بسعر 120.01 ر.س.

ما هي أفضل المتاجر المتخصصة في بيعها في المملكة العربية السعودية؟

كثرت المتاجر التي تقوم ببيع العبايات ومن تلك المتاجر ما يأتي:

  • محل المحجبة: يعد واحد من أفضل المتاجر المتواجدة في المملكة وتحديدًا في مدينة الرياض، وقد اختص ذلك المحل ببيع العبايات السوداء وكذلك الشال المصممين بطريقة عصرية تجذب جميع السعوديات إليه.
  • متجر بدون اسم: يعتبر أيضًا من أفضل المتاجر المتواجدة في المملكة العربية السعودية، حيث يقوم بتقديم العبايات السوداء بالإضافة إلى العبايات من النوع الكلاسيكي والنوع السوارية، وتبدا أسعارها من ١٠٠٠ ريال، ويوجد ذلك المتجر أيضًا بالرياض وكذلك في مدينة جدة.
  • متجر سيدتي الجميلة: اشتهر ذلك المتجر ببيع العبايات السوداء في المملكة، وقد حظي باهتمام كثير من السعوديات وذلك لأنه يقوم بتقديم أرقي وأفضل الموديلات الخاصة بالعباية الخليجية.
  • والجدير بالذكر، أن السعوديات اشتهروا بحبهم للعبايات السوداء، وذلك لأن العباية لها سحر من نوع خاص على السيدات، لذا قمنا بتقديم أنواع العباية المتواجدة في المملكة بالإضافة إلى ذكر أفضل المتاجر المتواجدة في السعودية.

اهم مميزات عبايات

إن أكثر ما يميز السيدات في السعودية هو اهتمامهم بارتدائها ذات قصات مناسبة وغير تقليدية، حيث تتنوع أذواق السيدات في إرتدائها وتختلف الأقمشة التي تصنع منها العبايات الخليجية، حيث يجب ان تكون خزانة ملابسك تحتوي على العديد من الأقمشة وأشكالها المختلفة لأن التكرار قد يسبب الملل لذا لنتعرف من خلال السطور التالية ما هي الأقمشة المناسبة التي تصنع منها وما أهم أنواع العبايات الخليجية.

أنواع الأقمشة المستخدمة في العبايات الخليجي

قماش الكريب:

تصنع خيوط قماش الكريب من اللف الشديد وهي عملية التواء ألياف النسيج التي تستخدم في صناعة الغزل ولكن أكثر شدة وأحكام من ذي قبل، كما إن قماش الكريب من الأقمشة الحساسة نسبياً، ويستخدم قماش الكريب في العبايات الخليجي وملابس السهرة وأيضًا يستخدم في صناعة الأوشحة، الى جانب بعض الملابس الأخرى الخفيفة الوزن، اما بالنسبة للكريب الصوف فهو يمتلك خاصية المتانة أكثر من الكريب التقليدي وعادةً ما يستخدم في صناعة الفساتين الطويلة والسترات.
قماش الساتان:

خيوط الحرير والساتان من أفضل أنواع الأقمشة والخيار الأفضل للعبايات الخليجية ومناسبة لكل قطعة قد تكون موجودة في خزانة أي سيدة بداية من الملابس الداخلية مرورًا بملابس المنزل وحتي الملابس الخروج والمناسبات، حيث أن الأقمشة الساتان تعمل على عكس جمالك تعطيكي من سحرها وتجعلك يدتي أسيرة لها منذ اللحظة الأولى.

مميزات الأقمشة المصنوعة من القطن:

يجب التأكد قبل الشروع في شراء العباية الخليجية أن تكون مصنعه من أجود الأنواع كما يجب أن تقومي سيدتي بشراء أفضل الأقمشة ومراعاة الأقمشة التي تناسب نوع جسمك حتى تمنحك إطلالة مميزة ورائعة وذلك لأن أختيار نوع الأقمشة وذوق العباية الخليجية الخاصة بكي هي التي تعطيكي سر الأنوثة والأناقة الغير مسبوقة.

عالية الامتصاص، تجعل الملابس تتنفس، متين، سهل الغسيل ويتم تنظيفه بسهوله، ناعم نسبيًا، مضاد حساسية، يجف بسرعة شديدة.

قماش الدانتيل لحضور السهرات

من أهم ما يميز قماش الدانتيل عن غيره أنه أكثر الأقمشة جاذبية ويستطيع إن يعطيكي سيدتي الأناقة المطلوبة، فهو من الأقمشة المناسبه جدًّا للسهرات والمناسبات خصوصًا في ظل زيادة الدانتيل قليلاً في منطقة الظهر والصدر والأكمام أيضًا ويمكن إن يكون الدانتيل بجميع الألوان حسب ما يناسبك.

الأقمشة الحريرية للممتلئات

يعد الحرير من الأقمشة التي تتميز بملمسها الناعم والخفيف بالإضافة إلى اللون الأسود في ذلك النوع يعطيها مظهرًا راقيًا ويناسب المناسبات الخفيفة والعائلية ويمكن أن يتم ارتدائه في العبايات فيعطى أنوثة رائعة كما يتميز بأنه فضفاض وهذا ما يجعله دوماً مناسبا لجميع أجسام السيدات خصوصًا لذوات الجسم الممتلئ.

انواع العبايات الخليجيه

يمكن أن تحصلي سيدتي على الكثير من الأفكار لعمل مزيج من الحجاب والعباية حتى تعطيكي اطلاله مبهرة حيث إن هناك عبايات مختلفة تصلح لفصل الصيف من النوع الخفيف وعبايات مصنوعة من الأقمشة السميكة التي تصلح لفصل الشتاء إلى جانب أنه يمكنك ارتداء عبايات مخملية لتعطي مظهراً مختلف.

عبايات على نمط الفاشيونيستا.

  • عبايات من الأنواع المطرزة تجدينها دوما انيقه في التصاميم وأذواق الالوان.
  • أنواع عبايات أخري تحتوي على قصة عبايات بسيطة بأكمام من الدانتيل أنيقة.
  • عبايات من النوع القفطان العصري ومفتوحه من الامام.
  • عبايات صيفية ملونة من الأزرق المطرز لتناسب الأجواء الرمضانية.

وفي النهاية وجدير بالذكر أننا تحدثنا عن العبايات وأنواع الأقمشة المستخدمة في صناعتها، كما ذكرنا انواع العبايات المختلفة، وأنواع الأقمشة المناسبة للصيف والشتاء إلى جانب السيدات الممتلئات، حيث إن العبايات من افضل الملابس المحبوبة والتي فضلها سيدات المملكة العربية السعودية نظرًا لأنها تحافظ على الجسم وفضفاضة.

عباية كلوش

  • عباية كلوش من أجمل أنواع العبايات التي لها تصاميم فريدة من نوعها، فكل فتاة تهتم بمظهرها الخارجي وتهتم بالأناقة يجب أن يكون في بيتها عباية كلوش، يتوفر من تلك العباية جميع الأذواق والتصاميم الخلابة التي تخطف الأنظار، وفي هذا المقال سنقدم بعض المعلومات عن العباية الكلوش التي ستفيد كل من تحب ارتداء ذلك النوع من العبايات
  • العباية الكلوش
  • نوع من العبايات له العديد من المميزات، تتميز بتصميمها الجميلة ومظهرها الرائع والجمال الذي تضيفه لكل من ترتديها.
  • عباية الكلوش من العبايات التي يمكن تنسيقها بمختلف الطرق التي تظهركِ بشكل جميل، فارتدائها بشكل معين مع ارتداء الإكسسوارات معها كفيل بأن يجعلكِ بغاية الجمال.
  • عباية الكلوش من العبايات التي لا تظهر عيوب الجسم، فبالتالي يمكن للمرأة التي لديها وزن زائد ارتدائها وستظهر بمنتهى الجمال.
  • عباية الكلوش لا تظهر أي شكل من القوام، عباية واسعة يمكن للمسلمات ارتدائها مع الحجاب وستكون في أفضل إطلالاتها.
  • عباية الكلوش تم صنعها من أفضل أنواع الأقمشة، تلك التقنية التي تُشعر من يرتديها بالراحة، عباية تظهر جمال وأنوثة من ترتديها.
  • تمتاز تلك العباية بالعديد من التصاميم الجميلة والألوان المتعددة، يوجد منها السادة ويوجد منها المنقوش.
  • هي عباية تناسب من تحب أن ترتدي كاجوال أو كلاسيكي، ولها العديد من الأشكال والتفصيلات أي أنها عباية مناسبة لجميع المناسبات.
  • بعض الدول العربية تعتبر ذلك النوع من العبايات هو الذي الرسمي للنساء مثل الكويت والسعودية.
  • توفر تلك العبايات العديد من الألوان التي تتناسب مع جميع الأذواق، وأكثر الألوان المتوفرة في الأسواق هم الألوان الكحلي، الأسود، البتنجاني، البني والأزرق.

كيف يمكن اختيار عباية كلوش

  • عباية الكلوش من العبايات ذات الطراز الكلاسيكي الأنيق، عباية يمكن اختيارها لتناسب بعض المرأة ذات الجسم الكمثرى أو جسم التفاحة، ستفيدها بشكل كبير.
  • يوجد نوعين من أنواع عبايات الكلوش، العباية العلمية والعباية الدابل كلوش، كل نوع منهما مفيد بشكل جسمك معين، فإذا كانت المرأة التي تريد شراء عباية كلوش ذات جسم نحيف، فمن الأفضل أن ترتدي عباية كلوش عادية وليست الدابل كلوش، لأن عبايات الدليل كلوش ستظهر نحافتها.
  • إذا كانت المرأة التي تريد شراء عباية كلوش لديها ذراعين نحيفين، فمن الأفضل أن تختار العبايات التي بها تفصيلات على الأكمام حتى تتناسق العباية على أجزاء الجسم.

الفرق بين العباية الكلوش والدبل كلوش

يوجد فرق بين العباية الكلوش والعباية الدابل كلوش بغض النظر عن أن أغلب الفتيات لا يمكنهم التمييز بينهن.
عبايات الكلوش تكون واسعة بشكل بسيط، أي لا يوجد أي كسرات على العباية.

ولكن عبايات الدابل كلوش بها كسرات فتكون فضفاضة وواسعة للغاية، ذلك النوع من العبايات مناسب للخروج في المساء أو بعد الظهيرة.

كيف يمكن تنسيق عبايات الكلوش

  1. يمكن تنسيق عبايات الكلوش بأكثر من طريقة، ولأن عبايات الكلوش مناسبة للخروج بعد وقت الظهيرة وفي المساء، من الأفضل اختيار بعض الإكسسوارات اللائقة الأنيقة.
  2. يُفضل أن تختار كل امرأة تريد شراء هذا النوع من العبايات قماش الكريب أو الحرير ليتناسب مع الإكسسوارات،
  3. يجب مراعاة اختيار اللون المناسب للحجاب، ولفه بطريقة جميلة لائقة مع العباية، لأن أي خطأ سيؤدي إلى إتلاف الإطلالة كلها.
  4. عبايات الكلوش السوداء من أفضل ما يمكن للمرأة اختياره، فاللون الأسود هو اللون الأول للأناقة، مع بعض الإكسسوارات، ستكون الإطلالة ممتازة.
  5. عبايات الكلوش ذات اللون الاسود من أكثر العبايات التي يتم شراؤها دونًا عن بقية الألوان، وبشهادة الكثير من الناس.
  6. يمكن ارتداء عبايات الكلوش السوداء مع تصميمات كلاسيكية من الحقائب، ومع ارتداء حذاء كلاسيكي بكعب كي تظهر بإطلالة جميلة ملفتة.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-