-->

هيفاء مول

هيفاء مول

    هيفاء مول واحد من أرقى المولات الموجوده في المملكه العربية السعودية، وهو أيضا يعتبر واحد من أبرز مراكز التسوق في مدينة جدة والذي يتميز باحتوائه على العديد من المتاجر المحلية والعالمية المتخصصة في بيع العديد من السلع والمنتجات المميزة ذات الجودة العالية والماركات المعروفة، حيث ستجد متاجر الملابس الفخمة والأنيقة المناسبة لجميع الأعمار والأذواق بالإضافة لمحلات الملابس والأحذية الرياضية العالمية، كما يوجد العديد من محلات الأجهزة الإلكترونية والتكنولوجية، ومتاجر مستحضرات التجميل المختلفة، بالإضافة الى محلات الهدايا والاكسسوارات الجميلة، وملاهي الأطفال.

    هيفاء مول


    هيفاء مول يعتبر وجهة لمحبي الأزياء في جدة. يتميز هيفاء مول بموقعه الاستراتيجي في مدينة جدة في تقاطع شارع فلسطين الشهير وشارع المدينة المنورة. تم بناء هيفاء مول على طابق واحد لتسهيل التحرك بداخله. هيفاء مول مليء بمحلات الأزياء ذات المستوى العالمي، وبه أيضا مرافق وخدمات للزوار بما في ذلك مصلي وغرف القياس للنساء. هيفاء مول يشمل أيضا مناطق ترفيهية للأطفال.

    أهم محلات هيفاء مول


    إن هيفاء مول من أجمل وأرقى الأماكن التي تؤخذ في الاعتبار عند الذهاب للتسوق أو قضاء وقت ممتع مع العائله، حيث يوجد اشهر المطاعم العالمية والمقاهي العالمية ذات الجودة العالية والمذاق المميز الذي يناسب كل الأذواق، كل ذلك بديكورات انيقة وعصرية و الخدمات المميزة في هيفاء مول.

    كما يعد واحد من أكبر وأضخم مولات جدة ، الذي يتربع على مساحة كبيرة توفر لرواده جميع لوازمهم الأساسيّة والترفيهيّة، ولكي تكتمل المتعة والترفيه داخل هيفاء مول تم افتتاح ثاني موقع لموڤي سينما في مدينة جدة في هيفاء مول - حي الرويس، وتم اختيار هذا الموقع لما يتميز به من أجواء حيوية وترفيهية حيث يضم 9 قاعات سينمائية والتي تحتوي على أكثر من 910 مقعدًا .

    كل ذلك بالإضافة إلى منطقة واسعة مخصصة للأطعمة والمشروبات والتي يمكنك من خلالها الحصول على وجبات شهية ولذيذة أثناء مشاهدتك لأفلامك المفضلة لضمان استمتاعك بتجربة استثنائية ويصبح الطعام والترفيه في مكان واحد.

    أما بالنسبة لتصميم المول من الخارج يتمتع هيفاء مول جده من الخارج بديكور كلاسيكي هادئ يختلف عن تصميمه من الداخل ، فهو لا يعكس شيئاً من ديكوره الداخلي الراقي الذي يغلب عليه التصميم العصري الذي تعكس إضاءته المتقنة كل ركن فيه وتضيف إليه الراحه والهدوء.


    كما تتمتع المحلات من الداخل كل منها بديكورها الخاص المنفرد ، الذي يتماشى مع البضاعة التي تعرضها محلات هيفاء مول جدة.
    يوجد داخل هيفاء مول العديد من محلات الملابس التي تقدم بضائع تتنوع بين العالمية والمحلية وجميعها أصليه غير مقلده ويصل عددها أكثر من ١٥٠ محلا فقط للملابس فنجد ملابس رجالية في محلات مثل: مانجو، جينيفر وكوتون، والملابس النسائية العادية أو الخاصة بالسهرات في محلات كمحل نيشي، كيز ونيويورك .


    أما بالنسبة لملابس الأطفال التي تتواجد بألوان وأشكال وتصميمات فريدة ومتنوعة في محلات مثل كارتر، اوكايدي ونواعم.
    وكذلك هناك مرافق للعطور ومواد التجميل والتخسيس، وكل ما يحتاجه المرء للعناية بالجسم والبشرة كمحلات وجوه، مكياجي ووايتس.

    وللاكسسوارات والمجوهرات والحقائب والأحذية نصيبهم أيضاّ في هيفاء مول جدة مثل محلات داماس الحميضي للساعات.
    وهناك أيضا العديد من محلات الالكترونيات والهواتف والأدوات الكهربائية لتلبي كل ما تحتاجه الأسرة لضمان حياة عصرية مريحة مثل محل احمد عبد الواحد.
    ونجد في الطابق الثاني أماكن للترفيه وقضاء أجمل الأوقات حيث يوجد مركز سباركيز ومركز بيلي بيز الذي يوفر جميع الألعاب الآمنة المناسبة للكبار والصغار،وتعد أكبر حديقة ألعاب في الأماكن المغلقة للأطفال، تحتوي على مجموعة متنوعة من الميزات والأنشطة .

    وتعتبر الحديقة مثالية لجميع الأعمار، بما في ذلك الرضع والأطفال الصغار والكبار. مع المناطق المخصصة لكبار السن،كما يمكن للأطفال مشاهدة المهرجين البهلوانيين وهم يؤدون العاب التوازن والخفة على عجلاتهم.

    كما يستقبل هيفاء مول الكثير من الفعاليات الخاصة لخلق جو من المتعة والتشويق حيث يهتم بتلك الفعاليات والأنشطة بشكل كبير ويكون النصيب الأكبر فيها للأسر المنتجة التى تشكل بذلك بازارات متنوعة تقدم خيارات متعددة للزائرين .


    أما بالنسبة للمطاعم فإن مطاعم هيفاء مول جدة توفر كل ما لذّ وطاب من المأكولات الشهية واللذيذة من مطابخ عالمية أهمها مطعم ديلي فريش ومطعم هرفي ومطعم تاكو وغيرهم الكثير.


    و لتكتمل المتعه يمكن الاستمتاع بتحلية مثالية في المول من خلال أشهر الكافيهات التي تقدم مشروبات ساخنه وبارده باحترافيه ومهاره فائقه مثل كوفي ضيف كيف وكوستا كوفي ومحل سينابون.

    الخدمات التي يقدمها هيفاء مول


    *غرفة الإسعافات الأولية
    في حال تعرض أي شخص داخل المول لأي مشكلة صحية أو طبية أثناء التسوق يمكنه طلب المساعدة من فريق الإسعافات الأوليه، فهو دائما يكون جاهز للقيام بالإسعافات اللازمة.
    *الكراسي المتحركة
    يهتم المول بتوفير الكراسي المتحركة لعملائه لاستخدامها مجانا إذا لزم الأمر في أي وقت أثناء التسوق في المول ليصبح التسوق أكثر سهولة وراحة.


    كاميرات المراقبة


    من الضروري أن يخضع المول لاعلي درجات الأمن والأمان للحفاظ على أرواح الناس وتوفير الأمن لهم وأطفالهم وتأمين ممتلكات المول، فنجد أن المول كله تحت مراقبة الكاميرات و ذلك لضمان سلامة وأمن ممتلكات المول سلامة وأمن الناس.


    غرف تغيير للأطفال


    تتواجد غرف تغيير الأطفال في جميع الاستراحات المخصصة للنساء لتلبية احتياجات الأطفال أثناء التسوق في المول مثل تغيير الحفاض أو تبديل الملابس وغيرها من المتطلبات.


    المفقودات والموجودات


    في حال عثر أحد الأشخاص على شئ أو فقد شئ داخل المول ، يمكنه التوجه لمكتب خدمة العملاء والموظفين سوف يتولون مسؤولية ذلك بكل امانه ومصداقيه.


    عربات الأطفال


    حرصا من المول على راحة الزوار والتأكد من أنهم يتسوقون بكل سهولة و راحة و مطمئنين على أطفالهم، لذلك يوفرالمول عربات الأطفال ويجعلها متاحة في كل مكان داخل المول ليكون الطفل مع أبويه طول الوقت.
    *أجهزة الصراف الآلي
    يوفر المول أجهزة الصراف الآلي و المتواجدة في جميع أنحاء المركز ليتمكن الزوار من استخدامها بكل سهولة في أي مكان.


    خدمة العملاء


    يتواجد داخل المول مكتب للمعلومات يعمل بالكامل ومتخصص في خدمة العملاء، والرد على أسئلتهم واستفساراتهم وتلقى الشكاوى والمقترحات، ومن المميز أن المكتب مفتوح في فترات منتظمة و جاهز للمساعده وإجابة أي استفسارات أو تعليقات أو أي خدمات أخرى قد تحتاجها.

    موقع هيفاء مول جده وكيفية الوصول اليه


    يقع المول في منطقة الرويس في مدينة جدة في المملكة العربية السعودية.

    يمكن الوصول إليها عبر الإحداثيات التالية:

    21°31’39.2″N 39°10’38.4″E

    مواعيد عمل هيفاء مول جدة :
    يبدأ العمل داخل مول هيفاء جده في الأيام التالية السبت - الخميس: 10:00ص - 12:30م ، ومن 05:00م - 01:00 ص
    الجمعة: 02:00م - 01:00 ص


    يوفر هيفاء مول بيئة رائعة لتناول الطعام و الترفيه لتناسب جميع أفراد العائلة،وليجعل تجربة التسوق فريدة من نوعها وذلك بسبب تنوع محلاته العالمية والمحلية والتي توفر الملابس، الأحذية، الشنط، الروائح الزكية والاكسسوارات، كما يوجد قاعة طعام كبيرة تناسب العائلات تضم العديد من المطاعم والمقاهي المختصة في صنع المأكولات اللذيذة والمشروبات المميزة التي ترضي جميع الأذواق.

    إرسال تعليق

    Follow by Email