-->

مطعم فيش بيتش تافرنا Fish Beach Taverna

مطعم فيش بيتش تافرنا Fish Beach Taverna

    مطعم فيش بيتش تافرنا معروف بكونه واحد من أهم وأشهر المطاعم التي تقدم أصناف متنوعة من المأكولات البحرية في دبي، ليست فقط روعة الأصناف المختلفة هي مع جذبت عملائه إليه، بل السبب وراء ذلك يكمن في ديكوره المميز الذي يمزج اللونين الأبيض والأزرق معا، إنها تجربة مميزة حقا أن تتناول طعامك من أشهر وأشهى المأكولات البحرية من بحر إيجة مع هذا الجو العام الرائع للمطعم.

    مأكولات مطعم فيش بيتش تافرنا


    في مطعم فيش بيتش تافرنا اطلب ما شئت من المأكولات البحرية وسوف يتم تجهيزها لأجلك، هناك الأطباق المختلفة من الأسماك الطازجة، وهناك الأطباق الصغيرة من الأصناف البحرية التي تم طهيها على طراز مأكولات منطقة حوض البحر المتوسط، لقد تم إعدادها بمكونات جاءت من تركيا طازجة لأجلك.

    مطعم فيش بيتش تافرنا


    يتمّ صيد مختلف أنواع الأسماك الطازجة من:
    بحر إيجة الفاصل بين الساحل اليوناني والساحل التركي.


    والبحر الأسود


    وبحر مرمرة


    ومن البحر إلى المطبخ في مطعم فيش بيتش تافرنا في دبي مباشرة، توضع بين يدي طهاة خبراء يمنحون لعملائها من خلالها تجربة لا تنسى من المأكولات البحرية التي لا شك أنها ستكون أجمل إذا حظيت بتلك الوجبة مع رفاقك من العائلة أو الأصدقاء المقربين،
    ومن أشهر الأصناف التي يقدمها المطعم:
    السمك المقلي
    والسلمون المشوي
    والدينيس على الفحم
    الجمبري
    والطواجن وغيرها الكثير

    ميزات مطعم فيش بيتش تافرنا


    هناك العديد من المزايا التي جعلت مطعم فيش بيتش تافرنا محط أنظار الكثير من العملاء والمتذوقين في دبي ومن أهم تلك المميزات:
    ديكور المطعم البسيط والهادئ والذي يمزج بين لوني البحر والسماء، الأبيض والأزرق في مزيج رائع يترجم ألوان الطبيعة على الشاطئ الذي يطل عليه المطعم.
    إذا كنت ترغب في تناول الطعام في جو هادئ فهناك الساحات الداخلية حيث الجو العام الراقي والديكور المميز والمأكولات الشهية.
    أما إذا كنت تريد الاستمتاع بالطبيعة على الشاطئ فهناك ساحات خارجية مناسبة لهدفك، حيث ستنال فرصة جيدة لتناول الطعام والاستجمام أيضا بالنظر إلى المشاهد الرائعة التي تجمع بين البحر والرمال والسماء والأصناف الشهية من المأكولات البحرية التي أعدها أمهر الطهاة الأتراك.
    في مطعم فيش بيتش تافرنا اجمع أحبائك من الأصدقاء والعائلة واحتفل بمناسباتكم وذكرياتكم الجميلة معا، حيث يمكنك إضافة ذكرى لا تنسى للتذوق والتنزه معا.
    خلال تلك الفترة التي ستحصل فيها على وجبتك يمكنك الاتصال بالعالم من حولك من خلال الاتصال بشبكة الانترنت مجانا من المطعم.
    بالإضافة إلى ذلك يوفر مطعم فيش بيتش تافرنا مواقف مجانية لسيارات العملاء الوافدين إليه.

    أفضل الفنادق القريبة


    إذا كنت مسافرا وتريد البقاء بالقرب من مطعم فيش بيتش تافرنا فهناك عدد من الفنادق القريبة لقضاء عطلة جميلة بالقرب ومنها:
    فندق مازون، على بعد 2.7 كيلو متر
    فندق لايا اوك، على بعد 2.67 كيلو متر
    بوتيك 7 هوتل آند سويتس، على بعد 2.69 كيلو متر
    ‪Andaz Dubai The Palm‬، على بعد 2.52 كيلو متر

    معلومات الاتصال

    الموقع:


    ‪Al Sufouh Road‬ Le Meridien Mina Seyahi Beach Resort & Marina, دُبي الإمارات العربية المتحدة، على بعد 2.9 كم من نخلة الجميرة.
    رقم الهاتف:
    +971 4 511 7373

    في مطعم فيش بيتش تافرنا الحائز على جائزة Travellers' Choice يمكنك الاسترخاء والاستمتاع بالأجواء المريحة والمسلية على شاطئ البحر، مستمتعا بأشهى وأروع المأكولات البحرية التي لا يختلف عليها اثنان، إنه جزء من سانتوريني تلك المدينة اليونانية المشهورة بأجوائها ومأكولاتها البحرية على أرض مدينة دبي الإماراتية.

    إرسال تعليق

    Follow by Email