-->

مطعم بيسترو من تاو الرياض

مطعم بيسترو من تاو الرياض

     مطعم بيسترو من تاو يعتبر واحدا من المطاعم الراقية في الرياض، كان ذلك بشهادة العديد من الزوار الذين حظوا بتجربة لا تنسى فيه، فمنهم من أشاد بخدمته الممتازة واصفا إياه بأنه مطعم هادئ ورائع، والجدير بالذكر في هذا السياق أن الديكور الأنيق الذي تم اختياره على مستوى عال من الأناقة كان عامل جذب للعديد من الزوار، إنه المكان المثالي الذي يعطي عملائه مزيج من الراحة والهدوء والاستجمام النفسي، ناهيك عن أطباقه ذات النكهات المميزة والمتنوعة التي يقوم بإعدادها أمهر الطهاة المحترفين.

    بيانات مطعم بيسترو من تاو 

    نظرا لأن الكثيرين يريدون الخوض في تجربة ذلك المطعم سائلين عن موقعه ورقم هاتفه، فإليكم تلك التفاصيل:



     موقع مطعم بيسترو من تاو 

    إن الوصول إلى مطعم بيسترو من تاو ليس بالأمر الصعب، وإليكم عنوانه: الرياض، شارع جابر بن عبدالله، المؤتمرات، مركز نجود.

     رقم تلفون مطعم بيسترو من تاو

    يمكن لأي من عملائه الاتصال على رقم المطعم للاستفسار أو طلب المساعدة من خلال الرقم 0114400024

    اوقات عمل مطعم بيسترو من تاو 

    يستقبل المطعم عملائه على مدار أيام الأسبوع، من السبت للجمعة بدءا من الساعة 7:00 في الصباح حتى 1:00 بعد منتصف الليل، ويمكن لزائريه تناول وجبة الإفطار بدءا من الساعة 7:00 صباحاً إلى الساعة 12:00 ظهراً.


    تفاصيل مطعم بيسترو من تاو

    إذا كنت تود تناول الطعام مع قضاء بعض الوقت في مشاهدة الألعاب الرياضي فتأكد أنك سوف تستمتع بذلك لأنه مكان جيد لمشاهدة الألعاب الرياضية، بالإضافة إلى ذلك إنه مكان مريح بشهادة زائريه.

    كما يمكن أن تختار فيه العديد من الوجبات ذات الخيارات النباتية، كما أنه خيار مناسب للعائلة لأن مطعم مناسب للأطفال كما أنه مناسب للمجموعات من الأقارب أو الأصدقاء.


    خيارات خدمة تقديم الطعام

    إذا كنت تريد تناول الطعام داخل المكان فيمكننا القول بأنك ستحظى بتجربة جيدة لا سيما مع الديكور المميز هناك، أما إذا كنت بحاجة إلى تناول الوجبات بالخارج أو في المنزل فيمكنك الاستعانة بخدمة التوصيل بالمطعم، كما يتوفر به الطعام السفري كذلك.


    أهم السمات

    تستطيع التمتع هناك ببعض الألعاب الرياضية المتاحة، والجدير بالذكر أن المطعم قد وفر مدخل صالح للكراسي المتحركة للمرور إلى الداخل والخارج بسهولة، بالإضافة إلى ذلك يعتبر المصعد مناسبة للحركة المرنة بالكراسي المتحركة أيضا.


    ما يتم تقديمه

    هناك العديد من الخيارات التي يمكنك طلبها، حتى وإن كنت لا ترغب في تناول اللحوم فسوف يمكنك الحصول على أصناف الطعام التي ترغب بها من خلال العديد من الخيارات النباتية المتاحة.

    كما أن المطعم يعمل على توفير قائمة طعام للأطفال، حيث يضع به عددا من الأطعمة المحببة للأطفال، كما يتم تقديمها من خلال طرق تقديم مثيرة لجذب انتباه الأطفال وتحفيزهم على تناول الوجبات.

    المطعم يعمل إلى الساعة الواحدة بعد منتصف الليل وخلال تلك الفترة الليلة تستطيع الحصول على المأكولات في ساعات متأخرة من الليل سواء داخل المطعم أو عن طريق خدمة التوصيل.

    يعمل المطعم بشكل دائم على توفير وسائل الراحة لعملائه لكسب رضاهم وثقتهم، كما أنه يعمل كذلك على تهيئة جو مريح ومناسب للأطفال.

    وختاما نستطيع القول أن مطعم بيسترو من تاو هو أحد المطاعم المميزة التي يمكنك الحصول من خلاله على تجربة جيدة للمطاعم والمقاهي في الرياض، حيث يمكنك الحصول على الرفاهية من خلال الخدمة المقدمة والأطعمة المختارة من ضمن قائمة الطعام المقدمة بالإضافة إلى الديكور المميز للمكان.


    إرسال تعليق

    Follow by Email