أخر الاخبار

برنامج مراقبة الواتساب 2024

برنامج مراقبة الواتساب مجانا ،مرحبا بكم اعزائي قراء موقعنا الغالين يسرنا ويسعدنا خدمتكم اليوم سنتكلم عن مراقبة الجوال وطرق المراقبة وافضل برامج المراقبة او تعقب الهاتف عن بعد ،في حال ضياع الهاتف او سرقته من احد اللصوص ،فتابعو معنا الشرح فقط وستخرج بفائدة من هدا الموضوع ،وبرامج التعقب او التتبع او التجسس فهي كثيرة جدا ومنها ما هو قانوني وما هو غير قانوني وكل شيء غير قانوني لا يمكننا شرحة وعديدة هي برنامج مراقبة الواتساب .

تجسس واتس اب برقم الهاتف قراءة رسائل الواتس اب لاي شخص مجانا

برنامج مراقبة الواتساب


تطبيق chatwatch

تطبيق chatwatch من افضل التطبيقات التي تتجسس على الواتساب ومن اسهل التطبيقات في الاستعمال ان اردت كيف تستعمل التطبيق كل ما عليك هو متابعة هدا الشرح ،إن كنت تعتمد على واتساب في مراسلة الأصدقاء والعائلة فأنت تعلم بالفعل إن التطبيق يظهر حالة اتصالك لجهات الاتصال لديك كما ترى أنت حالة الاتصال للآخرين.

برنامج WhatsDog

برنامج مراقبة الواتساب من افضل البرامج الفعالة والمميزة تستطيع من خلاله التجسس على الواتساب حيث يمنحك بعض المعلومات عمن تريد مراقبته، مثل معرفة آخر ظهور له على الواتس آب، وما هي الأوقات التي استغرقها في فتح البرنامج بالإضافة إلى إرسال تنبيهاتٍ في حال تسجيل دخوله للواتس آب.

تستطيع الحصول على WhatsDog بتحميله من متجر جوجل بلاي.

برنامج مراقبة الواتس

برنامج مراقبة الواتس طبعا كما لا يعلم الجميع هناك عدة برامج مدفوعة للتجسس على الواتساب وهي سهلة يكفي الشخص الدي يريد شراء البرنامج دفع مبلغ 100 دولار امريكي للحصول على المحادثة التي يريد بين الرقم الدي يشك فيه وبين الرقم الاخر ولمدة 4 ايام او دفع مبلغ 940 دولار امريكي للحصول على البرنامج عبر كاسيت cd او مظغوط في ميديا فاير انت حر ثمن البرنامج 890 دولار وانا اربح معاك 50 دولار حسابي فيسبوك .

برنامج مراقبة الواتس مجانا

برنامج مراقبة الواتس مجانا اكثر الناس الدين يبحثون عن طرق تعقب الهواتف سؤاء مراقبة المكالمات او التجسس على الواتساب او مراقبة الصور الموجودة سواء في الهاتف اي الجوال او الموبايل والهاتف هم المتزوجون وهدا يعطينا تفسير كبير هو غياب الثقة بين الازواج ،الزوج والزوجة والابناء مكون الاسرة الصغيرة وحماية الاسرة الصغيرة امر ضروري الزوجة والزوج لا يثقون في بعضهم وكل يريد مراقبة الاخر وكذا الحبيبين او الخطيبين الخطيب والخطيبة او الحبيب والحبيبة.

برنامج مراقبة الواتساب للايفون مجانا

برنامج مراقبة الواتساب للايفون مجانا اليوم نعم بامكانك التجسس عن المكالمات بمجموعة من الطرق ويجد طرق مجانية وتوجد طرق مدفوعة ،اعلم ان الجميع لا يريد دفع المال او لا يملك وسائل الدفع مثل فيزا دولية او بايبال او بايونير او بايسرا خاصة في الوطن واغلب الاسواق المتوفرة في الوطن العربي يدفع لها بعد استلام السلعة ويكون الدفع نقدا ولكن المواقع التي تبيع برامج وتطبيقات التجسس مثل يوديمي وايباي وامازون وهده المواقع لا تقبل الدفع عند الاستلام .

تحميل برنامج FlexiSPY

تحميل برنامج FlexiSPY واحد من افضل برامج التتبع التي يمكن للجميع استخدامه لكن البرنامج مدفوع ومن يريد شرائه يتواصل معي او يبحث في جوجل وليس جوجل بلاي .
اسهل طريقة للتجسس على الواتس اب بدون برامج فقط برقم الجوال الهاتف
برنامج مراقبة الواتساب يمكنك هذا التطبيق من معرفت بعض البيانات عن اي شخص علي الواتساب اب من خلال رقم هاتفه فقط يعني ستستطيع هدا البرنامج هو لمراقبة واتساب اي شخص عن بعد دون تدخل منك او منه على هاتفه الشخصي ،واصبح الواتساب اكثر تطبيق عليه اقبال كبير ويحقق ربح عالي جدا ، واصبح من المستحيل ان تجد هاتف ولا تجد عليه تطبيق الواتساب، كما انه التطبيق الاكثر تحميل على الاجهزة الذكية والاجهزة اللوحية ،ومراقبة واتساب اي شخص لم تعد مستحيلة ابدا.
مراقبة واتساب اي شخص من خلال رقمه فقط بدون روت

طبعا هذا الشرح لتوعيه وتعرف علي البرنامج فقط وليسا لاي غرض اخر
رابط تحميل التطبيق قم بتحميله وتثبته علي جهاز ثم قم بملاء البيانات التي سيطلبها منك التطبيق

واخترا رمز البلد وكتابة رقم الشخص علي الواتساب وكل هذا موضح في الفيديو اسفل
مميزات هذا التطبيق
معرفت اخر ظهور له علي الواتساب
متصل الان او غير متصل
عدد مرات الدخول
ارسال اشعار عند فتح الواتساب

برنامج مراقبة الواتساب فرجة ممتعة للجميع ان واجهتك اي مشكلة نرجو منك ترك تعليق بمشكلتك وان كان لديك اي استفسار اتركته في تعليق اي سؤال اتركه في تعليق سيتم الرد عليك في اقرب وقت ممكن كما نخبركم انه وقريبا سنقدم برنامج لمراقبة الفيس بوك وتويتر فقط كل ما عليك هو متابعتنا والاستمرار في زيارة موقعنا لانكم انتم دعمنا الوحيد
راقب اي شخص على واتساب من خلال رقم هاتفه فقط – شيئ جديد جرب بنفسك
برنامج مراقبة الواتساب تطبيق يمكنك برنامج مراقبة الواتساب بدون اي روت ومن دون الحصول على معلومات ،فقط تحتاج الى رقم هاتف الشخص الدي تريد مراقبته ،حتى وقام الشخص بحظرك من اصدقائه ، تطبيق الواتساب الذهبي الدي يمكنك من الدخول المخفي ،ومراقبة دخول الاشخاص حتى ان عملو لك بلوك.

تطبيق تجسس على واتساب

برنامج مراقبة الواتساب يعد تطبيق iKeyMonitor iOS من افضل التطبيقات الرائعة والمميزة في مراقبة الاشخاص دون اي تعب ، ودون الحاجة الى اي شيء فقط وجود رقم هاتف الشخص الدي تريد متابعته بدون اي مشاكل ، ولا يترك اي كوكيز خاص به على هاتفك.
طريقة خطيرة لقراءة رسائل أي شخص على الواتساب دون أن يعلم بذلك
اكيد لك ابن وتريد ان تطمئن عليه وتعرف مع من يمشي ومع من يتكلم ، لمراقبة واتس اب ابنك والاطمئان على اولادك كل ما عليك هو متابعة الفديو وتطبيق كل ما هو موجود في الفديو ، لتكون مراقب واتساب ابنائك ، يمكن لابنائك ان يكونو على اتصال مع اناس لا ثقة فهم ، ويمكن ان يشكلو خطر على ابنائك ، لهدا ننصحك بتطبيق ما هو موجود في الفديو ومراقبة واتساب اولادك ، والاطمئنان عليهم.

راقب واتساب اي شخص بدون برامج

تابع تحركات ومحادثات اي شخص على الواتساب بدون مشاكل فقط كل ماعليك هو ان تكون تملك رقم هاتفه ، وتكون صديق له مراقبة أرقام الواتساب والتي تعلمنا من خلالها طريقة رقم عندما يكون اون لاين و أوف لاين و التوصل بالتنبيهات حول أي نشاط يقوم به على الواتساب الخاص به.

تجسس على واتساب اي شخص من الرقم فقط

يمكنك الحصول على إحصائيات أي مستخدم واتساب خلال إستخدامه للتطبيق و التوصل بإشعارات بخصوصه متى أصبح متصل في نفس الوقت تتوصل بإشعار يخبرك أن الشخص الذي سجلته في تطبيقنا لهذا الشرح قد أصبح متصل و المدة التي قضاها في تطبيق الواتساب ومجموعة من المعلومات الاخرى.

برنامج مراقبة الواتس اب للايفون

برنامج مراقبة الواتس اب للايفون مراقبة أو التجسس على واتساب شخص آخر ليس سهلا كما يعتقد الكثيرون ، فشركة ضخمة كواتساب تعطي الملايين مقابل حماية تطبيقها وتهتم بأمانه بشكل كبير جدا ، وفي كل مرة تضيف ميزات جديدة لتعزيز الأمان ، لذلك لاتتوقع اختراق واتساب وأنت شخص عادي فحتى المحترفون يصعب عليهم ذلك ، فهو ليس مجرد ضغطة زر وانتهى فالأمر معقد ، لكن يمكنك مراقبة شخص ما عبر تطبيق يتيح لك إمكانية معرفة بعض المعلومات القليلة .

راقب واتساب اي شخص من خلال رقمه فقط بدون روت

تطبيق بسيط ورائع يمكّننا من مراقبة أي حساب واتساب من خلال رقم الهاتف فقط ، كل ما تحتاج اليه هو ان تكون صديق للشخص ،او سبق لك التواصل واتساب الذهبي .

برنامج مراقبة الواتساب

البرنامج المقصود لم يعد مجرد أمنية، بعد ظهور برنامج نيتوا Netwa الذي يتيح لمستخدمه مراقبة الأشخاص المتصلين بالواتس اب، وهو مجاني إذا كان المستخدم يريد مراقبة شخص واحد، وبتكلفة 10 دولارات إذا كان المراد متابعة أكثر من شخص.
للتحميل من هنا
برنامج مراقبة الهاتف عن بعد مجانا

مراقبة هاتف زوجي
مراقبة هاتف زوجي مجانا
تحميل برنامج FlexiSPY
مراقبة المكالمات

برنامج تجسس على المكالمات
برنامج FlexiSPY مدفوع
برنامج مراقبة الأطفال للاندرويد مجانا

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-