أخر الاخبار

مستوصف زهراء الجوف 2024

مستوصف زهراء الجوف يعتبر مستوصف زهراء الجوف الطبي واحد من أشهر المراكز الطبية الموجوده في المملكة العربية السعودية، يتواجد في محافظة سكاكا بحي العزيزية ويخدم جميع الأحياء المجاوره له، فهو يقدم العديد من الخدمات الطبيه في مختلف التخصصات علي اعلي جوده وبأستخدام أحدث الأجهزة الطبيه المتطورة؛ ويحتوي مستوصف زهراء الجوف علي صيدلية تابعه له تقدم أفضل خدمة للمرضي بأسعار مخفضة وتخفيض يصل الي ٥٪، كما يحتوي علي مختبر طبي لعمل كافة الفحوصات والأشعه الطبية الشاملة، ودائما مايقدم المستوصف خصومات في عيادات الأسنان وجلسات الليزر.

بطاقة تكافل العربيه التي يقدمها مستوصف زهراء الجوف

-دائما مايسعي مستوصف زهراء الجوف لتقديم المساعدات للأسر المحتاجه والمساهمة في الأعمال الخيرية.
-تم توقيع إتفاقية تعاون بين جمعية البر الخيرية بالجوف مع مستوصف زهراء الجوف لمساعدة الأسر المحتاجة للرعاية الطبية لإعتباره من أهم احتياجات الأسرة.

 
مستوصف زهراء الجوف
مستوصف زهراء الجوف


-يشترط حصول الأسر المحتاجه لبطاقة الخصم ان يتم ختمها من مقر الجمعية قبل ان يتم استقبالهم في المستوصف لتلقي العلاج اللزم أو الحصول علي الأدويه بأسعار رمزية.
-يقدم مستوصف زهراء الجوف لحاملي بطاقة تكافل العربية خصومات متعددة علي العديد من الأقسام لمساعدة الأسر المحتاجه والتخفيف عنهم تتمثل في:
تقديم خصم يصل الي  50% على الكشف في جميع العيادات  الموجوده داخل المستوصف.

كذلك خصم 50% على  جميع خدمات وجلسات  الليزر  .

خصم يصل الي 40% على كافة خدمات الجلدية .

وخصم 40% على عيادات  الاسنان .

خصم 30% على جميع الاشعة والفحوصات الطبية .

خصم يصل الي 30% على متابعات الحمل   .

كما يوفر المستوصف خصم 40% على المختبر لبرنامج عافيتين.

كما يقدم خصم 40% على المختبر عروض المجموعات.

خصم 30% على المختبر للتحاليل الفردية.

كما يوفر المستوصف خصم 30% على باقي الخدمات العلاجية .

خصم 5% الى 10% على الصيدلية والمستلزمات الطبيه.

خصومات مستوصف زهراء الجوف

خصومات تصل الي ٥٠٪ على الكشف داخل جميع العيادات .

يقدم المستوصف خصم يصل الي 25% على التحاليل والاشعة  داخل المختبر .

خصم 25% شامل لجميع الخدمات  داخل المستوصف.

كما يوفر المستوصف خصم ٥٪ خاص بالصيدليه والمستلزمات الطبية.

خدمات الاسنان التي يقدمها مستوصف زهراء الجوف

يقدم المستوصف الخدمات الخاصة بالأسنان للمرضي بأسعار رمزية كالتالي:
خلع الأسنان العادي يصل الي  100 ريال .

بالنسبة للأشعة الصغيرة تكلفتها ٣٠ ريال.

أما بالنسبه لأشعة البانوراما تكون تكلفتها ١١٠ريال.

الحشو التجميلي تكلفتها180 ريال .

الحشوالمؤقتة تكون تكلفته50 ريال .
تكلفة خلع ضرس العقل  تكون 3300ريال .
أما تكلفة تركيبة البورسلين  تكون340ريال .

ويكلف تركيبة الزيركون  حوالي4490ريال .

أما بالنسبة لقص اللثة العادي 100 ريال .

تكلفة معالجة اللثة تصل الي  170 ريال .
تقويم الاسنان يصل الي  500 ريال .

أما بالنسبه لتنظيف الاسنان 100 ريال .

تبييض الاسنان بأستخدام  الليزر تكون 700 ريال .

وتكلفة قوالب التبييض المنزلي تكون 300 ريال .

أما بالنسبه لخدمات الليزر التي يقدمها المستوصف :

لعمل جلسة ليزر كامله للجسم مع الرتوش 740 ريال + قسيمة بقيمة 50 ريال.

ولعمل جلسة ليزر كاملة للجسم مع الرتوش بدون الظهر والبطن 640 ريال + قسيمة بقيمة 50 ريال مجانية.

لعمل جلسة ليزر للوجه 159 ريال .

تكلفة جلسة جلسةالليزر للإبط 169 ريال .

تكلفة جلسة الليزر للبكيني 185 ريال .

*أما تنظيف البشرة 330 ريال + هدية من الصيدلية يقدمها المستوصف .
خصومات صيدلية مستوصف زهراء الجوف :
-تقدم صيدلية مستوصف زهراء الجوف خصومات متعدده منها:
*خصم١٠٪علي جميع الأدوية.
*خصم 10٪للمستلزمات الطبية.
*خصم٣٪علي حليب الأطفال والحفاضات.

المركز الطبي زهراء الجوف

تعد زهراء الجوف من أشهر المراكز الطبية والتي تعمل على تقديم العديد من الخدمات الطبية في جميع التخصصات المختلفة على أن تقدم هذه الخدمات بأعلى جودة وأحدث الأجهزة الطبية حيث يعد زهراء الجوف من أفضل المراكز الطبية انتشاراً بالمملكة العربية السعودية٬ وقد يحرص زهراء الحوف على تقديم المساعدة للعديد من الأسر المحتاجة وقيامه بالكثير من الأعمال الخيرية.

الشركة الطبية زهراء الجوف

زهراء الجوف يعد شركة طبية متميزة تعمل في نشاطات المستشفيات بمختلف التخصصات الطبية٬ يوجد بمنطقة الجوف ويتواجد في محافظة سكاكا بحي العزيزية ويخدم جميع الأحياء المجاورة له.
يعد زهراء الجوف واحداً من أفضل وأقوى المراكز الطبية بالمملكة العربية السعودية لتقديم جميع الخدمات الطبية بأحدث الأجهزة الطبية المتطورة إلى جانب الخدمات المميزة عبر صيدليات زهراء الجوف وتقديمها العديد من الخصومات على جميع الأدوية والمستلزمات الطبية بخصم يصل إلى 10% ، وأيضاً تعمل على توفير العديد من الخصومات على حليب الأطفال لمراعاة التخفيف عن الأسر وتقديم المساعدات لهم.

تعرف على خدمات زهرة الجوف

نظراً لما يقدمه زهراء الجوف من أفضل الخدمات للمرضى٬ حيث يحتوى زهراء الجوف على صيدلية تابعة له تعمل على تقديم الكثير من الخدمات٬ وتحرص دائمًا على تقديم العديد من التخفيضات بها٬ بالإضافة إلى أن زهراء الجوف يحتوى على مختبر طبي يقوم بعمل جميع الفحوصات والأشعة الطبية الشاملة.
وأيضاً يقدم أفضل الخدمات الطبية فى الكثير من عيادات زهراء الجوف٬ فعن عيادات الأسنان يقدم زهراء الجوف الكثير من التخفيضات للمرضى وخصومات عند إجراء جلسات الليزر ،ويقدم لبعض المرضى أسعار رمزية لخلع الأسنان والأشعة والحشو المؤقت والحشو التجميل وتبيض الأسنان٬ وذلك باستخدام الليزر وتكلفة قوالب التبييض المنزلي على أن تكون تكلفة هذه الجلسات بأسعار مميزة وخصومات عديدة.

تعرف على اتفاقيات زهراء الجوف

يعمل مركز زهراء الجوف الطبي على توقيع اتفاقية تعاون مع مركز رعاية الأطفال لذوي الإعاقة بالجوف على أن يعمل زهراء الجوف على القيام بدعم الجمعية بمبلغ من المال اليومي من إيرادات مجمع زهراء الجوف.
قام زهراء الجوف بتقديم لوحة فنية من رسومات الأطفال بالمركز٬ وقد تم ذلك حينما تم الاطلاع على خدمات المركز المقدمة للأطفال وقد أكد السيد مدير هذه المبادرة ورئيس مجلس إدارة المبادرة على أن تكون هذه الاتفاقية نجاحاً كبيراً في تحقيق أهداف الجمعية ورسالتها الإنسانية٬ حيث أن هذه الاتفاقية تعد من أبرز البرامج التأهيلية.

وقد قام أيضاً زهراء الجوف بتقديم تكافل العربية وذلك عبر توقيع اتفاقية تعاون بين جمعية البر الخيرية بالجوف على أن تنص بنود الاتفاقية على أن يتم حصول بطاقة الخصم للأسر المحتاجة من مقر الجمعية قبل أن يتم استقبالهم لتلقى العلاج أو الحصول على الأدوية بأسعار رمزية، ولذلك يقدم زهراء الجوف لحاملي بطاقة التكافل العربية العديد من الخصومات لمساعدة الأسر المحتاجة.

أهم ما يميز زهراء الجوف

يتميز زهراء الجوف على القيام بالعمل في نشاطات المستشفيات والصحة، الطب، العيادات الطبية فيقدم زهراء الجوف في منطقة سكاكا بيئة صحية وآمنة٬ حيث يقدم ميزات عديدة في عالم الخدمات الطبية بأقوى الخبرات وأفضل الخدمات لجميع الأقسام الطبية فائقة الجودة وأعلى التقنيات.
يحرص زهراء الجوف دائمًا على التركيز على صحة المرضى وسلامتهم ليساعد على رفع معايير الخدمات الصحية في المملكة العربية السعودية٬ وذلك عن طريق اختيار فريق طبى بأعلى الكفاءة والتميز والكثير من الأخصائيون على أعلى مستوى من الجودة والكفاءة في مجالاتهم الطبية.

زهراء الجوف يعد أفضل المراكز الطبية بالمملكة٬ فهو يخدم جميع الأحياء المجاورة له بتقديم أفضل الخدمات الطبية لهم في جميع التخصصات.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-