-->

منتجع نوفا راديسون الرياض بوكينج اهم منتجعات الرياض

منتجع نوفا راديسون الرياض بوكينج اهم منتجعات الرياض
    منتجع نوفا راديسون الرياض بوكينج على طريق الرياض السريع بالرياض في المملكة العربية السعودية، استمتع بتجربة فندقية فريدة في منتجع نوفا راديسون بالرياض، إنه الخيار الأمثل إذا كنت تبحث عن الراحة والرفاهية عند زيارة الرياض.

    يتميز الفندق بقربه من معالم الرياض الشهيرة مثل مركز الفيصلية و Princess Latifa Bint Sultan Bin Abdulaziz Mosque.


     غرف مميزة في منتجع نوفا راديسون الرياض بوكينج

    إن السفر وقطع المسافات الطويل أمر مرهق أليس كذلك؟! الوصول إلى فندق راقي والاستلقاء داخل غرفة مريحة يعتبر بر الأمان بعد سفر شاق ومرهق، لذلك حرص الفندق على توفير الغرف المميزة التي تحظى بخدمة غرف رائعة.

    يمكنك البدء في الاسترخاء وإزالة غبار السفر عنك عن طريق استخدام الحمام الملحق بغرفتك، أما بخصوص تحضير الوجبات الخفيفة فلا يقلقك هذا الشأن حيث وفر لك فندق نوفا الرياض مطبخ صغير بالغرفة للأعمال السريعة مثل تسخين الطعام أو تحضير المشروبات.

    معلومات عن منتجع نوفا راديسون الرياض بوكينج

    بعد حصولك على قسط مناسب من الراحة يبدو أن أول ما تبحث عنه هو اتصال جيد بشبكة الإنترنت، يقدم لك الفندق تلك الخدمة المجانية سعيا منه لإرضاء عملائه على أكمل وجه.

    مطاعم قريبة من منتجع نوفا راديسون الرياض بوكينج

    ما من شك أنك كزائر ستحتاج إلى تناول وجباتك في أحد المطاعم الراقية القريبة من فندق نوفا راديسون الرياض، لن تضطر للبحث عن غرضك كثيرا حيث ستجد ما تبحث عنه في أحد المطاعم القريبة مثل:

    - مطعم نوزومي

     - مطعم Burger Boutique

    -  مطعم Tokyo Restaurant

    - مطعم ‪Mama Noura‬

    - مطعم ‪Terrace Grill‬

    -مطعم ‪Saadeddin Pastry‬.



    بعد الانتهاء من وجباتك إذا رغبت في القيام بحولة سريعة في المنطقة فننصحك بزيارة  Volker Enders لن تحتاج إلى وقت طويل للوصول إليه حيث يقع على مسافة قريبة من الفندق.

    يكما يمكن للمسافرين الاستمتاع بزيارة ‪At-Turaif District in ad-Dir'iyah‬ على بعد 14.3 ميل أو ‪Imam Mohammed bin Saud Mosque‬  على بعد حوالي 14.2 ميل.

    خدمات ومميزات فندق نوفا راديسون الرياض


    يعمل الفندق على توفير كافة سبل الراحة والرفاهية للنزلاء إذ يتيح لهم الاستمتاع بحمام السباحة، بل وتناول أجود وجبات الإفطار مع المشاهد الجذابة والمريحة للمزاج.

    ليس هذا فحسب بل تمتد سبل الرفاهية لتوفر للنزلاء موقفا مجانيا خاص فقط بسيارات النزلاء وذلك لتكون قريبة في متناولهم في أي وقت.

    الفندق أيضا عمل على تسلية نزلائه من العائلات والأطفال، فوفر لهم العديد من الأنشطة المسلية والمناسبة للصغار والكبار.

    يمكن الاسترخاء والحصول على مزيد من الرفاهية داخل المنتجع الصحي (سبا) أو الساونا الملحق بالفندق.

    وبالنسبة لمحبي الرياضة والنشاط يمكنهم ممارسة تمارينهم المعتادة في مركز اللياقة البدنية في الفندق سواء في صالات الألعاب الرياضية أو غرف التمارين الرياضية.

    و إذا كنت تخشى الانقطاع عن أعمالك، فلا تحمل لذلك هما حيث يوفر الفندق مركز للأعمال مع اتصال جيد بشكبة الانترنت.

    كما يقوم الفندق بتوفير التسهيلات اللازمة لحركة الكراسي المتحركة.

    يضع الفندق خدمة نقل مميزة أيضا عن طريق الحافلات المتوفرة دائما.


    ليس هذا فقط بل يوفر أيضا خدمة النقل من وإلى المطار حرصا على راحة النزلاء في القادمين إليه وحتى المغادرين عنه، وننصحكم بالاتصال مسبقا للتأكد من التفاصيل.

     تقييمات منتجع نوفا راديسون الرياض بوكينج

    ونتيجة لكل تلك الخدمات المميزة حظى الفندق بإعجاب الكثير من العملاء وكان تقييمه على أغلب المواقع ممتاز، وتتعدت التعليقات التي تصف جمال التجربة وهدوء المكان والوعد بالزيارة مرة أخرى.

    ببساطة إن منتجع نوفا راديسون الرياض بوكينج فرصة رائعة للاستجمام والاسترخاء والتمتع بخدمة فندقية على أعلى مستوى.

    ما معالم الجذب الرائجة القريبة من منتجع نوفا الرياض ، فندق مجموعة راديسون؟

    ما معالم الجذب الرائجة القريبة من منتجع نوفا الرياض ، فندق مجموعة راديسون؟ تتضمن معالم الجذب القريبة ‪The Kooples‬ (1.2 أميال) و‪Sandro‬ (1.2 أميال). الاطلاع على جميع معالم الجذب القريبة.

    هل يمكن الوصول بسهولة إلى منتجع نوفا الرياض ، فندق مجموعة راديسون؟

    هل يمكن الوصول بسهولة إلى منتجع نوفا الرياض ، فندق مجموعة راديسون؟ نعم، إنه يوفر تسهيلات لدخول الكراسي المتحركة. لطرح استفسارات محددة، نوصي بالاتصال مسبقًا للتأكيد.

    هل توجد أي مواقع تاريخية قريبة من منتجع نوفا الرياض ، فندق مجموعة راديسون؟

    هل توجد أي مواقع تاريخية قريبة من منتجع نوفا الرياض ، فندق مجموعة راديسون؟ يستمتع الكثير من المسافرين بزيارة ‪At-Turaif District in ad-Dir'iyah‬ (14.3 أميال) و‪Imam Mohammed bin Saud Mosque‬ (14.2 أميال).

    هل تتوفر خدمة نقل بالحافلات للمطار لدى فندقمنتجع نوفا الرياض ، فندق مجموعة راديسون؟

    هل تتوفر خدمة نقل بالحافلات للمطار لدى فندقمنتجع نوفا الرياض ، فندق مجموعة راديسون؟ نعم، يوفر منتجع نوفا الرياض ، فندق مجموعة راديسون خدمة نقل مكوكية بالحافلات من وإلى المطار للنزلاء. نوصي الاتصال مسبقًا للتأكد من التفاصيل.

    إرسال تعليق

    Follow by Email