U3F1ZWV6ZTE2OTI4ODU5MzEyMjIzX0ZyZWUxMDY4MDE4ODMwNzA0Ng==

تطبيق chatwatch من افضل التطبيقات التي تتجسس على الواتساب

تطبيق chatwatch من افضل التطبيقات التي تتجسس على الواتساب ومن اسهل التطبيقات في الاستعمال ان اردت كيف تستعمل التطبيق كل ما عليك هو متابعة هدا الشرح ،إن كنت تعتمد على واتساب في مراسلة الأصدقاء والعائلة فأنت تعلم بالفعل إن التطبيق يظهر حالة اتصالك لجهات الاتصال لديك كما ترى أنت حالة الاتصال للآخرين.

نقدم لك تطبيق مدفوع يمكنك من الحصول على كل الدردشات كاملة كتابة وصور ومكالمات وفديوهات وكل ما يجري على الرقم الدي تريد معرفة مع من يتكلم ،التطبيق مدفوع وثمنه 1000 دولار وسهل الاستخدام فقط تقوم بتحميله وتضع الرقم الدي تريد وتظغط على موافق ،ويستخدم هدا التطبيق على كافة الاجهزة والانظمة وحتى الايفون وان كنت تريد الشراء تواصل معي على فيسبوك من هنا او تويتر من هنا التطبيق مضمون 100% ومجرب وهده هي الخدمات المتاحة حاليا واتساب وتويتر ومسنجر وفيسبوك ولن يعرف الشخص انك تراقبه .

التطبيق رهيب ويمكنك الاعتماد عليه في معرفة كافة التفاصيل التي يقوم بها الضحية الدي تريد التجسس عليه ،ليس هذا وحسب؛ قبل أسبوعين كشف موقع Lifehacker أن تطبيق Chatwatch بنسختيه بمتجري جوجل بلاي وآبل ستور يستفيد من ميزة “حالة الاتصال: متصل/غير متصل” بواتساب ليخبر مستخدمي التطبيق أوقات اتصال الأصدقاء لواتساب، كما يقدر وقت خلودهم للنوم كل يوم، ويقارن بيانات اثنين من جهات الاتصال ليخمن إن كانوا يدردشون مع بعضهما أم لا.

تطبيق Chatwatch شرح شامل لطريقة استعمال التطبيق في التجسس على واتساب
وتم التاكد مؤخر ان الشركة وضحت لموقع بيزنيس إنسايدر مؤخرا أنّ الضحية لا يستطيع فعل شيء للتخلص من التجسس عليه؛ فحتى لو عطّل خيار “آخر ظهور” من الإعدادات، فالتطبيق يستطيع كشف نشاطه على واتساب.


كما يتميز بمجموعة كبيرة من المميزات ساتركك تكتشفها لوحدك لان المميزات كثيرة وستحتاج الى الكثير من الوقت ولموضوع طويل جدا وبالتالي ساختصر لكم الموضوع ،وبالنسبة للميزة الأولى التي يقدمها Chatwatch والتي هي إخبار مستخدمي التطبيق بأوقات اتصال الأصدقاء بواتساب فاكتُشف أنها تعمل بدون حاجة لخوض جهة الاتصال دردشة؛ حيث نظام التطبيق يقوم بعملية تسمى “الشروع في محادثة” كل فترة ليتأكد من حالة اتصال جهات الاتصال بواتساب ثم يخزن البيانات ليخبر المستخدم، والعملية هذه لا تطلب تبادل الرسائل.


للاشارة التطبيق اصبح ممنوع في المتاجر التابعة للولايات المتحدة الامريكية جوجل بلاي وابل ،يُذكر أن تطبيق Chatwatch قد حُجب من آبل ستور وجوجل بلاي أكثر من مرة، وبكل حال تستطيع التسجيل الآن في قائمة الانتظار بالموقع الرسمي للتطبيق للحصول على التطبيق فور توفيره مرة أخرى. مع العلم أن التطبيق يتطلب اشتراك 2$ أسبوعيا للتجسس على اثنين من جهات الاتصال.


تحديث: تم حذف تطبيق Chatwatch من متجري أبل وجوجل
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة