-->

ملصقات واتساب للايفون جاهزة

ملصقات واتساب للايفون جاهزة
    ملصقات واتساب للايفون جاهزة يبحث الكثير من عشاق ملصقات الواتساب على أفضل التطبيقات لتحميل الملحقات لأجهزة الايفون، عايزه توجد الكثير من التطبيقات المشابهة على المتاجر الالكترونيه المختلفه، ولكن سوف نتعرف في هذا الموضوع على افضل تطبيق مستخدم لاجهزة الايفون للتحميل ملصقات الواتس اب مجانا، حيث يضم التطبيق آلاف الملصقات المجانية المختلفة ملصقات واتساب حب و رومانسية.
    تطبيق ملصقات واتساب للايفون
    يحتوي التطبيق على الكثير من المزايا التي جعلته واحد من افضل التطبيقات الموجودة على متجر أبل ومتجر جوجل بلاي فهو مناسب لاجهزة الايفون واجهزة الاندرويد، كما يحتوي التطبيق على أكثر من 10000 ملصق فى الحالات المختلفة، حيث يمكن تحميلها واستخدامها بسهولة في رسائل ومحادثات الواتساب.



    كما يتيح التطبيق خاصية غير متوفرة في الكثير من تطبيقات الملصقات الخاصة بالواتساب حيث يمكنك رفع على الملصقات الخاصة بك مع وجود ضوابط معينة حجم الملصق.
    كما حصل التطبيق على أكثر من مئة الف تحميل على متجر ابل، وتخطى ذلك على متجر جوجل بلاى.
    كما يتميز التطبيق بالتقسيم المخصص لجميع الملصقات مما يسهل على الجميع البحث عن نوعيه التي يرغب فيها، كمان تطبيق يدعم اللغة العربية وحصل على إعجاب الكثير من المستخدمين في الدول العربية حيث حصلت تطبيق على تقييم أعلام من 4 نجوم، ويمكن استخدام التطبيق على جميع اجهزة الاندرويد واجهزة الايفون.
    طريقة إضافة ملصقات الواتس اب على الايفون
    يتم تحميل تطبيق ملصقات الواتساب من على متجر ابل الخاصه باجهزة الايفون، ويتيح التطبيق لإنشاء ملصقات خاصة بك عن طريق الصور الموجودة على الهاتف.
    عند فتح التطبيق قم بالضغط على ايقونة top sticker، سوف يكون التطبيق بتوجيهك الى صفحة تحتوي على الآلاف من الملصقات المختلفة، لتحميل الملصق قم بالضغط على أيقونة get stickers.
    وبعد ذلك قم بالضغط على ايقونة Ed add to WhatsApp، تحميل الملصقات المختارة علي تطبيق الواتساب لاستخدامها في الشات والمحادثات.
    بعد ذلك سوف يطلب التطبيق فتح الواتساب لإضافة الملصقات قوم بالضغط على ايقونة سماح لفتح تطبيق الواتساب.
    بعد أن يتم فتح التطبيق اضغط على أيقونة تحفظ الملصقات لإضافة الملصقات إلى التطبيق.
    و بهذه الطريقه يتم إضافة الملصقات إلى تطبيق الواتساب وسوف تجد الملصقات المضافة في قائمة منفصلة في لوحة التحكم.
    طريقة إنشاء الملصقات الخاصة بك عن طريق تطبيق ملصقات الواتس اب للايفون
    في التحديث الجديد للواتس اب يتيح التطبيق خاصيه جديده وهي اضافة العديد من الملصقات من انشائك، ولكن لا يمكن تنفيذ هذه الخاصية مباشرة من الواتساب، لذلك يمكنك استخدام تطبيق ملصقات الواتساب لإنشاء ملصقات من الصور على هاتفك عن طريق اتباع هذه الخطوات:
    قم بتحميل التطبيق من على متجر التطبيقات الموجود على هاتفك سواء كان اندرويد وايفون التطبيق متاح لجميع الاجهزة.
    بعد فتح التطبيق سوف تجد ايقونة مخصصه تحت مسمى إنشاء حزب الملصقات جديده قم بالضغط عليها لانشاء ملصقات من الصور على الهاتف.
    اطلب منك تطبيق بعد ذلك ادخال اسم الملصق الذي ترغب به انشائه واسم من قام بإنشاء هذه الحزمة من الملصقات.
    بعد ذلك قم بالضغط على ايقونة انشاء.
    سوف تظهر قائمة جديدة تتيح لك انشاء اكثر من 30 ملصق، واحرص على اختيار أول ملصق بشكل جيد حيث سوف يكون هو الأيقونة التي تظهر كرموز الحزمة المنشأة.
    قم بالضغط على ايقونة اضافة ملصقات واختيار الصور التي ترغب بتحويلها الى ملصقات، بعد اضافه الصور سوف تظهر في اسفل الشاشه العديد من خيارات التعديل على الصور.
    قم بقص الصور حسب الحجم الذي تريده والضغط على أيقونة حفظ.

    إرسال تعليق

    Follow by Email