واتساب جي بي واتساب GB Whatsapp 3.90 الاصدار الاخير جي بي واتساب بلس اتنفس هواك واتس اب

واتساب جي بي واتساب GB Whatsapp 3.90 الاصدار الاخير جي بي واتساب بلس اتنفس هواك واتس اب ،ظهر في الفترة الأخيرة الكثير من التطبيقات المعدلة لتطبيق الواتساب الأصلي مثل تطبيق واتساب الأحمر و واتساب عمر الوردي و الكثير من التطبيقات الأخرى و لكننا الأن سوف نتحدث عن تطبيق واتساب جي بي و نقوم بتقديم كل المعلومات و المميزات التي توجد في التطبيق كما أننا سوف نقوم بإيضاح كيفية تنزيل تطبيق واتساب جي بي على الهاتف المحمول الخاص بك.

تطبيق واتساب جي بي

تطبيق الواتساب جي بي هو أحدى النسخ المطورة من تطبيق الواتساب الأخضر المعتاد و تم تطوير هذا التطبيق من أجل إضافة بعض المميزات به و التي لا توجد في تطبيق الواتساب الأخضر المعتاد و قد لاقى تطبيق واتساب جي بي الكثير من النجاح من أول أطلاق له.

مميزات تطبيق واتساب جي بي

هناك الكثير من المميزات التي توجد في تطبيق واتساب جي بي و التي كانت السبب في الإقبال الكبير على التطبيق و ذلك لأنه يوجد به مميزات و يقدم خدمات لا توجد في تطبيق الواتساب الأخضر الأصلي و سوق نقوم بعرض بعض من المميزات التي توجد في تطبيق واتساب جي بي في النقاط التالية.
واجهة تطبيق واتساب جي بي الرئيسية : عند النظرة الأولى على تطبيق واتساب جي بي قد يخيل للشخص أنه لا يوجد أي تطور أو اختلاف بين تطبيق واتساب جي بي و الواتساب الأصلي و لكن هذا غير صحيح حيث يوجد في واجهة تطبيق واتساب جي بي زر عائم و ذلك الذى وظيفته مساعدة الشخص في القيام بالمهام السريعة مثل عدم ظهور الشخص أونلاين و كتابة رسالة جديدة و السجل الذي يوجد التغير الذي قام به أي شخص مسجل في جهات الاتصال الخاصة بك مثل أنه غير الصورة الشخصية له.
الحماية و الخصوصية : يتيح تطبيق واتساب جي بي لمستخدميه التحكم في التطبيق بشكل كام و التحكم في كل إعدادات الخصوصية حيث يمكنك إخفاء ظهور مشاهدتك لحالات أصدقائك و يمكنك مشاهدة الحالات التي تم حذفها كما أن علامة الصح التي تظل على قراءتك للرسالة لا تظهر إلا في حالة أن تقوم بالرد على الرسالة فقط.
الحالة : تطبيق واتساب جي بي يوفر لك أداة مدمجة و هي التي تساعدك في إضافة فيديو في الحالة الخاصة بك و هذه الأداة تقوم بتقسيم الفيديو إلى أجزاء صغيرة مناسبة حتى لا يختفي جزء من الحالة.
و يوجد بالتطبيق الكثير من المميزات الأخرى و يتم تحديث تطبيق واتساب جي بي كل فترة و مع كل تحديث جديد يتم تنزيله يتم إضافة الكثير من المميزات الأخرى و الخدمات في التطبيق.

طريقة تحميل تطبيق واتساب جي بي على الهاتف المحمول

لا يتم تحميل تطبيق واتساب جي بي على الهاتف المحمول من خلال خدمات Google play  و لكن هناك طريقة أخرى للقيام بتحميل تطبيق واتساب جي بي على الهاتف الخاص بك دون الحاجة لاستخدام خدمات Google play  و طريقة تحميل التطبيق هي كما يلي.
أولًا : الدخول على تطبيق جوجل و القيام بالبحث عن رابط تحميل تطبيق واتساب جي بي مباشرة على الهاتف المحمول.
ثانيًا : بعد الوصول إلى رابط التحميل الخاص بتطبيق واتساب جي بي يتم الضغط على الرابط و الانتظار عدة دقائق.
ثالثًا : القيام بإتباع كل الخطوات التي سوف تظهر لك من أجل تحميل التطبيق.
رابعًا : القيام بتثبيت التطبيق على الهاتف و من ثم القيام بفتحه و إدخال رقم الهاتف الخاص بك من أجل استخدام التطبيق.

تعليقات