التجسس على واتساب عن طريق تطبيق سباي فون Spy Phone لجميع الانظمة ايفون واندرويد

    التجسس على واتساب عن طريق تطبيق سباي فون Spy Phone ، تطبيق سباي فون واحد من اكثر التطبيقات ذكاء والتي تقدم لك معلومات دقيقة بنسبة كبيرة ، يعاني الكثير من اولياء الامور من طريقة لمراقبة تصرفات ابنائكم كما يعاني الكثير من مشاكل ابنائهم ،هذا التطبيق يعمل على نظام التشغيل أندرويد 2.2 والنسخ الاعلى وعلى الأيفون/الأيباد. وبالنسبة لنسخة الأيفون فنحن نوفر حلين. يمكنك تثبيت التطبيق على الهاتف، ولكن هذا يتطلب عملية جيلبريك.

    برنامج يكشف محادثات الواتس اب

    برنامج يكشف محادثات الواتس اب طبعا كما لا يعلم الجميع هناك عدة برامج مدفوعة للتجسس على الواتساب وهي سهلة يكفي الشخص الدي يريد شراء البرنامج التواصل معي من هنا دفع مبلغ 100 دولار امريكي للحصول على المحادثة التي يريد بين الرقم الدي يشك فيه وبين الرقم الاخر ولمدة 4 ايام او دفع مبلغ 940 دولار امريكي للحصول على البرنامج عبر كاسيت cd او مظغوط في ميديا فاير انت حر ثمن البرنامج 890 دولار وانا اربح معاك 50 دولار حسابي فيسبوك  https://www.facebook.com/ghiro.hgiro/ .

    نظام التجسس بتطبيق سباي فون 


    يرجى ملاحظة أن هذا التطبيق موجه للاستخدام القانوني فقط، مثل المراقبة الأبوية. وتقع مسؤولية استخدام التطبيق كما هو موجه والامتثال لكل التشريعات المُطبقة على عاتقك فكل شخص حر في طريقة استعمال التطبيق.


    طريقة تشغيل التطبيق سباي فون للاندرويد والايفون والايباد




    طريقة تشغيل التطبيق سباي فون للاندرويد والايفون والايباد ،اولا عليك القيام بالدخول الى محرك البحث جوجل وكتابة تحميل برنامج سباي فون لنوم النظام الدجي تشتغل به ايفون اندرويد او الايباد ، وبعدج تحميل البرنامج يتطلب منك التسجيل فيه انت اختار طريقة التسجيل التي تريدج التسجيل ،لكن ملاحظة انصحك بالتسجيل عن طريق الاميل لتفادي نسيان الكود او اغلاق فيسبوك .

    طريقة التحكم في برنامج سباي فون 



    طريقة التحكم في برنامج سباي فون التحكم الحي. يمكنك التحكم في الجهاز باستخدام أوامر الرسائل القصيرة.
    - متعقّب المتصفح. يقوم تطبيق متعقب الجّوال هذا أيضاً بتعقب نشاط المستعرض. ويحفظ اسم المجال الرئيسي وتاريخ الدخول عليه

    شارك المقال
    mourad
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع السياحة في السعودية .

    مقالات متعلقة

    إرسال تعليق