أخر الاخبار

التسجيل في أكاديمية ريال مدريد في أسبانيا 2024

التسجيل في أكاديمية ريال مدريد في أسبانيا كل ما تحتاجه يحلم العديد من الشاب العربي اصحاب المواهب الكبيرة في مجال طرة القدم ، بالولوج الى اكاديمية ريال مدريد الاسباني واحد كبار الفرق العالم ،اكاديمية ريال مدريد مفتوحة في وجه كل المواهب في العالم ولا تستثني احد ، ونادي ريال مدريد يعطي الفرصة للجميع من اجل تقديم كل ما يملكه والدليل ان الريال اعطى للمغربي اشرف حكيمي الفرصة الكاملة حتى اصبح واحد من افضل اللاعبين في العالم في الظهير الايمن.

رابط التسجيل في الكاستيا ريال مدريد


اولا ادخل من هدا الرابط نون المشاهير اقوى خصم وبعد الدخول اليه انزل مكان التعليق وضع تعليق فيه اسمك ولقبك وضع رقم هاتفك وسنك ، ولو معك اميل ضعه وراقب الموضوع كل يوم ستجد الاشخاص الفائزين والمطلوبين يوميا فقط مفد التعليمات وسيكون التوفيق حليفك في اقل فثرة ممكنة .

 التسجيل في أكاديمية برشلونة في أسبانيا

التسجيل في أكاديمية ريال مدريد في أسبانيا 2020 كل ما تحتاجه قامت أكاديمية ريال مدريد بفتح باب التسجيل لكل الأطفال الذي يرغبون التقديم في هذه الأكاديمية، حيث هذه الأكاديمية تعتبر ملجأ للأطفال المحبين لكرة القدم، فهي تقوم بتدريب الأطفال من بداية العام السادس حتى عام التاسع عشر، فتنقسم هذه الأكاديمية لثلاث أو أربعة معسكرات حسب رغبات الطفل، ثم يبدأ الطفل بالذهاب لها من أجل الحصول على الحصص ليتم تدريبه.

 التسجيل في أكاديمية ريال مدريد في أسبانيا

 فهي تجعل الأطفال أكثر حرفية في لعب كرة القدم، لذلك إذا كان طفلك عزيزي القارئ من الأطفال الذين يحبون كرة القدم عليك التوجه للتسجيل له في هذه الأكاديمية فهي عبارة عن دورة صيفية يتعلم منها الطفل الكثير، فسنطرح لكم في السطور الآتية نبذة عن أكاديمية ريال مدريد الرسمية.
التسجيل في أكاديمية ريال مدريد في أسبانيا 2020

نبذة عن أكاديمية ريال مدريد في أسبانيا:

تقوم كل سنة أكاديمية ريال مدريد بفتح باب التسجيل ليقوم كل ولي أمر بالتسجيل لطفله ودفع كافة التكاليف المطلوبة واستلام ملابس النادي الرسمية، ويتولى هذا الأمر مدير الأكاديمية وكافة المسئولين فيها والمتخصصين في  نواحي كرة القدم، فسيحصل المشتركين في هذا النادي على غرفة وسيتم توفير كل المطالب والأساسيات في هذه الغرفة.

 فسيشعر الطفل بسعادة كبيرة في هذه الأكاديمية فهو يفصله عن عالمه، فهو عالم رياضي ويجعله شخص محترف في كرة القدم لذا من الأفضل أن يتم تقديم للأطفال الذين يعشقون كرة القدم، فسيحصلون في نهاية الدورة الصيفية على شهادة موثقة من هذه الأكاديمية، وسيتم الحصول على عدد كبير من الصور التذكرية، فإدارة الأكاديمية ستكون مكلفة بكل مصاريف السفر والأطعمة والمواصلات داخل المدينة.

الإقامة داخل أكاديمية ريال مدريد في أسبانيا:

يتم الإقامة في هذه الأكاديمية تحت إشراف مدير الأكاديمية، فهو يعتني جيداً بالأطفال، كما أنه يتم توفير دورة رائعة للأطفال في هذه الأكاديمية، فالأكاديمية عبارة عن دورة صيفية يذهب إليها الأطفال ويكون لهم غرف خاصة، وفي كل غرفة جميع مستلزمات الطفل واحتياجاته، كما أنه يتم توفير زيارة لهم ليقابلوا فيها أهم اللاعبين في هذا النادي.

 والأكاديمية تتولى أمر مصاريف أطعمة وسفر ومواصلات الطفل داخل مدريد، لذا أكاديمية ريال مدريد من أهم الأكاديميات العالمية على مستوى أكاديميات كرة القدم، لذلك من الأفضل أن يتم التقديم للطفل في هذه الأكاديمية.

التسجيل في أكاديمية ريال مدريد والنظام بها:

يتم التواصل مع هذه الأكاديمية من خلال التواصل مع إدارتها لمعرفة المزيد من التفاصيل، كما أنه يجب دفع التكاليف المناسبة للطفل حسب المعسكر الذي سينضم إليه، فهذه الأكاديمية توفر لكم أفضل الخدمات للتواصل فيوجد ليها حسابات خاصة على مواقع التواصل الاجتماعي من الممكن التواصل معها أيضاً، إما بالنسبة للنظام داخل هذه الأكاديمية في مقسمة لثلاثة معسكرات وهما كالآتي:

·       معسكر حراس المرمى.

·       معسكر اللاعبين المحترفين.

·       معسكر اللاعبين الهواة.

وهذه الأكاديمية حريصة على تجديد النشاط للمشتركين في رائعة للغاية أسعارها ليست غالية كثيراً فهي في متناول الجميع، فكل معسكر من المعسكرات يشمل على دورتين تدريبية في كل يوم، وتقوم الإقامة في هذا النادي ما يقرب إلى أسبوعين لا تزيد عن أكثر وهي تنقسم لأربعة دورات كل دورة تستغرق أسبوعين، ومع ذلك يتم توافر الوجبات الثلاثة اليومية للطفل ويتم توفير وقت راحة له وجميع مصاريفه تحت إشراف الأكاديمية.

إذا كنت عزيزي القارئ من الأشخاص الذين يرغبون للتقديم لأطفالهم في هذه الأكاديمية لابد الاتجاه مباشرة للتسجيل للأطفال فيها، وإذا كنتم ترغبون في معرفة المزيد من التعليقات والتفاصيل عليكم التواصل معنا عبر التعليقات فسيتم الرد عليكم في أقرب وقت ممكن.
اقرا ايضا 


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-