زراعة الشعر في الرياض

زراعة الشعر في الرياض مما لا شك فيه أن الشعر يعتبر من أهم العوامل التي تؤثر على جمال الإنسان، وخاصة مظهرة الخارجي.
فالجميع يريد أن يصبح بإطلالة جميلة براقة دون نقص أو شيب، ومع التقدم العلمي والطفرات البحثية التي اجتاحت العالم أجمع أصبحت عمليات التجميل في أشدها، وخاصة عمليات زرع الشعر.
فالشعر هو الذي يجعل شكل الإنسان كبيرا أو صغيرا في السن، فهو العامل الأساسي الذي يتوقف عليه جمال الوجه والشكل عامة؛ لذلك لن يتوان الكثيرون ممن يعانون من مشاكل خاصة بمظهر الشعر أو صحته عن دفع المبالغ الطائلة وبذل الكثير للحصول على شعر صحي ومثالي.
زراعة الشعر في الرياض

ومن أبرز المشكلات التي تحير الكثير هي مشكلة الصلع وتساقط الشعر وخاصة التي توجد في مقدمة الرأس، فهي من المشاكل التي تؤرق الكثيرين ممن يسعون إلى المظهر المثالي، ومن هنا جاءت عملية زراعة الشعر كأمل جديد لكل من يبحث عن حل جذري لمشكلة الصلع أو تساقط الشعر بكافة أسبابه سواء كانت المرضية أو حادث.
وتعتبر المملكة العربية السعودية في الوقت الحالي من الدول العربية الرائدة في مجال الطب التجميلي ولا سيما عاصمتها مدينة الرياض.
ومن أهم أسباب الإصابة بالصلع، هي أسباب وراثية أو التقدم في العمر أو التوتر والضغط النفسي وبعض الأمراض الجلدية ونقص الفيتامينات أو استخدام مجففات الشعر بكثرة أو الأنيميا.
زراعة الشعر في الرياض

تعرف على تكلفة زراعة الشعر في الرياض

تختلف تكاليف عملية زراعة الشعر من دولة لأخرى، وتختلف في التقنيات المتبعة، فتعتبر تقنية الشريحة أقل في التكاليف من تقنية الاقتطاف.
وتتراوح تكلفة زراعة الشعر في الرياض ما بين 10000 إلى 25000 ريال سعودي بما يعادل من 2600 إلى 6600 دولار أمريكي.
وتحدد التكاليف النهائية لعملية زراعة الشعر في الرياض تبعاً لعدد البصيلات المطلوب زراعتها في تقنية الإقتطاف أو عدد الشرائح المطلوبة في تقنية الشريحة.
زراعة الشعر في الرياض

مميزات عملية زراعة الشعر في الرياض

فالرياض صرح طبي متميز تشهد تطور واضح في القطاع الصحي، وكذلك في مجال عمليات التجميل المتنوعة وعلى رأسها عمليات زراعة الشعر، ومن أهم مميزات زراعة الشعر في الرياض:

أولا: تقديم خدمات طبية عالية الجودة بأفضل مستويات الإقامة
ثانيا: استقدام نخبة من أشهر الأطباء الأكفاء وفرق تمريض مدربة
ثالثا: توافر العديد من المستشفيات والمراكز الطبية المتطورة والمجهزة بأحدث الوسائل والتقنيات
رابعا: الحصول على النتائج المتوقعة دون أي آثار جانبية أو مشكلات صحية


تقنيات زراعة الشعر في الرياض

تتم عملية زراعة الشعر تحت تأثير البنج الموضعي عن طريق أخذ شعيرات مع جذورها من مؤخرة الرأس وزراعتها في المنطقة المراد علاجها. هناك تقنيتان أساسيتان لزراعة الشعر وهما:

أولا: تقنية الشريحة، وهي التي يتم فيها أخذ شرائح صغيرة جدا من مؤخرة الرأس كل شريحة تحتوي على شعرة واحدة أو اثنتين وزراعتها في مقدمة الرأس.

ثانيا: تقنية الاقتطاف، وهي الأكثر انتشاراً في الفترة الأخيرة. تعتمد على أخذ بصيلة كاملة من مؤخرة الرأس وزراعتها في أماكن عديدة من مقدمة الرأس.
زراعة الشعر في الرياض

مراكز زراعة الشعر في الرياض

أولا: مركز كادينا لزراعة الشعر
ثانيا: مركز الدكتور خالد الغامدي
ثالثا: مركز الدكتور فادي نصر
رابعا: مركز الدكتور سمير عباس الطبي

أفضل دكتور لزراعة الشعر في الرياض

من أفضل أطباء زراعة الشعر في الرياض:

أولا: دكتور فادي نصر
ثانيا: دكتور أحمد التركي
ثالثا: دكتور خالد الغامدي
ومن هنا يمكنك الحجز مع أفضل الأطباء للحصول على أرقى شكل شبابي جمالي لك.

تعليقات