ثوب السفير الأرقى بين الأثواب

    ثوب السفير الأرقى بين الأثواب

    تتميز السعودية بالملبس الرجالي الرائع وخاصة الجلباب والشال، والعقال، كما يهتمون بإكسسوار الجلباب والشال، ومن أهم وأكبر المحلات التجارية التي تبيع الجلباب وتتميز فيه هي محلات السفير.
    فقد أثبتت هذه الماركة المنتشرة بكثرة في أنحاء المملكة العربية السعودية أنها الأكثر أناقة، وتقدم منتج جذاب ورائع ويحمل قماش عالي الجودة لا يبهت ولا تذهب صبغته.

    مهام معارض ثوب السفير 

    تقوم معارض ثوب السفير بتوصيل منتجاتهم إلى المستهلك النهائي عن طريق مجموعة من العملاء الذين يزيد عددهم عن 2000 عميل، ويغطون جميع المناطق الجغرافية داخل المملكة العربية السعودية.
    فالمعارض تركز اهتمامها على محاولة إشباع رغبات ومتطلبات المستهلك النهائي وتلبية احتياجاته مهما كانت درجة خصوصيتها، ويوردون للسوق المحلية، فهم على استعداد لتصدير المنتجات إلى العملاء الراغبين فيها حتى باب المنزل.
    ثوب السفير الأرقى بين الأتواب

    فلدى السفير، حتى الآن عملاء في منطقة الخليج وأوروبا وأفريقيا وكذلك في الولايات المتحدة الأمريكية، وهم يرحبون بكل من يرغب في استيراد منتجاتهم.
    وهم على أتم استعداد لتقديم أفضل تشكيلة من المنتجات وبأسعارٍ معقولة، في محاولة منهم وسعي دائم لنشر منتجاتهم في كافة أنحاء العالم.
    فالسفير، لديهم إدارة التسويق على أتم الاستعداد لتقديم العون والمشورة لأي عميل يرغب في تسويق منتجاتهم وتقديم أفضل الاقتراحات لضمان نجاح المنتجات، فهم لديهم الاستعداد للاستعانة بخبرات الأخرين.
    ثوب السفير الأرقى بين الأتواب

    أهداف مجموعة السفير

    تسعى معارض السفير، إلى المحافظة على أصالة منتجاتهم، وتقديم منتجات مميزة للعملاء وإرضاء جميع الأذواق، والوصول إلى جميع العملاء أينما كان موقعهم، وأن يحققوا التكامل في جميع منتجاتهم.

    أخر عروض للسفير 

    فمعارض ثوب السفير تطلق تخفيضات كبرى على الأقطان، فالتخفيضات تبدأ من 30% وحتى 60%، وثوب الدفة – رجال بـ 66 ريال بدلا من 100 ريال، وثوب السفير 100% قطن بـ 120 ريال بدلا من 200 ريال.
    ثوب السفير الأرقى بين الأتواب

    موزعين معارض السفير

    جوال عمرو البرعي، مشرف المبيعات المركز الرئيسي 540845462 - 966+ .
    أيمن محمد حجاج وسط الرياض 507714771 - 966+ .
    محمد على زغلي شمال الرياض 592911430 - 966+ .
    سامي عبدالحميد حجاج غرب الرياض 502468018 - 966+ .
    محمد السيد زناتة جده 567568270 - 966+ .
    عبد الله نصر القصيم 506616509 - 966+ .
    محمود الدسوقي مكة المكرمة 595862239 - 966+ .
    المركز الرئيسي جميع المناطق 4668855 - 1 – 966+ .

    فانطلقت معارض ثوب السفير، بخبرات متراكمة في عالم تجارة الأقمشة، وحرصت منذ انطلاقها على التميز والجودة وإرضاء العميل، وخلال فترة وجيزة استحوذت على رضاء العملاء لما تمتاز به من جودة وتنوع ودقة التفصيل والتطوير الدائم لمنتجاتها لتلبي احتياجات وأذواق العملاء.
    ولم تتوقف عجلة التطوير المستمر والتنوع والتجديد في منتجات السفير، فكان انتقاؤها لأجود أنواع الأقمشة والخيوط والإكسسوارات والتغليف المتميز فأصبحت عنوان للدقة والجمال والشياكة والرقي والأصالة في التفصيل.
    وتفتخر اليوم ماركة السفير، بأنهم ينتجون أكثر من 60 مليون قطعة سنوياً، ويستخدمون أكثر من مليون متر من الأقمشة والأقطان والألوان والصبغات لتلبية حاجة وطلب جميع العملاء في مختلف مناطق ومدن المملكة العربية السعودية، إضافة إلى الموزعين في مختلف دول العالم.
    وتؤمن معارض السفير، بالتطوير المستمر والتجديد والتنويع ومجاراة السوق وذوق المستهلك، كما تسعى السفير للتواصل مع العملاء دوما للاستفسار عن جودة المنتج وهل توجد شكاوى من عدمه.
    كما يسعون للمحافظة على العلاقات الطيبة مع العملاء، وهذا ما جعلهم يحظون بشهرة طبية واسعة في جميع أنحاء الوطن العربي كل وليس المملكة العربية السعودية فقط.

    شارك المقال
    mourad
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع السياحة في السعودية .

    مقالات متعلقة

    إرسال تعليق