السياحة العلاجية في تُركيا

السياحة العلاجية في تُركيا

    السياحة العلاجية في تُركيا
    تُعد السياحة العلاجية في تركيا واحدة من أهم الركائز الأساسية التي تعتمد عليها تركيا لهذا نجد أن عدد السُياح يزداد سنويًا في تركيا.
    السياحة العلاجية في تُركيا
     أصبحت تركيا من أكثر البُلدان التي يذهب السائحين الأجانب إليها ليقوموا بها سياحة علاجية كل عام وهذا لوجود مصادر قد نشأت عليها السياحة العلاجية في تركيا مثل مناطق طبيعية كالينابيع الطبيعية، كما أن الاهتمام الطبي لديهم بالمراكز المتخصصة لعبَ دورًا هامًا في زيادة عدد السياح.
    فأصبح يوجد سياح لا يأتوا لرؤية المعالم الأثرية فقط بل يأتون من أجل العلاج أيضا.
    أبرز العمليات الأكثر جذبًا للعلاج والتجميل في تركيا
    لقد حصلت السياحة العلاجية في تركيا على شعبية كبيرة في مجال التجميل بسبب وجود العديد من الأطباء المحترفين في المركز الطبي، وأداءهم الممتاز في كل العمليات، لهذا يوجد العديد من العمليات التي تُجرى في تركيا، وإن رغب أي سائح القيام بأي عملية تجميلية سوف يجدها موجودة في المركز الطبي ويقوم بها أفضل الأطباء بأحسن التقنيات وهذهِ بعضٍ من عمليات التجميل في تركيا
    السياحة العلاجية في تُركيا

    • تجميل الوجه.
    يمكن إجراء العمليات بتقنيات أفضل ومعدات عالية الجودة، ودقيقة حيث يمكن إجراء عمليات شد الجفون، وترهلات الوجه والرقبة، وإخفاء التجاعيد ورفع الحواجب، كما انه يوجد أيضا عمليات تكبير أو تصغير الأنف والأذُن سواء كانت هذه العمليات غرضها تجميل تشوهات بالوجه.
    • تجميل الأسنان.
    تُعد عمليات تجميل الأسنان وإصلاح مشاكل الأسنان عمتًا هي أحد أكثر العمليات طلبًا في تركيًا حيث أن العمليات تُجرى في تركيب الأسنان، وتعديل ابتسامة والتي تُسمى ابتسامة هوليود، وتلك العملية قد قام بها العديد من مشاهير العالم العربي في مراكز طبية في تركيا.
    • تصحيح بصر.
    هناك بعض المراكز الطبية المتخصصة في تركيا تقوم بتلك العمليات الخاصة بتصحيح البصر والتي يوجد منها عمليات الليزك، وعمليات الفيمتو ليزك، وهؤلاء هم أشهر عمليات تصحيح الأبصار ونسبة نجاحها تكون بنسبة 100%.
    السياحة العلاجية في تُركيا

    • تجميل الجسم.
    تنقسم عمليات تجميل الجسم إلى عدة أقسام - أولهم: قسم شد الترهُلات وإزالة السيليوليت، وتلك الترهُلات تكون ناتجة عن التقدم في العُمر أو نقص الوزن مثل : ترهلات الذراع والأرداف والفخذين، أو إذابة الدهون عن البطن أو أسفل الظهر لرفع الأرداف والفخذين.
    - القسم الثاني: يوجد به عمليات تكبير أو تصغير الثدي، حيث أن ذلك النوع من العمليات الجراحية يكون دقيق للغاية فيقوم بإجرائها أفضل وأمهر جراحي التجميل فإن حدث أي خطأ بها فقط ينتج عنها أضرارًا مثل عدم القدرة على الرضاعة الطبيعية مجددًا.
    - القسم الثالث: يوجد به عمليات تكميم أو قص المعدة والتي يلجئ إليها المرضى بهدف إنقاص الوزن الزائد حين لا ينفع معهم النظام الغذائي لأن أوزانهم تزداد بشكل كبير عن وزن الجسم الطبيعي، حيث أن هذا النوع من العمليات الخاصة بتجميل الجسم تكون الأكثر جذبًا للسياح وتحديدًا سياح الوطن العربي، وهذا لأن المراكز الطبية التركية هي الأكثر خبرة ومعرفة بهذه العملية كما أن العملاء يثقون بالمراكز التركية الطبية بشكل كبير لخبرتهم.
    تكلفة رحلة سياحية علاجية في تركيا
    رغم النجاح الكبير الذي تحققه تركيا من قِبل السياحة العلاجية إلا أن أسعار العمليات هُناك لا تُقارن على الإطلاق بأسعار العمليات الجراحية التي تُجرى في مراكز عالمية أخرى، كما أن زيارة المعالم السياحية ليست مُكلفة أيضًا، لهذا فإن تكلفة سعر رحلة سياحية علاجية في تركيا يمكنك أن تتحكم بها حسب مستوى الخدمة التي تُفضلها كسائح.

    مراد وعدي
    @مرسلة بواسطة
    بث مباشر علاج طبيعي وبطريقة بسيطة لكل الامراض نصائح ومعلومات اخبار وبث مباشر اماكن سياحية تعرف على افضل الاماكن السياحية في العالم العربي والغربي وافضل المدن والقرى والجزر التي تجذب اكبر عدد من السياح من كل بقاع العالم سفر فنادق وحجزات تحميل لعبة

    إرسال تعليق