حجز فنادق بالقرب من المسجد الحرام رخيصة

حجز فنادق بالقرب من المسجد الحرام رخيصة

    حجز فنادق بالقرب من المسجد الحرام رخيصة
    هل ترغب في قضاء وقت هادئ ولطيف بالقرب من المسجد الحرام؟ في الواقع يأتي الكثير من السائحين إلى المسجد الحرام لأغراض مختلفة منها أعمال الحج والعمرة ويشكل ذلك أغلب الأغراض، وهناك رحلات بغرض التجارة والعمل، وكل تلك الطوائف تحتاج إلى مكان رخيص ومريح بالقرب من قلب المدينة أي بالقرب من المسجد الحرام، وفيما يلي سوف نعرض لك أفضل الفنادق الرخيصة بالقرب من المسجد الحرام.
    أولًا: فندق برج الساعة الملكي
    يقدم لك فندق برج الساعة الملكي أعلى مستوى من الخدمات مع إمكانية وجود واي فاي مجانًا لجميع الغرف، وصالات رياضية واسعة كما يتوافر به منتجع صحي متكامل، وموقف ضخم لصف السيارات مجانًا، ويضم مجموعة من المطاعم المختلفة، كما أنه يستقبل الوافدين طوال الأربع وعشرين ساعة، ويصل سعر الليلة الواحدة في الفندق حوالي 510 ريال سعودي شامل الوجبات وكافة الخدمات الأخرى.

    للحجز من هنا

    حجز فنادق بالقرب من المسجد الحرام رخيصة

    ثانيًا: فندق بولمان زمزم
    يوفر لك الفندق كافة وسائل الراحة منذ أن تدب قدمك نحو مكة، حيث يمكنك الاتصال وطلب خدمة التوصيل من المطار أو إلى المطار، كما تتوافر به خدمة الإنترنت المجاني عالي السرعة، وبالفندق مجموعة كبيرة من المطاعم التي تقدم مختلف الأطعمة، يستقبل الفندق كافة الزوار على مدار الساعة ولا يلتزم بمواعيد محددة في ذلك، كما أنه يوفر لك مكان لصف سيارتك مجانًا، ويصل سعر الليلة الواحدة به إلى 345 ريال سعودي وذلك يشمل كافة الوجبات وغرفة على الطراز الكلاسيكي اللطيف، وتطل على المدينة في منظر خلاب.
    حجز فنادق بالقرب من المسجد الحرام رخيصة

    ثالثًا: فندق سويس اوتيل المقام
    يضم الفندق فريق مميز من العمالة تم اختيارهم بدقة عالية، كما أنه حصل على أعلى تقييم من قبل الزوار ليصل حتى 9.1، كما أن الفندق يوفر لك غرف مكيفة على درجة عالية من الراحة والغرف مزودة بخدمة توصيل فندقية عالية الجودة، كما توجد خدمة واي فاي مجاني لجميع الغرف، وموقع الفندق متميز وقريب من كافة الأماكن الحيوية بالمدينة، ويتم استقبال الزوار على مدار الساعة، كما أن سعر الليلة الواحدة في الفندق يبلغ حوالي 390 ريال سعودي شاملة الوجبات والخدمة وغرفة مطلة على مناظر جذابة في المدينة.
    رابعًا: فندق رويال دار الإيمان
    يشتهر ذلك الفندق بتقديم أروع أنواع الأطعمة، حيث يضم مجموعة من المطاعم العالمية والتي تصنع مختلف الأطعمة سواء أكانت عربية أم غربية، لذلك إذا قمت بالحجز في فندق رويال دار الإيمان سوف تستمتع بتجربة فريدة من نوعها، فالغرف مكيفة وتطل على المدينة، وبها خدمات إنترنت مجانية كما تتوافر بها الخدمة الفندقية المتميزة كما يتوافر بها مركز أعمال، ويصل سعر الليلة الواحدة في الفندق إلى 272 ريال سعودي للغرفة العادية شاملة كافة الخدمات المتاحة.
    حجز فنادق بالقرب من المسجد الحرام رخيصة

    خامسًا: فندق دار الغفران
    يوفر لك فندق دار الغفران خدمات متعددة منها خدمة التوصيل من وإلى المطار، كما أن الفندق مزود بمطعم خاص به يقدم أفخم أنواع الطعام، وجميع الغرف مكيفة وتدعم كافة الخدمات الفندقية، والفندق مزود بشبكة إنترنت فائقة السرعة، ويمكنك صف سيارتك في موقف السيارات الخاص بالفندق مجانًا، يصل سعر الليلة الواحدة في الفندق حوالي 375 ريال سعودي شاملة كافة الخدمات الفندقية وخدمات الواي فاي.
    اختيار مكان للإقامة به مؤقتًا وقت السفر ليس أمرا هينًا فيجب عليك اختيار ما يناسبك من جهات عدة تشمل السعر والخدمات وموقع الفندق، ومن خلال القائمة السابقة يمكنك الاختيار بسهولة فهي تضم أفضل الفنادق المتواجدة بالقرب من المسجد الحرام.

    مراد وعدي
    @مرسلة بواسطة
    بث مباشر علاج طبيعي وبطريقة بسيطة لكل الامراض نصائح ومعلومات اخبار وبث مباشر اماكن سياحية تعرف على افضل الاماكن السياحية في العالم العربي والغربي وافضل المدن والقرى والجزر التي تجذب اكبر عدد من السياح من كل بقاع العالم سفر فنادق وحجزات تحميل لعبة

    إرسال تعليق