-->

مول الرياض متجر الرياض بارك سلسلة كبيرة الرياض مول

مول الرياض متجر الرياض بارك سلسلة كبيرة الرياض مول
    مدينة الرياض، عاصمة المملكة العربية السعودية، تُعد واحدة من المدن الجاذبة للسياحة في المملكة بسبب الطفرة التجارية فيها وما تملكه من العديد من المولات والأسواق التجارية والماركات العالمية في شتى نواحي المدينة، اليوم نستعرض بعضًا من مولات الرياض الجديرة بالزيارة لتجربة مختلفة تحوي الفخامة والمتعة.

    الرياض غاليري مول

    الرياض غاليري مول يعتبر واحدًا من أشهر مولات الرياض والذي تم تأسيسه في عام 2006 في طريق الملك فهد ويحتوي على ثلاثة طوابق، يتضمن السوق العديد من المحلات ذات الماركات العربية والعالمية المشهورة، ويوفر مختلف البضائع.
    عمارة المول الجمالية أيضًا توفر مكانًا مميزًا لالتقاط الصور، خصوصًا الطابق الأول الذي يحوي عددًا من النوافير الملونة والصخور الجميلة، ولأن للأطفال حق بالمرح أيضًا فالرياض غاليري مول يمتلك أماكن لعب مخصصة للأطفال والتي تمتلك ألعاب مختلفة وبألوان زاهية.
    مول الرياض

    الرياض سيتي مول


    يقع في حي الشفا في جنوب من مدينة الرياض، ويتضمن العديد من المطاعم والمقاهي التي تقدم وجبات وحلويات متنوعة ذات جودة عالمية، كما يضم السوق مدينة رمروما الترفيهية والتي تحتوي على الكثير من الألعاب المناسبة للصغار والكبار على حد سواء.
    بالإضافة للمتاجر المختلفة التي تلبي احتياجات جميع أفراد الأسرة سواء من ملابس أو أحذية أو حتى أدوات منزلية، فيوجد مناطق تحوي ألعاب الفيديو المنتشرة في معظم نواحي المول والتي تناسب جميع الأعمار، ولا يجب أن تفوت محال البهارات المميزة والعالمية التي يتميز بها المول.

    بانوراما مول

    يتواجد المول عند تقاطع شارع التحلية مع شارع التخصصي، في منطقة من أرقى مناطق الرياض وأكثرها حيوية، كما أنه يعد من أحد أفضل مولات الرياض منذ أنه يحتوي على العديد من المتاجر المشهورة مثل هايبر ماركت الدانوب، ومحلات الملابس العالمية، بالإضافة لفرع من فروع مكاتب جرير.
    يعتبر بانوراما مول سوق متكامل حيث يحوي العديد من متاجر الازياء المختلفة التي توفر قطع الملابس الراقية والجميلة، ومتاجر الأثاث والأدوات المنزلية، بالإضافة لمدينة ملاهي ميتروبوليس التي تضم مجموعة من الألعاب الكهربائية التي تناسب كافة الأعمار، ولا ننسى أن المول يشارك في الفعاليات الوطنية من أجل إشراك المواطنين في الأنشطة المختلفة.

    النخيل مول

    واحد من أحدث المولات في الرياض تم افتتاحه في 2014 بمخرج 9، ويعد واحد من أفضل مراكز التسوق بمدينة الرياض ككل، حيث يوفر متاجر الملابس الفاخرة للرجال من ملابس عصرية ورسمية ومتاجر للثوب السعودي الأصيل، وكذلك يوفر الأحذية والساعات الغالية والفاخرة، وبالنسبة للمرأة فستجد معارض الملابس والإكسسوارات الفاخرة المختلفة، بالإضافة لمحال الذهب والعطور.
    كما توجد بداخل المول ملاهي سباركيز وحديقة بيلي بيز المغلقة المخصصة للأطفال، ما يمنح العائلة جوًا مثاليًا لقضاء عطلة نهاية الأسبوع، ولا ننسى معارض الإلكترونيات التي تعرض أحدث الإصدارات الإلكترونية المختلفة، ثم بإمكان رواد المول تناول الطعام بالمطاعم الفرنسية الفاخرة والمقاهي العالمية.

    الفيصلية مول

    بحي الفيصلية بوسط الرياض والذي أُسس بعام 2000 ليكون مركزًا مميزًا للتسوق بوسط الرياض، يملك العديد من المتاجر والتي يصل عددها ل110 متجر تتميز بتنظيمها الرائع ومواقفه المجانية لرواده، يتكون المول من ثلاثة طوابق يحتوي كل منها على العديد من المتاجر ذات الماركات العالمية، مثل بربيري، دولتشي اند غابانا، رالف لورين وكارولينا هيريرا.
    كما يتميز بالمطاعم الفاخرة منها المكسيكية كفاير غريل، وواجاماما الياباني، كما يوجد بعض المطاعم ذات السعر المتوسط المناسب مثل ماكدونالدز، والمقاهي ذات العلامات المشهورة مثل كوفي شوب سلملك للقهوة التركية الأصيلة، ومقهى ستاربكس العالمي، وأخيرًا باسكن روبنز للآيس كريم.

    إرسال تعليق

    Follow by Email