منتجع نوفا بالرياض

منتجع نوفا بالرياض

    منتجع نوفا بالرياض بوكينج
    الحصول على عطلة يعتبر الآن حدثًا هامًا، ويلزم التخطيط له جيدًا، فيجب عليك أن تجدد نشاطك خلال ذلك الوقت؛ لتعود بكافة نشاطك إلى العمل، ومن أفضل خطط الإجازة هي قضاء الوقت في منتجع متطور يوفر كافة الخدمات للمستهلك، ونحن نرشح لك زيارة منتجع نوفا، والذي يقع في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية.
    تأسيس منتجع نوفا
    تولَّى مهمة تأسيس هذا المنتج أحد الشركات الاستثمارية، والتي تدعى تحت اسم مجموعة راديسون كوليكشن، ويعتبر هذا المنتجع هو أول أعمالها السياحية، وقد حقق نجاحًا لا مثيل له، فلقد أصبح الممثل الرئيسي للترفيه والمتعة في الرياض.
    منتجع نوفا بالرياض

    موقع منتجع نوفا
    يستغرق منك فقط السير لمدة ساعة ونصف بسيارتك بداية من مطار الملك خالد الدولي، كما أن موقعه الصحراوي المتميز جعل الإقامة به من أفضل التجارب التي يمكن خوضها على الإطلاق.
    محتويات منتجع نوفا
    تم تصميم هذا المنتجع ببراعة على الطريقة الإفريقية الساحرة، فيصبح بذلك أول منتجع بطراز أفريقي على أرض السعودية، فلقد تم إنشاء المنتجع على أساس بناء ما يقارب من السبع وخمسين فيلا، وبكل فيلا حديقة خاصة بها، كما يوجد مسبح متميز يسع قدره للصغار والكبار، كما أن الطبيعة الصحراوية أعطتها مظاهر جذابة من الكثبان الرملية المحيطة بالمنتجع، بالإضافة إلى وجود الكثير من الجبال حوله.
    منتجع نوفا بالرياض

    الأنشطة التي يمكن القيام بها عند الذهاب لمنتجع نوفا
    يُعد منتجع نوفا من المشاريع الاستثمارية العملاقة، والتي ساهمت بشكل كبير في رفع اقتصاد المملكة العربية السعودية، إن كنت من هواة السفاري فأنت على موعد مع أفضل رحلات السفاري والتي ينظمها المنتجع بصفة مستمرة، يمكن للزائر أن يرى خلال الرحلة حوالي 700 حيوان بري مختلف، وقد يتضمن ذلك الفهد، والأسد، والنمر... إلى آخره، فهي تجربة فريدة وغير متوقعة.
    منتجع نوفا بالرياض

    كما يتوافر للزوار إمكانية الذهاب لممارسة الرياضات المختلفة، فلقد تم تزويد المنتجع بالصالات لمختلف أنواع الرياضة، كما توجد ساحات واسعة للقفز، والمشاركة في السباقات الرياضية المختلفة.
    أما إذا كنت من محبي رياضة الجولف، فلديك فرصة ممتازة لكي تلعب جولة من الجولف في أكبر ساحات الجولف في السعودية، والتي يصل عدد الفجوات بها لثمانية عشر فجوة.
    مطاعم منتجع نوفا
    يضم المنتجع ثلاثة مطاعم عملاقة تقدم مختلف الأطباق؛ لكي تلبي جميع الاحتياجات، وتتوافق مع معظم الأذواق.
    أولًا: مطعم توسالو
    يقدم هذا المطعم أشهر الأطباق العالمية من مختلف دول العالم غربًا وشرقًا، وتم تصميمه من الداخل على الشكل الإفريقي المميز، والمطعم متخصص في توفير أشهى وجبات الفطور والعشاء.
    ثانيًا: مطعم ذا بوتشرز دن
    يصور لك الطبيعة في أفضل صورها، فيمكن لك أن ترى تجربة شواء اللحوم المختلفة أمام البحيرة الخلابة، ويتميز المطعم بجودة طهو اللحوم ذات المصادر المختلفة.
    ثالثًا: مطعم ألفيرسكو
    هذا المطعم تم إعداده خصيصًا لمحبي الطعام الإيطالي، فسوف تجد به البيتزا والباستا على الطريقة الإيطالية كما لم تتناولها من قبل، كما يضم العديد من المعجنات الشهية.
    أُقيم بالمنتجع نادي متميز يضم أمهر المشرفين، فيمكنك الذهاب للحصول على أفضل جلسة مساج، كما يمكنكِ أن تحصلي على جلسات لتدليك الوجه، وإزالة التجاعيد، وتنظيف البشرة، ويوجد مسبح خاص مزود بالمياه الدافئة؛ لتساعد على تنشيط الدورة الدموية، وعودة نشاط الجسم.
    منتجع نوفا من المنتجعات التي تعطي اهتمامًا خاصًا للعائلات، فالمؤسسة تقوم بكل ما بوسعها؛ حتى توفر كل وسائل الراحة والترفيه للزوار، وتتعمد أن تراعي كل أفراد الأسرة بداية من الطفل وحتى أكبر أفرادها.

    مراد وعدي
    @مرسلة بواسطة
    بث مباشر علاج طبيعي وبطريقة بسيطة لكل الامراض نصائح ومعلومات اخبار وبث مباشر اماكن سياحية تعرف على افضل الاماكن السياحية في العالم العربي والغربي وافضل المدن والقرى والجزر التي تجذب اكبر عدد من السياح من كل بقاع العالم سفر فنادق وحجزات تحميل لعبة

    إرسال تعليق