مطعم البلد الرياض

مطعم البلد الرياض

    مطعم البلد الرياض
    تُعد تجربة الطعام من التجارب الأمتع في حياة الإنسان، من منا لا يحب أن يجد مكانًا مريحًا بعمارة وديكور مميز، خدمة متكاملة وطعام لذيذ؟ لا أحد، لذا اليوم، نقدم لكم جولة في مطعم البلد بالرياض، أحد المطاعم اللبنانية والذي يملك عدة فروع بالفعل في العاصمة.
    مطعم البلد الرياض

    البلد للمأكولات اللبنانية
    مطعم البلد هو مطعم لتقديم الأكلات اللبنانية الشهية في العاصمة الرياض، الفرع الأول بالطريق الدائري الشمالي عند مخرج 7، الفرع الثاني على طريق خريص، والفرع الثالث الذي افتتحوه حديثًا يقع في شارع التحلية بحي العليا في وسط المدينة.
    أحد مميزات المطعم هو أوقات الدوام الخاصة به، حيث يكون مفتوحًا من السابعة صباحًا وحتى منتصف الليل، ليقدم وجبات الإفطار الشهية منذ الفتح وحتى الظهر، ومن بعدها يبدأ بتقديم وجبات الغداء والعشاء حتى الإغلاق.
    مطعم البلد الرياض

    من الصعب تجاهل العمارة الفخمة داخليًا وخارجيًا، خصوصًا وأن المطعم يتميز بوجود طاولات في الهواء الطلق تناسب الاجتماعات العائلية في الأجواء المناسبة وخصوصًا في المساء، أما عن الداخل فالديكور شرقي لبناني، يبعث على الراحة والشعور بدفء المنزل، أيضًا توجد غرف خاصة للعائلات لتوفير الخصوصية والراحة.
    يُفضل الحجز قبل القدوم بالذات في عطل نهاية الأسبوع أو العطل الرسمية منذ أنه قد يكون هناك بعض الإقبال المتزايد على المطعم، لذا الحجز دائمًا يكون خيارًا أفضل، طاقم العمل بشوش ويحرص على راحة ورضا الزبائن، ما يجعلهم يعودون مرة أخرى.
    أطباق مطعم البلد اللبناني
    يمتلك مطعم البلد قائمة طعام ومشروبات متنوعة لتضمن رضا وذوق جميع أفراد العائلة من الكبار والصغار على حد سواء، فهناك الكثير من العصائر الطازجة كعصير الأناناس والبرتقال، والليموناضة بطريقة مطعم البلد المميزة، وأيضًا شراب الورد وشراب التوت المثلجين.
    بالنسبة للمقبلات فتنقسم لثلاثة أنواع، السلطات اللبنانية والتي تضم بالتأكيد التبولة والفتوش على رأس القائمة، مع أنواع خاصة منهما بالمطعم، بعض أنواع السلطات الأخرى تتضمن سلطة الجرجير وسلطة الباذنجان، سلطة خيار بالزبادي وسلطة حلوم مشوي.
    ثم يأتي بعد ذلك أنواع المازة سواءً كانت باردة أو ساخنة، المازة الباردة تتضمن أطباق الحمص بشتى أنواعها مثل الحمص العادي أو البيروتي، أو يكون حمص البلد الحار اللذيذ، وهناك عدة اختيارات لإضافات الحمص مثل الأعشاب أو اللحم والصنوبر، ثم يوجد الباذنجان المتبل المهروس مع الطحينة، وبالتأكيد كعادة المطاعم اللبنانية، يوفر المطعم اللبنة وورق العنب.
    قائمة المازة الساخنة تتضمن بعض الشوربات مثل شوربة العدس وشوربة الفطر بالكريمة وشوربة الدجاج بالكريمة، والسمبوسك سواء مقلية أو مشوية، الكبة بأنواعها مقلية أو صاجية أو مع دبس الرمان، وأرز أبيض أو مع الشعيرية.
    أطباق المأكولات البحرية تقدم كبة سمك مميزة جدًا وشهية، وبعض أطباق القريدس والربيان، والأسماك بالطاجن.
    يفضل الزائرين أطباق البطاطا والفتة في مطعم البلد، بالذات طبق البطاطا الحارة الذي يحظى بإعجاب الزوار، والعديد من أنواع الفتة مثل الحمص والدجاج واللحم.
    بعض الأطباق التي حازت على إعجاب الزوار وجعلتهم يترددون على المطعم كانت أطباق الأوزي ومسخن الدجاج والكفتة مع اللبن، وأيضًا كفتة اللحم وكفتة الدجاج المشويتين، وشيش طاووق المشوي ولا ينسى أحدكم تجربة الكبة اللبنية مع الأرز فهي قد حصلت على تقييمات عالية من الزبائن، وتتنوع أطباق الحلوى بين أطباق عربية مثل البوظة والكنافة والبقلاوة، وحلويات مميزة مثل البراونيز مع البوظة.
    هل يوجد طلب أونلاين؟
    بالفعل يوجد طلب أونلاين لجميع أطباق المطعم، بحد أدنى للطلب 10 ريالات، ورسوم توصيل 17 ريالًا، ما يجعل من السهل التمتع بالأطباق اللذيذة حتى بداخل المنزل.

    مراد وعدي
    @مرسلة بواسطة
    بث مباشر علاج طبيعي وبطريقة بسيطة لكل الامراض نصائح ومعلومات اخبار وبث مباشر اماكن سياحية تعرف على افضل الاماكن السياحية في العالم العربي والغربي وافضل المدن والقرى والجزر التي تجذب اكبر عدد من السياح من كل بقاع العالم سفر فنادق وحجزات تحميل لعبة

    إرسال تعليق