السياحة في مدينة ملقا الاسبانية

السياحة في مدينة ملقا الاسبانية

    السياحة في مدينة ملقا الاسبانية


    إن كنت واحداً ممن يهتم بالسياحة والتعرف على أماكن جديدة يقصدها السياح من شتى بقاع العالم فبكل تأكيد سوف تسمع عن مدينة ملقا الأسبانية حيث أنها تضم الكثير من المعالم السياحية كما يمكنك ممارسة الكثير من الأنشطة الترفيهية لذلك سنتحدث اليوم عن السياحة في مدينة ملقا الاسبانية.

    السياحة في مدينة ملقا الاسبانية


    مدينة ملقا من أقدم المدن الأسبانية وقد أسسها الفينيقيون وحكمها الرومان وبعدهم المسلمون لمدة 800 عام، وتقع مدينة ملقا الأسبانية بالتحديد في جنوب أسبانيا على ساحل كوستا ديل سول، وأكدت الكثير من الدراسات والأبحاث التي تم إجرائها على مدينة ملقا.

    أن سبب شهرة هذه المدينة غناها بالأماكن الثقافية والتاريخية كما أن مناخها المعتدل وهذا يسمح للسياح بزيارتها في أي وقت في السنة كما تعد ثاني أهم ميناء يقع على البحر الأبيض المتوسط بعد برشلونة.


    السياحة في مدينة ملقا الاسبانية


    تتميز مدينة ملقا الأسبانية بوجود عدد كبير من المعالم التاريخية وفي هذا المقال سوف نلقي الضوء على الكثير من الأماكن السياحية الموجودة في مدينة ملقا الأسبانية والتي تجذب السكان من كافة أنحاء العالم:
    · قلعة قصبة ملقا

    من أشهر المعالم السياحية الموجودة في أسبانيا بالإضافة أنها من أهم الحصون الموجودة في الأندلس، ويمكن تعريف قلعة قصبة ملقا على أنها حصن ضخم يقع في مدينة ملقا الأسبانية، وتقع قصبة ملقا على منطقة مرتفعة تشبه تل وتقع بالتحديد في وسط المدينة وهي محاطة بحصن منيع في مختلف الجوانب.
    · متحف المدينة

    هو من أجل الأماكن السياحية التي تقع في ملقا الأسبانية وهي تحتل على موقع حيوي جداً داخل قلعة قصبة ملقا ومن خلال هذا المتحف يمكنك التعرف كاملاً على تاريخ المدينة والأحداث التي مرت بها كاملة.

    ويتواجد في هذا المتحف عشرات من التحف الفنية بالإضافة إلى الآثار التي تبرز العصر الإسلامي والعصر الوسطى، ويمتاز المتحف بتصاميمه الرائعة بالإضافة لفخامة الهندسة المعمارية لهذه المدينة، لذلك عند الذهاب لمدينة ملقا لا تنسى زيارة هذا المكان لأنك سوف تستمتع بوقت جيد.


    · ميناء ملقا

    الميناء واحداً من أجمل الأماكن الاسبانية في مدينة ملقا حيث من خلال زيارتك لهذا المكان يمكنك التمتع بمشاهدة عشرات السفن كما يمكنك القيام برحلة بحرية لا تنسى، ويتميز ميناء ملقا بوجود عدد كبير من المطاعم حيث يمكنك تناول طعام شهي في ظل جو رومانسي وجذاب وبإطلالة ساحرة على البحر.

    ويعتبر الميناء واحداً من أفضل المعالم السياحية في ملقا ويضم العديد من الحدائق المميزة لذلك ستتمتع بأجمل أمسية في رحاب الطبيعية حيث السماء الصافية والمياه الزرقاء.
    · قلعة جيبر الفارو

    تحتل هذه القلعة أهمية سياحية كبيرة وهذا بفضل موقعها الحيوي حيث تقع أعلى التلال وتوفر إطلالة ساحرة لبقية الأماكن السياحية الموجودة في ملقا، ومن الجدير بالذكر أن القلعة طوال العام تشهد زحاماً كبيراً من قبل الزوار حيث تفتح أبوابها من الساعة 9 إلى الساعة 8 مساءً.


    · المدينة القديمة

    هذه المدينة من أجل المدن الأثرية وتضم مساحات واسعة لذلك يوجد بها عدد كبير من المحلات التي توفر أنواع عديدة من الخامات والسلع، وتتميز هذه المدينة بالطرق الواسعة والتي تتزين جدرانها بالنقوش الأثرية الرائعة والإضاءة في كل مكان.

    وتكتظ هذه المدينة بمجموعة كبيرة من المطاعم التي تقدم أشهى المأكولات المحلية والعالمية بالإضافة لعدد كبير من المقاهي والتي توفر لك مشروبك المفضل، وسوف تشعر في هذه المدينة بتاريخ وحضارة ملقا العريق.
    مراد وعدي
    @مرسلة بواسطة
    بث مباشر علاج طبيعي وبطريقة بسيطة لكل الامراض نصائح ومعلومات اخبار وبث مباشر اماكن سياحية تعرف على افضل الاماكن السياحية في العالم العربي والغربي وافضل المدن والقرى والجزر التي تجذب اكبر عدد من السياح من كل بقاع العالم سفر فنادق وحجزات تحميل لعبة

    إرسال تعليق