السياحة في مدينة ماربيا الاسبانية معلومات ناذرة عن ماربيا

السياحة في مدينة ماربيا الاسبانية معلومات ناذرة عن ماربيا

    السياحة في مدينة ماربيا الاسبانية 

    ماربيا من الأماكن التي يعشق السياح زيارتها حيث يذهب إليها السياح من شتى نواحي العالم من أجل مشاهدة مناظرها الطبيعية الخلابة بالإضافة أنها تملك إطلالة رائعة على البحر، ويوجد في مدينة ماربيا الاسبانية العديد من الأماكن السياحية مثل القلاع الرومانية وغيرهم وفي السطور التالية سنتناول السياحة في مدينة ماربيا الاسبانية.
    مدينة ماربيا الاسبانية
    ماربيا الاسبانية وأهم ما يميزها السفر إلى ماربيا هو هدف الكثير من الأشخاص خاصة ممن يعشقون السفر والسياحة والتعرف على أماكن جديدة، وأهم ما يميز ماربيا هي مناخها حيث تمتاز بمناخ البحر الأبيض المتوسط حيث الأجواء المعتدلة طوال السنة، وتحاط مدينة ماربيا بمجموعة من الجبال تحميها من الرياح والأمطار الشتوية.
    لذلك يمكنك قضاء وقت ممتع في فصل الشتاء في مدينة ماربيا حيث يتكون الثلج على قمم الجبال، وفي فصل الصيف تكون مدينة ماربيا ساحرة وأكثر جمالاً لأنها تتميز بإطلالة خيالية على البحر الأبيض المتوسط لذلك ماربيا مدينة مناسبة لقضاء أجازة صيفية ممتعة لذلك ننصحك بالذهاب إليها.
    مدينة ماربيا الاسبانية
    مدينة ماربيا الاسبانية
    السياحة في مدينة ماربيا الأسبانية يوجد الكثير من الأماكن السياحية في ماربيا يمكن زيارتها وفيما يلي سوف نقدم لكم نبذة عن هذه الأماكن:
    · البلدة القديمة
    تعد البلدة القديمة من أهم الأماكن السياحية في ماربيا وتوجد بالتحديد بالضفة الشرقية على نهر الوادي الكبير، وتتميز مباني هذه البلدة بالمباني الأثرية التي تتميز باللون الأبيض وإلى الآن مازلت محتفظة بشكلها منذ أن تم إنشائها في القرن الخامس عشر والسادس عشر، حيث أن هذه البلدة عاصرت الحضارة الإسلامية والعربية.
    وإلى جانب هذا يوجد عدد كبير من البيوت البيضاء حيث أن الشرفات الصغيرة يوجد عليها الأزهار والورود وهذا يعطي شكل جيد للمكان لذلك نؤكد لك عزيزنا السائح بأنك سوف تشعر بمتعة كبيرة أثناء التنزه في هذه الشوارع الضيقة.
    وسوف تشاهد أثناء التنزه الفنون المعمارية الإسلامية لذلك كن حريصاً على التقاط الصور التذكارية الجميلة، وتتميز هذه المدينة بإطلالتها الساحرة على البحر ويمكنك ممارسة الكثير من الأنشطة المختلفة مثل صيد الأسماك والاسترخاء والسباحة والذهاب في جولة بحرية في الباخرة.

    · ميناء بويرتو بانوس السياحة في مدينة ماربيا الأسبانية لا يمكن أن تكتمل إلا بزيارة ميناء بويرتو بانوس حيث يطل هذا الميناء على ساحل كوستال دي سول وهذا الميناء من أشهر الموانئ الموجودة في أسبانية وقد تم تأسيسه في عام 1970م.
    فهذا الميناء من أجمل الأماكن الترفيهية ويوجد به عدد كبير من المطاعم والكافيهات التي تقدم أشهى وألذ المأكولات البحرية بالإضافة لوجود عدد كبير من متاجر التسوق لشراء أجمل المنتجات الأسبانية لتقديمها للأهل والأصدقاء.
    ويذهب لهذا الميناء سنوياً ما يقارب من خمسة مليون سائح ومنهم مشاهير الفن والرياضة وهذا من أجل قضاء نزهة بحرية أو الغطس لمشاهدة الحياة البحرية من شعب مرجانية وأسماك.

    · بلازا لوس نارانخوس هذا المكان يوجد بالتحديد في وسط ماربيا الأسبانية وهو عبارة ساحة كبيرة يحاوطها عدد من الحارات الضيقة ويوجد عدد كبير جداً من أشجار البرتقال بالإضافة لوجود عدد من المباني امتاز بالتصاميم المعمارية الرائعة، ومن أهم المعالم التي توجد في هذا المكان تمثال الحاكم خوان كارلوس.
    مدينة ماربيا الاسبانية
    مدينة ماربيا الاسبانية
    ويمكنك الجلوس في هذه الساحة لمشاهدة المباني وفخامتها والتمتع برؤية السماء الصافية وأشجار البرتقال وننصحك بالذهاب إلى إحدى مطاعم أو كافيهات هذا المكان لتجربة تناول طبق أسباني شهي، وفي بلازا لوس نارانخوس يمكنك شراء الاكسسورات المصنوعة من الصدف لمنحها لأهلك وأصدقائك كهدية، وإن كنت من محبي التصوير لا تنسى التقاط الصور التذكارية.
    مراد وعدي
    @مرسلة بواسطة
    بث مباشر علاج طبيعي وبطريقة بسيطة لكل الامراض نصائح ومعلومات اخبار وبث مباشر اماكن سياحية تعرف على افضل الاماكن السياحية في العالم العربي والغربي وافضل المدن والقرى والجزر التي تجذب اكبر عدد من السياح من كل بقاع العالم سفر فنادق وحجزات تحميل لعبة

    إرسال تعليق