أفضل المطاعم في دبي للعوائل

أفضل المطاعم في دبي للعوائل

    أفضل المطاعم في دبي للعوائل


    تعد مدينة دبى من أهم المدن السياحية في الوطن العربي حيث تجذب العديد من السياح من أماكن مختلفة حول العالم .

    وأهم ما يميز دبى وجود العديد من المطاعم التي تقدم أفضل أنواع الطعام والأكلات التي تشتهر بها كل بلد كما تتميز المطاعم بالتصميمات الحديثة الرائعة.
    أفضل المطاعم في دبي للعوائل
    يوجد في دبى مطاعم عائلية كثيرة ومتميزة تستطيع كل عائلة أن تستمتع بأجواء أكثر من رائعة في جو من الهدوء فنجد كل مطعم هناك يقدم أفضل الخدمات لكل أسرة.

    لذلك سوف نقدم لكم أهم وأفضل المطاعم في دبى الخاصة بالعوائل:

    · سلسلة مطاعم المرحبانى:

    توجد مطاعم المرحبانى في شارع الجميرة في دبى وهو من أهم الأماكن السياحية في دبى وتوجد أيضاً في منطقة أبو هيل, وتم تصميم هذه المطاعم على طراز المباني القديمة والعريقة في دولة الإمارات وتم تخصيص جزء كبير من مساحة هذا المطعم للعائلات فقط بجانب القسم الأخر من المطعم وهو يعد من أنجح وأشهر مطاعم دبى على الإطلاق وتتميز سلسلة مطاعم المرحبانى بتقديم طبق الدجاج المندى والأرز البخاري والأسماك والروبيان و البريانى و اللحوم المشوية وأفضل أنواع المشويات عموما ويقدم قائمة طعام أكثر من رائعة , كما أن ضيوف هذا المطعم هم أفضل من يشهدون على ذلك من مستوى الخدمات الجيدة و يشهدون أن المطعم به أفضل الطباخين على الإطلاق لذا من الأفضل أن تحرص على زيارة هذا المطعم في دبى.
    أفضل المطاعم في دبي للعوائل

    · المطبخ السعودي:


    يوجد مطعم المطبخ السعودي في شارع الجميرة في دبى وهو مطعم له شهرة واسعة هناك فنجد هذا المطعم يتميز بالبناء الإسلامي الذى يوحى بالتاريخ العريق للبلاد العربية فهو يحتوى على تصميمات من الطراز الزرابي ذات الألوان الرائعة والأثاث العريق الذى يبعث الراحة في النفوس, كما أن المطعم يحرص في تقديم خدماته في وسط من الأجواء والعروض تجذب العديد من السياح للذهاب إلى هذا المطعم, وأشهر ما يقدمه مطعم المطبخ السعودي وجبات المرقوق و أيضاً أطباق الهريس والجريش والكبسة التي تشتهر بها المملكة العربية السعودية و القرطان و الأرز بالخضروات و المثلوثة كما أيضا يوجد به قائمة من العصائر الرائعة لذا لابد من أن تذهب إلى هذا المطعم في دبى في يوم من الأيام.
    أفضل المطاعم في دبي للعوائل

    · قرية البوم :


    ظهر في الآونة الأخيرة نوع حديث من المطاعم وهو الذى يأخذ شكل القرية السياحية وهو نوع جديد من المطاعم الذى نال جذب العديد من السياح ويوجد في دبى مطعم قرية البوم وهو يعد من أهم الأماكن السياحية في دبى لأنه يوجد في وسط مناظر الطبيعية الخلابة التي تتميز بها دبى وهو يهتم بشكل كبير بتوفير أفضل الخدمات للعوائل والأسر.

    فهو يقدم مجموعة مختلفة من قوائم الطعام فيتميز بالأكلات الشعبية والتقليدية الخاصة بكل بلد مع وجود العديد من الطقوس التراثية العريقة في حين أن تم بناء هذا المطعم على طراز يجمع بين الحداثة والطراز القديم فهو لا مثيل له.
    أفضل المطاعم في دبي للعوائل

    · مطعم الفنر:


    يوجد هذا المطعم فى فيستيفال ستى وهو أيضاً من المطاعم العريقة ذات الشهرة الواسعة في دبى فنجد مثال للمطعم الذى يجمع بين الماض والحاضر.

    · سلسلة مطعم الحلاب:


    يوجد هذا المطعم في مول دبى وهو من أهم المطاعم فيتميز أنه يطل على شلالات و نافورة دبى وله فروع كثيره في دبى ويهتم بتوفير أفضل الخدمات للعائلات ويقدم أطباق من المطبخ لبنان المميز مثل الحمص و الكبب والمعجنات والمشاوى.

    ومن أفضل المطاعم أيضاً مطعم ريم البوادي و ومطعم صمد العراقي ومطعم أنار ومطعم أبوطافش وغيرها من المطاعم المميزة التي تشتهر بها دبى.
    مراد وعدي
    @مرسلة بواسطة
    بث مباشر علاج طبيعي وبطريقة بسيطة لكل الامراض نصائح ومعلومات اخبار وبث مباشر اماكن سياحية تعرف على افضل الاماكن السياحية في العالم العربي والغربي وافضل المدن والقرى والجزر التي تجذب اكبر عدد من السياح من كل بقاع العالم سفر فنادق وحجزات تحميل لعبة

    إرسال تعليق