أخر الاخبار

دبي مول Dubai Malls 2024

دبي مول Dubai Malls دبي مول سينما ومطاعم يعد التسوق بالمدينة من أحد التجارب الفريدة التي يمكن أن يكتسبها الإنسان ، فنحن نتحدث عن مركز من أكبر مراكز التسوق بالعالم، فمدينة دبي تشتمل على 1200 متجر والعديد من محلات الأزياء والمتاجر المتميزة، فهي من أهم عناصر ترويج السياحة، فمن لا يريد الحصول على ملابس من هذه المتاجر ذات السمعة الكبيرة والماركات العالمية، وغيرها من الأشياء التي تعج بها تلك المركز الخاصة بالتسوق أو المولات.

دبي مول Dubai Malls

· الناس من جميع أرجاء العالم تأتي إلى مول دبي الإمارات للتزلج على الجليد في المكان المخصص للتزلج على الجليد سكاي دبي الشهير، حيث يمكن أن تتزلج على الجليد والتزحلق على الثلوج الجبلية داخل المول، والتمتع مع البطاريق. كما يحتوي المول على العديد من المقاهي والمطاعم، وأيضاً على 450 متجراً تعرض منتجات الأزياء الخاصة بدور الأزياء والماركات العالمية المشهورة، وكذلك العديد من الأدوات الرياضية للمهتمين بالرياضة .

دبي مول Dubai Malls
دبي مول Dubai Malls


مول ابن بطوطة

ويعتبر مول دبي من المراكز التجارية المميزة بمدينة دبي، ويحتوي ما يقارب على 50 مطعماً و 270 من المتاجر، ودار عرض سينمائي مزود بأحدث شاشة عرض، وسمي بهذا الاسم نسبة إلى الرحالة الشهير ابن بطوطة ويتميز هذا المول بتصميماته الفريدة، حيث يحتوي على 6 من الطرازات المختلفة لكل منهم طراز معماري يميزه خاصة بالمناطق التي زارها ابن بطوطة خلال رحلاته حول العالم، وتتضمن إندونيسيا وتونس والهند وبلاد الصين وبلاد الفرس ومصر.

ديرة سيتي سنتر

· ويتميز مول دبي بأنه قريب من واجهة ديرة المائية، ويعتبر من أكبر مراكز التسوق في عاصمة الامارات والتي يقبل عليها الكثير من السائحون منذ أن أُفتتح في التسعينات وحتى الوقت الحالي، ويحتوي على ما يزيد عن 350 متجراً ويضم 3 طوابق، ويعتبر مركز للسياحة الداخلية والخارجية على حد سواء.، بالإضافة إلى المتاجر والمحلات التي تعرض العلامات التجارية الشهيرة، ويحتوى على العديد من دور السينما التي تضم إحدى عشرة شاشة عرض، وتضم صالات البولينغ بالإضافة إلى حلقة التزحلق على الجليد والملاهي الداخلية التي يخدمها قطار خاص بالزوار، ويعرض تشكيلة متنوعة من الحلي والأجهزة الإلكترونية، وماركات العطور العالمية والمميزة والمشغولات اليدوية والمنسوجات والتذكارات المتعددة.

دبي مول فستيفال سيتي Dubai Festival city) )

· قد يكون من أصغر مراكز التسوق في دبي، ولكنه يحظى بالاهتمام من جميع الزوار حيث يجذبهم بوجود العديد من الخدمات والمعروضات والأماكن المتميزة، مثل مرسى مارينا وقناة مائية خارجية تمكن السائحين من التنزه باليخوت،. وكذلك فأنه يطل على ضفاف خور دبي، ويحتوي على مراكز خاصة بالتنزه وتشكيلة من المقاهي والمطاعم ويتضمن المول ما يزيد عن 400 متجر ،ومنها المعرض الوحيد الخاص بشركة إيكيا لصناعة الأثاث.

أوتلت مول

· وهذا المركز من المراكز المختصة بالتسوق التجاري، حيث يحتوي على 240 متجر متنوع تعرض العديد من الماركات العالمية، ذات الصيت الكبير ويتميز بعروضه التي يتهافت عليها المهتمون بالملابس والتجار.

حيث تصل نسبة الخصومات والتخفيضات بهذا المول إلى 90 بالمائة فلا عجب من استقطابه للكثير من الزوار.

مارينا مول

· حيث يقع هذا المركز بقلب مرسى مدينة دبي، حيث يأتي السياح إليه بسبب واجهته التي تطل على المرسى المائي التميز والذي يجذب الأنظار بصفاء مائه والعديد من المناظر التي تسر من ينظر إليها، فيساعد على راحة النفس.

كذلك فإن دار السينما الموجودة به، تحتوى على 6 شاشات عرض وأماكن خاصة للألعاب، وكذلك المتاجر المتخصصة في عرض الماركات العالمية والكافتريات المتنوعة والعديد من المطاعم المميزة.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-