بحيرة الورسان

بحيرة الورسان

    قد يزور البعض مدينة دبي للاستماع بالكثير من المعالم التي توجد بها بالإضافة إلى زيارة المولات التجارية والقيم بالكثير من النشاطات التي لا توجد في أي مدينة أخرى، ولكن على الرغم من ذلك فإن الكثير من الزوار يقدمون على زيارة مدينة دبي من أجل الاستمتاع بالمزيد من الراحة والاستجمام خاصة وأن تلك المدينة تضم العديد من البحيرات الهامة والتي من بينها بحيرة الورسان والتي كانت تعرف لأعوام عدة تحت مسمى بحيرة ويمبي.

    بحيرة الورسان

    معلومات عن بحيرة الورسان

    تضم مدينة دبي 4 بحيرات هامة من أهمها بحيرة الورسان الهامة التي يقدم على زيارتها العديد من المواطنين والمقيمين بالإضافة إلى السياح العرب والأجانب، حيث يمكنهم القيام بالكثير من النشاطات السياحية الهامة منها المعسكر والتخييم بالإضافة إلى القيام بحفلات الشواء حيث يمكنكم الحصول على قدر كبير من الراحة طوال فترة التواجد في تلك المنطقة كما أن تلك المنطقة تتميز بالجمال الطبيعي والهدوء الذي لا يوجد له مثيل على مستوى العالم.

    بحيرة الورسان

    وتجدر الإشارة أن تلك البحيرة قد ظلت لسنوات كثيرة تعرف تحت مسمى بحيرة ويمبي بيتس ولكن تم إعادة تسميتها مرة أخرى مؤخرا حتى أصبحت تعرف اليوم تحت مسمى بحيرة الورسان أشهر بحيرة في مدينة دبي، وتلك البحيرة عبارة عن بحيرتين متصلتين مع بعضهم البعض وما يميز تلك البحيرة عن غيرها من البحيرات التي توجد في الإمارة هو أنها تضم العديد من الطيور العربية والتي تضيف على البحيرة أجواء رائعة.

    وتقع تلك البحيرة في داخل مدينة دبي وعليك اختيار تلك المنطقة للاستمتاع بالمزيد من الأجواء الهادئة وجمال الطبيعة بالإضافة إلى الكثير من العوامل الهامة التي تجعل من تلك المنطقة مثالية للهدوء والراحة على مدار اليوم.


    مواصفات بحيرة الورسان

    قد لا يعلم الكثير من الناس ما هي المواصفات التي تخص بحيرة الورسان التي توجد في مدينة دبي وعن أهم تلك المواصفات مايلي:

    • تقع تلك البحيرة في مدينة دبي العالمية تحديدا في منطقة حي الورسان والتي تقع على مساحة 17.1 كيلو متر مربع.
    • لم تكن تلك المدينة تحمل اسم الحي الذي تقع به وهي تتكون من بحيرتين متصلتين مع بعضهم البعض.
    • ما يميز تلك البحيرة هو وجود مجموعة كبيرة من الطيور التي تغرد بشكل يغطى المنطقة كاملة ليضيف نوع من أنواع السحر عليها.
    • من الممكن للزوار القيام بمجموعة من النشاطات بها من أجل قضاء وقت ممتع داخل البحيرة.

    بحيرة الورسان

    أهم بحيرات دبي

    تضم مدينة دبي مجموعة من البحيرات الساحرة والتي من بينها ما يلي:

    بحيرة القدرة

    وهي من البحيرات الجميلة التي توجد في مدينة دبي والتي تقع تحديدا في صحراء سيح سالم ويفضل زيارتها الكثير من الزوار تقدم الكثير من الطيور المهاجرة على زيارة تلك المنطقة وتضم تلك البحيرة مجموعة كبيرة من الطيور المهددة بالإنقراض والتي من بينها الصقر المحدب كما يوجد في الصحراء المحيطة بها مجموعة من الحيوانات العربية والتي من بينها الغزلان.

    كما أن الطريق الذي يؤدي إلى تلك البحيرة مملوء بالكثير من الشجرات الكثيفة كما تم أختيار تلك المنطقة من أجل إنشاء واحدة من البحيرات الصناعية التي تتشكل على شكل قلوب.
    بحيرة برج خليفة

    وهي من أشهر البحيرات التي توجد في دبي نظرا لموقعها المميز فهي تقع بجانب برج خليفة أطول البنايات التي توجد على مستوى العالم اليوم، كما يوجد بها نافورة دبي الراقصة التي يقام بها العديد من العروض الموسيقية المذهلة بالإضافة إلى الألوان المبهرة أثناء العرض.

    مراد وعدي
    @مرسلة بواسطة
    بث مباشر علاج طبيعي وبطريقة بسيطة لكل الامراض نصائح ومعلومات اخبار وبث مباشر اماكن سياحية تعرف على افضل الاماكن السياحية في العالم العربي والغربي وافضل المدن والقرى والجزر التي تجذب اكبر عدد من السياح من كل بقاع العالم سفر فنادق وحجزات تحميل لعبة

    إرسال تعليق