افضل الاماكن السياحية في فرنسا

افضل الاماكن السياحية في فرنسا

    افضل الاماكن السياحية في فرنسا

    فرنسا واحدة من بين الدول الأوروبية التي تتمثل في التاريخ والحضارة العريقة، حيث تعد من أشهر الدول الأوروبية التي ملئت تاريخها بالكثير من الأحداث خاصة خلال القرنين الماضيين وقد شهدت العديد من الأحداث الهامة، هذا وتضم تلك الدولة الكبيرة الكثير من المدن السياحية الهامة التي يوجد بها أفضل عوامل الجذب السياحي على مستوى العالم، وتعد باريس هي عاصمة فرنسا وأفضل المدن السياحية التي يقصدها الكثير من السياح من على مستوى العالم بشكل سنوي.

    افضل الاماكن السياحية في فرنسا



    الاماكن السياحية في باريس

    تعد مدينة باريس هي العاصمة الأساسية لفرنسا والتي تضم الكثير من المعالم السياحية الهامة وهي تطل على نهر السين، كما تعرف تلك المدينة تحت مسمى أرض النور وتلفت لها انتباه الكثير من الزوار من حولها وتجد بها الكثير من التفاصيل الهامة التي تعد من أهم عوامل الجذب السياحي ومن بين أهم العوامل الرئيسية في المدينة ما يلي.

    برج إيفل

    وهو عبارة عن برج حديدي كبير الحجم وطويل وهو رمز من رموز العاصمة الفرنسية باريس وهو عبارة عن أفضل موقع سياحي يلفت له الكثير من الأنظار داخل المدينة ويلتقط الكثير من الناس الكثير من الصور التذكارية بجانب البرج.

    متحف اللوفر

    وهو واحد من بين أهم المتاحف التي توجد اليوم على مستوى العالم وهو عبارة عن صالة كبيرة لعرض أهم الأعمال الفنية لكبار الفنانين خاصة العصر القديم على مستوى العالم ومن بين أشهر اللوح الفنية التي توجد في المتحف لوحة الموناليزا والتي يأتي لزيارتها الكثير من السياح على مستوى العالم، كما يضم المتحف الكثير من القطع الأثرية العريقة والتي منها ما يعود إلى الحضارة الإغريقية والحضارة المصرية القديمة وغيرها من الأشياء الهامة.
    برج إيفل

    كاتدرائية نوتردام دو باري

    والتي تعني باللغة العربية كاتدرائية السيدة العذراء وهي من أهم وأفضل الأماكن السياحية التي توجد في مدينة باريس على الإطلاق.

    شارع الشانزليزية

    من الصعب زيارة دولة فرنسا بدون زيارة شارع الشانزليزيه وهو من بين أشهر الشوارع التي توجد في فرنسا وباريس على وجه التحديد، وهو من بين أفخم الشوارع السياحية التي توجد في باريس حيث يضم الكثير من المعالم الهامة من المقاهي والمتاجر بالإضافة إلى السينما وقاعات الموسيقى وفي نهاية الشارع يوجد قوس النصر.

    ميدان الكونكورد

    وهو من بين أكبر الميادين التي توجد في باريس ويقع في نهاية شارع الشانزليزية وقد تم تزيين الميدان من خلال واحدة من المسلات المصرية التي تم الحصول عليها من مصر والتي قد تم إهدائها من قبل الخديوي إسماعيل إلى ملك فرنسا لويس فليب خلال عام 1831.
    مناطق سياحية في فرنسا

    تضم دولة فرنسا الكثير من المناطق السياحية الهامة والتي تتمثل في التالي:

    قوس النصر

    وهو من بين أشهر المناطق السياحية التي توجد في فرنسا وتحديدا في قلب العاصمة الفرنسية باريس وقد تم البدء في تنفيذ ذلك المبنى خلال القرن التاسع عشر فقد أمر نابليون أن يكون هناك رمز يتم خلاله تجسيد كافة الانتصارات التي قام بها الجيش الفرنسي.

    سانت تشابيل

    وهي عبارة مصلى تابع للكنيسة الملكية في فرنسا وهي تقع على مقربة من قصر العدل في باريس وقد استخدمها لويس التاسع من أجل الاحتفاظ بالمقتنيات المسيحية بداخلها وما يميز الكنيسة هو الفخامة والرقي الكبير الذي يوجد بها.

    حدائق لوكسمبورغ

    والتي تعد من الحدائق العامة الكبيرة التي توجد في فرنسا يعود بناء تلك الحديقة إلى عام 1617 وتطل تلك الحديقة على قصر الملك ميديسي والتي تحتوي من الداخل على النافورة والعاب خاصة بالأطفال الصغار وما يميز الحديقة السحر الكبير الذي يوجد بها بالإضافة إلى اللون الأخضر بها.

    كنيسة القلب المقدس

    وهي عبارة عن كنيسة كاثوليكية والتي تم بنائها على الطراز القوطي وتم تزيين المدخل الرئيسي للكنيسة بتماثيل مصنوعة من البرونز وقد تم بناء الكنيسة من الحجر الجيري المستخرج من الأراضي الفرنسية.

    مدن فرنسا السياحية

    تضم دولة فرنسا الكثير من المدن السياحية الهامة والتي من بينها ما يلي.

    مدينة مارسيليا

    وهي من المدن الساحلية الجميلة كما يعد الميناء المتواجد بها من أهم الموانئ البحرية التي توجد في فرنسا، ويوجد في تلك المدينة المزيج من الأبنية الجميلة والمميزة والتي يعود تاريخها إلى فترة كبيرة.

    مدينة نيس
    والتي تعرف أيضا تحت مسمى درة الريفييرا الفرنسية فهي من بي أجمل الوجهات السياحية التي توجد في البلاد حيث يوجد بها الكثير من الشواطئ التي تجذب لها ملايين من الزوار من على مستوى العالم ويوجد بها مجموعة من بين أفضل الفنادق الراقية كما يوجد بها الكثير من المطاعم والمقاهي وغيرها من المناطق التي لا يوجد بها مثيل على مستوى العالم.
    مدينة ليون

    وهي من المدن التي تحتوي على الكثير من المعالم الرائعة أيضا حيث تحتوي تلك المدينة على أكثر من 27 متحف من بينها متحف سانت بيير أفضل وأشهر متاحف باريس كلها.

    مدينة أفينون

    وهي من المدن العريقة التي تقع في جنوب شرق فرنسا وتعد اليوم من أشهر المقاصد السياحية في البلاد وقد تم إدراجها خلال عام 1995 ضمن موقع التراث العالمي اليونسكو نظرا لكثرة المعالم السياحية التي توجد بها فهي تحتوي على قصر الباباوات كما يتوفر بها الكثير من الكاتدرائيات.

    اجمل مناطق فرنسا
    كما أن دولة فرنسا من الدول الكبيرة التي يوجد بها العديد من المناطق السياحية الهامة والتي من بينها ما يلي:

    مقبرة العظماء

    وهو عبارة عن مبنى متواجد في الحي اللاتيني في العاصمة الفرنسية باريس ويوجد به رفات الكثير من الفرنسيين ويعد من بين أفضل الإنجازات المعمارية التي توجد اليوم داخل فرنسا.

    ميدان ديه فويس

    وهو من بين أقدم الساحات التي توجد في العاصمة الفرنسية باريس وقد تم تأسيس تلك الساحة في عهد هنري الرابع وقد تم افتتاح ذلك الصرح خلال عام 1612 وذلك في مناسبة زواج لويس السادس عشر.

    وجهات سياحية في فرنسا

    من بين الوجهات السياحية التي يذهب لزيارتها الكثير من السياح هي مدينة كان حيث تضم تلك المدينة الكثير من المعالم السياحية الهامة بالإضافة إلى كونها من البلاد التي تقيم الكثير من الاحتفالات العالمية والتي من بينها مهرجان كان الدولي والكثير من الفعاليات الهامة.

    حجز فنادق في فرنسا

    تعد دولة فرنسا من الدول السياحية من الطراز الأول لذا سوف تجد بها الكثير من الفنادق المميزة والفخمة التي تتناسب مع السياح بمختلف الفئات ومن بين أشهر الفنادق التي توجد في فرنسا ما يلي:

    • فندق هوتيل دي نيس وهو من الفنادق الفخمة التي تقع في مدينة نيس.
    • فندق سوفيتيل ستراسبورغ.
    • فندق بيست وسترن بلاس كارلتون.
    • فندق لا ميزون دي تات وهو أيضا من الفنادق الفخمة التي توجد في مدينة كولمار السياحية.
    • فنادق لوكولومبية وهي أيضا من الفنادق الراقية التي بعد خطوات فقط عن سوف كولمار وبه الكثير من الخدمات والمميزات.
    ومن السهل حجز أي من الفنادق التي توجد في أي مدينة من مدن فرنسا من على الإنترنت لقضاء عطلة أو رحلة سياحية مميزة داخل البلاد.


    مراد وعدي
    @مرسلة بواسطة
    بث مباشر علاج طبيعي وبطريقة بسيطة لكل الامراض نصائح ومعلومات اخبار وبث مباشر اماكن سياحية تعرف على افضل الاماكن السياحية في العالم العربي والغربي وافضل المدن والقرى والجزر التي تجذب اكبر عدد من السياح من كل بقاع العالم سفر فنادق وحجزات تحميل لعبة

    إرسال تعليق