ملصقات واتساب حب و رومانسية

ملصقات واتساب حب و رومانسية
    ملصقات واتساب حب و رومانسية منذ تحديث تطبيق الواتساب و إضافة ميزة الملصقات و لاقت هذه الميزة إقبال كبير من الأشخاص و كل الناس أصبحت تستخدمها في مختلف دول العالم فهي ميزة مسلية و جميله و تعبر أكثر من الكلمات ملصقات واتساب للايفون جاهزة.

    ما هي ملصقات الواتساب

    ملصقات الواتساب هي ميزة جديدة تم إضافتها مؤخرًا في تطبيق الواتساب و هي عباره عن صور صغيرة يمكنك إرسالها لأصدقائك و أنتم تتحدثون كرد على الكلام أو كتعبير على الحالة الخاصة بك و في البداية تم إطلاق الكثير من حزم الملصقات و التي قام الكثير من الفنانين و المطورين في الشركة بإضافتها و بعد ذلك تم فتح المجال أكثر فأصبح المطورون في كل دول العالم يستطيعون إضافة ملصقات إلى الواتساب و يمكن للأشخاص العادية أن يستفيدوا باستخدام هذه الملصقات عن طريق تحميلها من خلال Google play  و في الفترة الأخيرة تم توفير إمكانية عمل ملصقات الواتساب الخاصة بك و إضافتها للتطبيق حتى تقوم باستخدامها وقتما تحب.


    طرق تحميل ملصقات حب للواتساب

    هناك الكثير و الكثير من ملصقات الحب للواتساب التي توجد على الإنترنت جاهزة و يمكنك أن تقوم بتحميلها و إضافتها لتطبيق الواتساب حتى تكون متاحه لك في أي وقت و يوجد ما يقارب 12 حزمة ملصقات جاهزة من إعداد الشركة و هناك طريقتين لتحميل ملصقات الواتساب و هما.
    الطريقة الأولى : أن تقوم بتحميل ملصقات حب للواتساب من خلال Google play  و كل ما عليك فعله هو.
    أن تقوم بفتح تطبيق Google play  و تقوم بالبحث عن ملصقات حب للواتساب.
    سوف يظهر لك الكثير من التطبيقات التي توفر لك ملصقات حب للواتساب.
    قم باختيار التطبيق الذي يناسبك و قم بتحميله.
    الطريقة الثانية : أن تقوم بتحميل ملصقات الواتساب من خلال جوجل و ذلك عن طريق.

    أن تقوم بفتح تطبيق جوجل.

    تقوم بالبحث عن ملصقات حب لتطبيق الواتساب.
    سوف يظهر لك أكثر من رابط لتحميل ملصقات الواتساب.
    قم بفتح الرابط الذي يناسبك و أتبع الخطوات التي سوف تظهر لك.

    إنشاء ملصقات حب مميزة خاصة بك.

    و إذا كنت من محبين التميز و لا تحب أن تقوم باستخدام الملصقات التي تم إنشاؤها من قبل الشركة و تحب تصميم الملصقات الخاصة بك فقد أضاف تطبيق الواتساب هذه الميزة فأصبح بإمكانك الأن أن تقوم بتصميم ملصقات الواتساب الخاصة بك بكل سهولة و ذلك عن طريق إتباع بعض الخطوات و سوف نقوم بتوضيحها فيما يلي.
    أولًا : يجب العلم أنك لم تستطيع تصميم ملصقات الواتساب الخاصة بك مباشرة من خلال تطبيق الواتساب و سوف تحتاج إلى استخدام تطبيق أخر.
    ثانيًا : يجب أن تقوم بتنزيل تطبيق Sticker Maker for Whats App  من خلال جوجل بلاي.
    ثالثًا : قم بفتح التطبيق و قم بالضغط على جملة إنشاء حزمة ملصقات جديدة.
    رابعًا : قم بإدخال اسم لحزمة الملصقات التي تقوم بتصميمها على سبيل المثال ملصقات واتساب حب و رومانسية و بعد ذلك قم بإدخال اسمك او اسم الشخص الذي يقوم بتصميم هذه الملصقات.
    خامسًا : قم بالضغط على القائمة الجديدة سوف يتم فتح صفحة جديدة لك يمكنك إضافة حوالي 30 ملصق جديد لها و أول ملصق سوف تقوم بإضافته بها سوف يكون شكل هذه الصفحة.
    سادسًا : قم بتحديد الصور الموجودة على هاتفك و التي تريد أن تحولها ملصقات للواتساب و يجب العلم أنه لا يمكن تحديد أقل من خمسة صور.
    سابعًا و أخيرًا : بعد قيامك بتحديد الصور سوف تظهر لك أدوات يمكنك من خلالها تعديل الصور و سوف تحول إلى ملصقات.

    إرسال تعليق