القائمة الرئيسية

الصفحات

نتيجة الشوط التاني من مباراة الهلال وزد المصري

 الهلال وزد المباراة الاعدادية الثانية للهلال في معسكر مصر ، في تاني مباراة اعدادية لفريق السوداني والدي يستعد للدور التاني من الدوري السوداني الممتاز ، يلاعب فريق الهلال نادي زد المصري المباراة ستكون مغلقة لعدة اسباب ويرغب المدرب في السرية التامية لمعسكره الاعدادي ، كما يريد خلق الانسجام الدي يرغب فيه وصنع فريق قوي ومنافس شرس محليا وقاريا .

تنويه هام المباراة لن تنقل على اي قناة تلفزية لكن سنقوم بتغطية احداث المباراة لحظة بلحظة .

الهلال وزد مباراة اعدادية 

الهلال وزد المباراة الاعدادية الثانية للهلال في معسكر مصر سيعود الهلال مساء السبت لأجواء التحضيرات مجدداً وسيؤدي حصة تدريبية خفيفة بالملعب الملحق بفندق موفنبيك، إستعداداً لملاقاة فريق ( زد ) مساء الأحد على ملعب الأخير في ثاني مباريات الهلال الإعدادية بمعسكره المغلق بالقاهرة .

أفضت المباراة الودية التي جمعت الهلال بفريق فاركو المصري، إلى نتيجة التعادل السلبي بين الفريقين، في واحدة من أقوى وأشرس المباريات، وبالرغم من أن المباريات إعدادية للطرفين إلا أنها اتسمت بالندية والتدخلات القوية منذ بدايتها وحتى نهايتها، مع تفوق وافضلية واضحة للأزرق الذي إستحوذ على منطقة المناورة بفضل خبرة لاعبيه المتمثلة في نصرالدين الشغيل ووالي الدين بوغبا بالإضافة إلى نزار حامد، وشهد الشوط الأول فرصة ذهبية واحدة للماجهم محمد عبدالرحمن الذي وجد انفراد كامل بحارس فاركو لكنه وضع الكرة فوق القائم بسنتمرات وفي شوط المدربين ظهرت أفضلية الهلال بشكل واضح خاصة بعد التبديلات التي أجراها ريكاردو فورمسينهو المدير الفني فتحسن أداء الهلال كثيرا وظهر لاعبوه بلياقة بدنية عالية رجحت كفتهم في آخر ربع ساعة، حيث كثّف الأزرق طلعاته الهجومية عن طريق موفق صديق وعثمان ميسي بالإضافة إلى تحركات الشعلة الإيجابية ورفض الحكم احتساب ركلتي جزاء للهلال وسط احتجاج الجهاز الفني واللاعبين على قرارات الحكم، حيث ارتكبت ركلتي جزاء مع بوغبا ووليد الشعلة أوضح من الشمس وعرفت الدقائق الأخيرة سيل من الهجمات للهلال كان أخطرها تسديدة موفق صديق التي عادت من العارضة وفشل الشعلة في متابعتها بطريقة صحيحة لتضيع اضمن الفرص على الهلال.

وشهدت المباراة حضور جماهيري كبير من الجالية السودانية المتواجدة بالقاهرة تقدمهم نائب قنصل سفارة السودان بالقاهرة الأستاذ حسين حسام وبعض أفراد أسرة السفارة بجانب حضور نجوم الكرة السودانية ونجوم الفن والمجتمع ولفيف من رجال الأعمال المعروفين.

الهلال (0) : (0) زد | تبدأ بعد قليل

تشكيلة الهلال: أبو عشرين، مؤيد، بوي، الطيب، المصري، صلاح، أبوعاقلة، بشة، حسين النور، الضي، وأباذر .

•ثُلث الساعة تمضي على مجريات الشوط الأول من مباراة الهلال الودية أمام فريق (زد) المصري والتعادل السلبي مسيطرا على المباراة وأبو عشرين يتصدى لفرصة خطيرة للفريق المصري..

•نصف الساعة مرت من لقاء الهلال الودي أمام فريق (زد) والتعادل السلبي مسيطرا وكان الحكم قد منح وقت مستقطع للفريقين واضاع إبراهيم جعفر فرصة للفريق المصري بعد أن عادت تسديدته من العارضة..

•تبقت آخر خمس دقائق على نهاية الشوط الأول لمباراة الهلال الإعدادية أمام فريق (زد) المصري.. والتعادل السلبي ما زال قائماً..

•نهاية الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين

بداية الشوط الثاني لمباراة الهلال الودية أمام فريق (زد) المصري في هذه اللحظات ..

•ريكاردو يجري تغييرات عديدة بين شوطي المباراة، قضت بدخول وليد الشعلة وياسر مزمل بالإضافة إلى موفق صديق، وذلك في مكان محمد موسى الضي وبشة ومؤيد عابدين.. 

•الآن مرت عشر دقائق من مجريات الشوط الثاني وما زال التعادل السلبي مسيطرا على اللقاء الذي تحسن فيه أداء الأزرق خلال الدقائق الماضية..

•فورمسينهو يواصل التبديلات، ويُقحم سليم برشاوي في مكان أباذر ميسي ويدخل عبدالرؤوف في مكان حسين النور

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات