القائمة الرئيسية

الصفحات

واتساب ويب للتجسس جديد 2021 المميزات والعيوب

واتساب ويب للتجسس جديد 2021 المميزات والعيوب من دون شك أن التجسس ومراقبة المحادثات التي تتداول بين الأفراد الآخرين فيما بينهم على على أغلب وسائل  التواصل الإجتماعى يعد أمرا صعبا، إن لم نقل أنه  من بين المستحيلات.

إذا كنت تود المراقبة والتجسس على تطبيق الواتساب على فرد ما سواء كان ابنك أو أخيك أو زوجتك أو زوجك،

بسبب الخوف عليهم من الوقوع في مشاكل مع أفراد معينين، أو إذا كنت تود معرفة ما يخفيه عنك الآخرون

واتس ويب للتجسس

واتس ويب للتجسس مباشرة بعد اطلاق موقع واتساب على الشبكة العنكبوتية تم وضع خاصية ممتازة وتمكنك من مراقبة ابنائك عن بعد ، ومعرفة مع من يتكلمون ومع من يتبادلون الصور من دون الحاجة الى ان تكون معهم ، وهده الخاصية لها ايجابيات كثيرة بالنسبة للاباء للحفاظ على سلامة ابنائهم ، واتس ويب للتجسس يمكن ايضا استغلاله من الناس للتجسس عليك وبالتالي ننصحك بمراقبة هاتفك ومعرفة واتس ويب الخاص بك هل هو مراقب ام لا .

واتساب ويب للتجسس


 إذا كنت تريد معرفة الكيفية الصحيحة الأكثر الفعالية للمراقبة والتجسس على محادثات الواتس اب، سأدلك في هذا المقال على كيفية اختراق تطبيق الواتساب بكل تفاصيلها.

تعريف واتساب ويب؟

الواتساب ويب هو خاصية تابعة لبرنامج المحادثة والتواصل الإجتماعي المعروف " واتساب" وهذه الخاصية تعد إحدى وأفضل وأقوى التحديثات التكنولوجية والتقنيات الحديثة التي أنشاتها شركة واتساب التابعة كذلك لشركة facebook.

كما تتيح لك خاصية واتساب ويب ميزة فتح حساب على تطبيق الواتس اب من جهاز حاسوب أو اللابتوب التابع لك، واستعماله في محادثة زملاىك في العمل أو أصدقاءك، كما يمكنك من مزامنة رسائلك، وذلك عبر الدخول على الرابط الرسمي لموقع الواتساب من متصفح الشبكة العنكبوتية من جهازك.

وفي حالة رغبت في الولوج إلى موقع الواتساب ويب عبر الهاتف الخاص بك، فلن يتاح لك ذلك.

بعد دخولك إلى الرابط الخاص بموقع الواتساب ويب من الهاتف الجوال سيطلب منك القيام بفتحه من جهاز حاسوب.

ولكي تتمكن من حل هذه المشكلة وفتح رابط موقع الواتساب ويب من الهاتف يتوجب عليك تحميل البرنامج الخاص ب واتساب ويب، والذي يسمح لك بقتح خاصية واتساب ويب من الهاتف الجوال، كما يتيح لك فرصة تشغيل حساب تطبيق الواتساب من أجهزة عديدة، كما يمكنك من المراقبة والتجسس على برنامج الواتساب الخاص بأي شخص، والعديد من الأمور الأخرى المميزة

برنامج واتساب ويب لفتح تطبيق الواتساب من أزيد من جهاز.

يتيح لك تطبيق واتساب ويب فرصة فتح برنامج واتساب ويب من خلال الهاتف الخلوي، بالإضافة إلى إتاحة تشغيل حساب برنامج الواتساب عبر أزيد من جهاز في ذات الوقت، كما أنه يدعم خاصية الستوري وحالات الواتساب، ويسمح بتنظيف تطبيق الواتساب من المحادثات غير المهمة وأيضا الرسائل القديمة!

كما قد يستعمل تطبيق واتساب ويب للتجسس والمراقبة على تطبيق الواتساب من طرف بعض الأفراد، وذلك عبر فتحه والتقاط صورة الباركود التابغ لواتساب ويب من خلال هاتف الشخص الذي تود القيام بمراقبته، وبالتالي يظل حسابه مفتوحا عندك، وتستطيع من خلاه مشاهدة جميع رسائل الدرشة وجل المحادثات التي يقوم الشخص بإجراءها، ولكنه يظل تصرفا غير أخلاقيا، يؤدي إلى التدخل في  خصوصية الاخرين، ولانشجع على القيام به  إلا في حالات محدودة مثل مراقبة الأبناء القاصرين من طرف أولياء أمورهم.

كيف أقوم بفتح برنامج واتساب ويب من الهاتف الجوال؟

كي يتاح لك  فتح برنامج الواتساب ويب من الهاتف الجوال، كل ما يتوجب عليك فعله هو تنزيل تطبيق واتساب ويب من متجر بلاي ستور الإلكتروني، ثم القيام بفتحه وإختيار عبارة واتساب، بعد ذلك ستفتح أمامك  صفحة واتساب ويب  مثل تلك المتواجدة على متصفح الحاسوب تماما، ولا يتبقى عليك عليك إلا فتح برنامج الواتساب في الهاتف الآخر وقراءة الكود الذي يظهر أمامك من خلال واجهة  برنامج واتساب ويب، وستتم مزامنة رسائل الواتساب وفتح الحساب الخاص بك في التطبيق من الجهازين في ذات الوقت.

مزايا برنامج واتساب ويب بالنسبة لنظام الأندرويد.

تتعدد مزايا برنامج واتساب ويب بالنسبة لنظام الأندرويد ومن ضمنها ما يلي:

إمكانية فتح وإستعمال برنامج واتساب ويب من خلال الهاتف الخلوي بسهولة وسلاسة.

يقدم لك فرصة فتح حسابك الخاص بك على تطبيق الواتساب من أزيد من جهاز إلكتروني في ذات الوقت.

يدعم إتاحة تنزيل حالات الواتساب وحفظ محتويات خاصية الستوري من برنامج الواتساب.

يتوفر على أداة تعمل على تنظيف برنامج الواتساب حيث تقوم بحذف جميع المحادثات ورسائل الدردشة القديمة بشكل تلقائي من برنامج الواتساب .

يحتوي على مميزات متعددة فريدة من نوعها  ومجموعة من الإضافات الرائعة.

يتيح لك برنامج واتساب ويب تغيير صورتك على البروفايل الخاص بك. 

يتيح لك البرنامج فرصة استقبال كل الإشعارات بصفة فورية وسريعة مثل هاتفك الجوال.

 يتوافق مع جل أنظمة العمل سواء تعلق الأمر بويندوز أو ماك .

يمكنك تحميل برنامج الواتس اب ويب على جميع المتصفحات سواء كانت جوجل كروم أو تعلق الموضوع بمتصفح فايرفوكس أو أوبرا.

يعمل البرنامج على جهاز الحاسوب بشكل سلس وسريع. يمكنك من خلاله تبادل وإرسال الصور ومجموعة من مقاطع الفيديو بسرعة فائقة.

عيوب برنامج الواتساب ويب 

لا يمكنك من خلال موقع برنامج الواتساب ويب إجراء بعض الخاصيات مثل المكالمات الصوتية أو مكالمات الفيديو. 

لا يمكنك من خلال برنامج الواتساب ويب تسجيل بعض المقاطع الصوتية ، يتطلب تشغيل هذه الخاصية ضرورة اتصال الهاتف الجوال الخاص بك بالشبكة العنكبوتية.

قد يهدد برنامج الواتساب ويب في أغلب الأحيان أمورك الشخصية و محتوياتك الخاصة بك، إذ يمكن لأي فرد أن يرى رسائلك الخاصة في حال قام بفتح الحاسوب الخاص بك، ولكن يتم إبلاغك على الهاتف الخاص بك بنشاط التطبيق.

أسباب تعطل برامج واتساب ويب 

قد يطرأ أي عطل في برنامج الواتساب ويب ويتوقف عن الاشتغال ويعود السبب في ذلك إلى:

 وجود أعطال أو في السرعة البطيئة لخدمة الإنترنت والي قد  تتسبب في عدم مقدرتك على العمل على البرنامج لذلك يمكنك تغيير الشبكة العنكبوتية أو بإمكانك أيضا  تفعيل بيانات هاتفك الشخصي. 

حدوث مشاكل في إعدادات هاتفك الخاص بك تجعل برنامج الواتساب ويب لا يعمل لذا يمكنك علاج هذه الإشكالية عبر تفعيل خيار المطور في هاتفك والنقر بعد ذلك على عبارة stay wake.

واتساب ويب للتجسس

إذا كنت تود المراقبة والتجسس على تطبيق الواتساب على فرد ما سواء كان ابنك أو أخيك أو زوجتك أو زوجك،

بسبب الخوف عليهم من الوقوع في مشاكل مع أفراد معينين، أو إذا كنت تود معرفة ما يخفيه عنك الآخرون تابع مايلي:

توجد طريقة تقليدية معروفة يستعملها الاشخاص للمراقبة والتجسس على برنامج الواتس اب إذ تعد الأبرز والأشهر، وتكمن بكل بساطة في إمساكك لهاتفك والهاتف الشخصي الخاص بالفرد المراد مراقبته وقت واحد، وبإمكانك استغلال هذه الفرصة في حال ولوج هذا الشخص إلى الحمام  أوأن تقول بأنك تريد الإطلاع على  شيئ ما من هاتفه ويترك لك الحرية الكاملة في التصرف.

بعد ذلك وفي بداية الطريقة، قم بإمساك الهاتف الجوال الخاص بك ثم افتح المتصفح الذي تستعمله غالبا للانتقال الى  موقع واتساب ويب تجسس.

ثم تقوم بتعديل بسيط يكمن في  اختيارك  لخيار "سطح المكتب" ووضع علامة “صح” على الخانة المقابلة له،من خيارات أي متصفح، لكي تظهر أمامك الصفحة وكأنك تتصفح الموقع من خلال شاشة كمبيوتر.

عندما تنتهي الصفحة من التحميل، قم بالنقر على أول نتيجة ستظهر أمامك وهي موقع واتساب ويب، اضغط عليها وانتقل الى صفحة تحتوي عبارة على كود .

 إذا تعذر عليك العثور عليه، أعد تكرار ضغطك على خاصية سطح المكتب مجددا  من خيارات المتصفح الخاص بك نفسه.

عندما  ظهور الرمز ستظهر أمامك جملة مباشرة في أسفل الرمز Keep me Logged in عليك أن تقوم  بالضغط على ذلك المربع الذي بجانبها بوضع علامة “صح”.

الآن قم بإمساك  بهاتف الشخص المراد التجسس عليه، وافتح برنامج الواتساب الخاص به ، وقم بالنقر على خانة الخيارات ببرنامج الواتساب الخاص به ثم اضغط على واتساب ويب تجسس

ستفتح أمامك شاشة "السكان" للقيام  بالمسح على الرمز “تمرير الكاميرا الخاصة بهاتف الشخص المراد مراقبته على الرمز الظاهر على هاتفك الشخصي لتقوم بتسجيله”.

وفي آخر سيقوم الهاتف الجوال الخاص بك بتحميل جميع جهات هاتف الفرد المراد التجسس عليه بما فيها رسائله ، ليكون بإمكانك تصفحها بصفة دائمو من خلال الواتساب ويب.


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات