القائمة الرئيسية

الصفحات

مميزات وعيوب هاتف Samsung Galaxy M31s سامسونج جالاكسي ام 31 اس

مميزات وعيوب هاتف Samsung Galaxy M31s سامسونج جالاكسي ام 31  اس يتميز الهاتف الذكي بشاشة 6.5 بوصة وبدقة 1080 × 2400 بكسل مع حماية زجاج كورنينج جوريلا 3. تحتوي الشاشة على شاشة لمس سوبر أموليد تعمل باللمس. مع 405 بكسل لكل بوصة.

تم دمج الهاتف الذكي بشريحتين (Nano-SIM ، وضع الاستعداد المزدوج). يأتي الهاتف الذكي بلونين مثل Migage Black و Migage Blue.

للشراء من هنا 

مميزات وعيوب هاتف Samsung Galaxy M31s تتكون الكاميرا الخلفية للهاتف الذكي من كاميرا رباعية تتضمن 64 ميجابكسل (عريضة) + 12 ميجابكسل (واسعة للغاية) + 5 ميجابكسل (ماكرو) + 5 ميجابكسل (عمق) بينما يوجد في الأمام كاميرا 32 ميجابكسل للتصوير صور شخصية.

مميزات وعيوب هاتف Samsung Galaxy M31s


مميزات وعيوب هاتف Samsung Galaxy M31s

يعمل Samsung Galaxy M31s بمعالج Exynos 9611 ثماني النواة. الهاتف الذكي مزود ببطارية Li-Po 6000 mAh غير قابلة للإزالة + بطارية سريعة الشحن 25W + الشحن العكسي.

تتضمن المستشعرات بصمة الإصبع (مثبتة على الجانب) ومقياس التسارع والجيروسكوب والقرب والبوصلة. يتميز الجهاز أيضًا بـ Bluetooth 5.0 ، وراديو FM ، و RDS ، والتسجيل ، و GPS مع A-GPS ، و GLONASS ، و GALILEO ، و BDS ، و USB ، ومكبر الصوت ، ومقبس 3.5 ملم.

الجهاز عبارة عن حزمة بسعة 6 جيجابايت و 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 128 جيجابايت للتخزين الداخلي والتي يمكن توسيعها بمساعدة microSDXC (فتحة مخصصة)

مميزات وعيوب هاتف Samsung Galaxy M31s

مميزات وعيوب هاتف Samsung Galaxy M31s التحديث في منتصف المدى. مساحة تخزين أكبر وأكثر حداثة وأكثر - هذه هي الطريقة التي يريد تحديث Galaxy M31 تقديم نفسه. ولكن نظرًا لأن الهاتف الذكي يحتوي على نفس المكونات في مجالات الكاميرا والبطارية والأداء ، يجب أن تكون الاختلافات صغيرة ، أليس كذلك؟

يبلغ عمر Samsung Galaxy M31 أقل من نصف عام ، ثم تقوم Samsung بإصدار Galaxy M31s. إنه ليس خليفة حقيقي ولكنه نموذج شقيق يهدف إلى الإقناع بشاشة أكبر إلى حد ما وتصميم أكثر حداثة. بهذه الطريقة ، انتقل الماسح الضوئي لبصمات الأصابع إلى الجانب ، وأصبحت الكاميرا الأمامية مخفية الآن في فتحة شاشة ولم تعد في درجة.

مميزات وعيوب هاتف Samsung Galaxy M31s

مميزات وعيوب هاتف Samsung Galaxy M31s بصرف النظر عن ذلك ، ظل الكثير على حاله: نفس الكاميرا الرئيسية وكذلك نفس شركة نفط الجنوب الموجودة في Galaxy M31 تعطي سببًا بسيطًا لتوقع أي تقدم في هذه المجالات. علاوة على ذلك ، هناك بطارية كبيرة بسعة 6000 مللي أمبير. سعر البدء لجهاز Galaxy M31 أعلى إلى حد ما عند 319 يورو (~ 378 دولارًا أمريكيًا) (السعر الحالي في ألمانيا بسعر 311 يورو (~ 369 دولارًا) مع ضريبة القيمة المضافة المخفضة)

تلقى Samsung Galaxy M31s تحديثًا بسيطًا للتصميم مقارنةً بـ M31 ؛ يحتوي الآن على ميزات أكثر حداثة مثل الكاميرا الموضوعة في فتحة شاشة وماسح ضوئي لبصمات الأصابع مخفي في زر الاستعداد على الجانب. الجانب الخلفي أكثر أناقة أيضًا: يُظهر الإصدار الأسود تدرجًا لونيًا من الرمادي الفاتح إلى الأسود. يتوفر اللون الأزرق كمتغير لوني آخر ، ويستخدم هذا التأثير هنا أيضًا. لا يزال الظهر عرضة لبصمات الأصابع.

مميزات وعيوب هاتف Samsung Galaxy M31s

بوزن 203 جرامًا ، فإن Galaxy M31s أثقل من M31. عند النظر إلى الأبعاد ، من الملاحظ أن M31s أكثر سمكًا قليلاً من شقيقتها ، ولكن على الرغم من أنها تحتوي على شاشة أكبر إلى حد ما ، إلا أنها أقل عرضًا. ومع ذلك ، فإن الاختلافات في الحجم بين النموذجين بالكاد مرئية بالعين المجردة.

حالة جهاز الاختبار الخاص بنا مستقرة نسبيًا ولا يمكن أن تكون ملتوية. الهاتف الذكي مناسب إلى حد ما للأيدي الصغيرة ، ولكن هناك المزيد من الطرز المدمجة.

الاتصال - Galaxy مع تكوين تخزين جيد

في أوروبا الوسطى ، يتوفر Samsung Galaxy M31s فقط مع 6 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي ؛ عالميًا ، يتوفر أيضًا إصدار بسعة 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي. مع سعة تخزين تبلغ 128 جيجا بايت ، تم تجهيز M31 بشكل جيد ، ولكن في النطاق السعري ، لم تعد مساحة التخزين الكبيرة هذه غير عادية.

لا يزال مقبس الصوت مقاس 3.5 مم متاحًا بالإضافة إلى NFC ، بحيث يمكن استخدام خدمات الدفع عبر الهاتف المحمول دون أي مشاكل. يحتوي الهاتف الذكي من سامسونج على فتحتين لبطاقة SIM ، وفتحة microSD مستقلة عنهما ، لذا يمكنك استخدام بطاقتي SIM وبطاقة microSD في وقت واحد.

البرمجيات - OneUI 2.1 مع الكثير من bloatware

Android 10 هو أساس OneUI 2.1 من سامسونج. على الأقل بصريًا ، فإنه يبعد نفسه بشكل واضح تمامًا عن Vanilla Android ، ولكن العملية متشابهة جدًا في العديد من المجالات بحيث يجب على المستخدمين الذين يتحولون من العلامات التجارية الأخرى أن يعتادوا عليها بسرعة. تعتمد هواتف Galaxy M31 الخاصة بنا على تصحيحات الأمان اعتبارًا من شهر سبتمبر وقت الاختبار ، لذلك من الضروري إجراء تحديث من Samsung في أقرب وقت ممكن هنا.

بعض تطبيقات bloatware مثبتة مسبقًا على الهاتف الذكي ؛ يمكن إلغاء تثبيتها جزئيًا ، مع استثناء Netflix لأنه لا يمكن إلغاء تنشيطها إلا. صرحت الشركات المصنعة الأخرى مثل OnePlus أن تطبيق Netflix مهم لضمان دعم HDR على هواتفهم. لا يمكن أن يكون هذا جدالًا مع Galaxy M31s ، حيث لا تدعم الشاشة HDR

الاتصالات و GPS - العديد من ترددات LTE

يوفر Galaxy M31s العديد من ترددات LTE ، لذا يمكنك استخدامه في العديد من البلدان حول العالم للوصول إلى الإنترنت عبر الهاتف المحمول. حقق اختبار الاستقبال نتائج متوسطة: هناك بالتأكيد أجهزة ذات جودة استقبال أعلى.

عندما يتعلق الأمر بشبكة WLAN ، فإن هاتف Samsung جنبًا إلى جنب مع جهاز التوجيه المرجعي Netgear Nighthawk AX12 يعرض قيمًا مشابهة جدًا لـ M31 وبالتالي فهو على مستوى الفئة. يعد كل من Xiaomi Mi 10 Lite و Motorola Moto G 5G أسرع بشكل ملحوظ.

في الهواء الطلق ، يستغرق الأمر بعض الوقت حتى تزداد دقة الموقع إلى حوالي 5 أمتار. علاوة على ذلك ، لم يتم اكتشاف العديد من الأقمار الصناعية كما هو الحال مع الهواتف الذكية الأخرى.

لاختبار دقة تحديد المواقع عمليًا ، نركب دراجاتنا ونأخذ Galaxy M31s بالإضافة إلى جهاز الملاحة Garmin Edge 520 كمرجع. يثبت الهاتف الذكي أنه دقيق إلى حد ما ؛ يمكن أن تتبع المسار جيدًا بشكل عام ولكن غالبًا ما تكون على بعد أمتار قليلة من المسار. على سبيل المثال ، عند عبور الجسر ، كنا نطفو فوق النهر ، وفقًا لـ Galaxy M31 ، بينما في الحياة الواقعية ، استخدمنا الجسر بشكل طبيعي. هذا يجعل الهاتف الذكي أقل دقة من طراز شقيقه ، ولا يسعنا إلا أن نوصي به للتنقل عندما لا تكون البيانات المطلوبة دقيقة للغاية.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات