القائمة الرئيسية

الصفحات

القنوات الناقلة لنزال تياغو سانتوس ضد غلوفر تيكسيرا Thiago Santos vs Glover Teixeira UFC Fightnight

 القنوات الناقلة لنزال تياغو سانتوس ضد غلوفر تيكسيرا Thiago Santos vs Glover Teixeira UFC Fightnight ، واحدة من النزالات الاكثر شراسة في عالم القتال الملاكمة ، يواجه البرازيلي تياغو سانتوس خصمه غلوفر تكسيرا في نزال قوي حدا ويحظى بمتابعة كبيرة وعالمية ، وهده المباراة مؤجلة من شهرين .

موعد نزال تياغو سانتوس ضد غلوفر تيكسيرا Thiago Santos vs Glover Teixeira UFC Fightnight

موعد نزال تياغو سانتوس ضد غلوفر تيكسيرا Thiago Santos vs Glover Teixeira UFC Fightnight وتمت إعادة جدولة نزال غلوفر تيكسيرا وثياجو سانتوس Thiago Santos vs Glover Teixeira مرة أخرى ، مع حجز UFC للمرة الثالثة في شهرين. تم تعيين البرازيلي أخيرًا للعودة بعد أكثر من عام بعيدًا عن المثمن لمواجهة الأسطورة البرازيلية جلوفر تيكسيرا ، الذي لم يخسر منذ عامين حتى الآن موعد نزال تياجو سانتوس ضد غلوفر تيكسيرا.

القنوات الناقلة لنزال تياغو سانتوس ضد غلوفر تيكسيرا Thiago Santos vs Glover Teixeira UFC Fightnight


نزال اليوم من هو تياغو سانتوس؟

تياجو سانتوس دي ليما هو مقاتل برازيلي فنون القتال المختلطة MMA شرس ، يُعرف أيضًا باسم مطرقة ،تتنافس حاليًا في قسم الوزن الثقيل الخفيف في UFC. حزام أسود في كل منمواي تاي و البرازيلي جيو جيتسو وعرف صراع الملاكمة حضور برازيلي كبير في السنوات الاخيرة ، بالإضافة إلى حبل أخضر في كابويرا ، كان أيضًا متوسط ​​الوزن و وزن الوسط سابقا.

موعد نزال تياغو سانتوس ضد غلوفر تيكسيرا Thiago Santos vs Glover Teixeira UFC Fightnight

موعد نزال تياغو سانتوس ضد غلوفر تيكسيرا Thiago Santos vs Glover Teixeira UFC Fightnight ، تقرر اجراء هدا النزال القوي يوم الاحد 8 سبتمبر ، بعد تاجيله لعدة مرات ، ويعول الخصمين على على هدا النزال لفرض اسمهم في ساحة القتال ، والفائز طبعا له ملايين الدولارات .

القنوات الناقلة لنزال موعد نزال تياغو سانتوس ضد غلوفر تيكسيرا Thiago Santos vs Glover Teixeira UFC Fightnight

القنوات الناقلة لنزال موعد نزال تياغو سانتوس ضد غلوفر تيكسيرا Thiago Santos vs Glover Teixeira UFC Fightnight ، في ظل غياب التغطية العربية الكبيرة وغياب مجموعة قنوات بي ان سبورت القطرية على ساحة النزالات ، تدخل قنوات الامارات لتغطية المنافسة الشرسة والقوية وستكون المباراة منقولة على قناة ابو ظبي الرابعة .

عادت Fight Night لأسبوع آخر فيما يبدو أنها واحدة من أكثر البطاقات تنافسية في بعض الوقت. تقام UFC Fight Night Vegas 13 في UFC APEX مع استعداد العديد من المقاتلين للذهاب من إصبع القدم إلى أخمص القدمين. ستتصدر بطاقة القتال المسائية مواجهة خفيفة الوزن الثقيل بين المصنف رقم 1 تياجو سانتوس الذي يواجه منافسًا قادرًا للغاية في المصنف رقم 3 غلوفر تيكسيرا. كما يجب أن تكون المواجهة ذات الوزن الثقيل مثيرة للاهتمام والتي تضم أندريه أرلوفسكي المفضل لدى الجماهير والذي سيواجه تانر بوسر.

القنوات الناقلة لنزال تياغو سانتوس ضد غلوفر تيكسيرا

تبدأ العروض التمهيدية لـ UFC Fight Night Vegas 13 في الساعة 4 مساءً. PT / 7 مساءً. تبدأ ET والبطاقة الرئيسية في الساعة 7 مساءً. PT / 10 مساءً. ET يوم السبت ، 7 نوفمبر ، وسيتم بثه مباشرة على ESPN Plus. يمكن للمعجبين الذين ليس لديهم اشتراك حالي مشاهدة Santos vs. Teixeira والمعارك الأخرى مباشرة عبر الإنترنت على ESPN + بأقل من 5 دولارات.

بطاقة UFC FIGHT NIGHT VEGAS 13
Thiago Santos (-) vs. Glover Teixeira (+) — Light heavyweight

Andrei Arlovski (-) vs. Tanner Boser (+) — Heavyweight
Raoni Barcelos (-345) vs. Khalid Taha (+285) — Bantamweight

Ian Heinisch (-110) vs. Brendan Allen (-110) — Middleweight

Yan Xiaonan (-130) vs. Claudia Gadelha (+110) — Women’s strawweight
Bevon Lewis (-115) vs. Trevin Giles (-105) — Middleweight

Giga Chikadze (-450) vs. Jamey Simmons (+350) — Featherweight

Alexander Romanov (-300) vs. Marcos Rogerio de Lima (+250) — Heavyweight

Darren Elkins (-230) vs. Eduardo Garagorri (+195) — Featherweight

Max Griffin (-160) vs. Ramiz Brahimaj (+140) — Welterweight

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع