القائمة الرئيسية

الصفحات

فوائد جناها منتخب السودان من مواجهتي تشاد

فوائد جناها منتخب السودان من مواجهتي تشاد طالب الاتحاد السوداني لكرة القدم بحضور الجمهور في مباراة منتخب السودان أمام منتخب غانا ضمن تصفيات كأس أمم أفريقيا، لدعم كتيبة منتخب "صقور الجديان" في اللقاء المهم، وأن الحضور الجماهيري سيمثل دفعة معنوية للاعبي منتخب السودان من أجل تحقيق الانتصار.




وقال رئيس لجنة المنتخبات في الاتحاد السوداني لكرة القدم حسن برقو في تصريحات لموقع الاتحاد الرسمي: "وجود الجمهور في مواجهة غانا ضرورة لما له من قوة دفع معنوية، وهو حق يقرره الاتحاد السوداني بحسب قرارات فيفا".


واستكمل حديثه، وقال "لكن يجب أن يكون الحضور الجماهيري وفق شروط، ويتطلب مخاطبة الكاف ومن ثم التنسيق مع السلطات المحلية، ومن جانبي سأسعى إلى السماح بوجود 50% من السعة الاستيعابية بالملعب في مباراة غانا".


5 فوائد جناها منتخب السودان من مواجهتي تشاد

كرة عربية

5 فوائد جناها منتخب السودان من مواجهتي تشاد

وكانت السلطات السودانية أصدرت سابقاً قراراً بمنع إقامة أية فعالية بوجود حضور جماهيري بما فيها مباريات كرة القدم، إلا أنها رفعت أخيراً قيود الحظر المفروضة لمنع تفشي فيروس كورونا، وتلاشت أعداد الحالات المسجلة ليعلن السودان الثلاثاء الماضي ولأول مرة منذ 6 أشهر عدم تسجيل أي حالات إصابة بالفيروس.


ويأمل الاتحاد السوداني لكرة القدم في تلقي الضوء الأخضر من السلطات الحكومية بالموافقة على حضور الجمهور في مواجهة غانا في الجولة الرابعة في 17 من شهر تشرين الثاني/نوفمبر المقبل على ملعب الجوهرة الزرقاء بأم درمان لحساب مباريات المجموعة الثالثة ضمن غمار تصفيات كأس أمم أفريقيا في الكاميرون 2022.

 
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع